ستودا ريزيدنس شيراتون

ستودا ريزيدنس شيراتون
المحتويات

تفاصيل ستودا ريزيدنس شيراتون

ستودا ريزيدنس شيراتون _ يعد ستودا ريزيدنس شيراتون واحدًا من أبرز مشاريع العقارات الفاخرة في منطقة شيراتون بالقاهرة، وهو يمثل تجسيدًا للرفاهية والفخامة. إذا كنت تبحث عن سكن يجمع بين الموقع المثالي والتصميم الراقي ومجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة، فإن ستودا ريزيدنس شيراتون سيكون خيارًا مثاليًا بالنسبة لك.

تتميز هذه المقدمة بأنها مشروع سكني يتيح لك العيش بأقصى درجات الراحة والتميز في قلب منطقة شيراتون. ستجد في هذا المشروع وحدات سكنية فاخرة تضم مجموعة متنوعة من الغرف والمساحات، مما يسمح لك بالاختيار وفقًا لاحتياجاتك وأسلوب حياتك.

بالإضافة إلى ذلك، ستودا ريزيدنس شيراتون يتيح لك الاستفادة من موقع استراتيجي حيث يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة والمرافق الرئيسية. يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطريق الدائري، مما يجعل التنقل والسفر أمرًا مريحًا.

إلى جانب موقعه المميز، يتميز ستودا ريزيدنس بمجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة. ستجد هنا مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تضيف لمسة من الرفاهية إلى حياتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع منطقة تجارية كبيرة ومركزًا طبيًا مجهزًا بجميع التخصصات لتلبية احتياجات الرعاية الصحية.

هذا المشروع لا يقتصر فقط على توفير مسكن فاخر، بل يمنحك أيضًا فرصة العيش في مجتمع متكامل حيث يمكنك الاستفادة من الأمان والخدمات على مدار الساعة، إلى جانب المرافق الترفيهية مثل مناطق اللعب للأطفال والمساحات الخضراء.

ستتعرف خلال هذه المقدمة على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع ستودا ريزيدنس شيراتون وكيف يمكن لهذا المشروع أن يحقق أحلامك في العيش بأقصى مستويات الفخامة والراحة.

ستودا ريزيدنس شيراتون

ستودا ريزيدنس شيراتون

موقع ستودا ريزيدنس شيراتون

من مزايا موقع ستودا ريزيدنس شيراتون بانه يقع فى موقعه الاستراتيجي والحيوي في قلب منطقة الشيراتون على طريق السويس ، بجوار مطعم حجوجة ، مما يمنحه طابعًا استثنائيًا. بالإضافة إلى ذلك، كما يتيح الكمبوند الوصول السهل إلى مطار القاهرة والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطريق الدائري .

و كما يقع الموقع أيضًا في محيط قريب من التجمع الخامس وأرقى الأحياء السكنية في المنطقة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكن ، حيث يسهل الوصول إلى العديد من الطرق والمحاور الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز موقع ستودا ريزيدنس مصر الجديدة stoda residence بقربه من المناطق والمحاور الحيوية الأخرى، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من طريق صلاح سالم ومن جهة الغرب من طريق النصر . كما يبعد مسافة قصيرة عن مطار القاهرة الدولي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من كوبري اكتوبر . بفضل موقعه الاستراتيجي ، كما يمكن الوصول بسهولة وسرعة إلى القاهرة الجديدة ، حيث يبعد حوالي 20 دقيقة فقط عن الكمبوند .

مساحة ستودا ريزيدنس مصر الجديدة

تمتد مساحة كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون على مساحة تزيد عن 113 فدان، حيث تم تخصيص 70% من هذه المساحة لإحتضان مروج خضراء غنية ومناطق مائية ساحرة ومرافق ترفيهية متنوعة. وفيما يتعلق بالـ 30% المتبقية، فقد تم تخصيصها لأغراض البنية التحتية والوحدات السكنية.

كما يتميز مشروع ستودا ريزيدنس شيراتون بتنوع وحيوية فريدة حيث تم منح اهتمام كبير للمساحات الخضراء والمناطق المائية ومرافق الترفيه، وتشكل هذه المناطق نسبة كبيرة من إجمالي مساحة المشروع. بينما تم تخصيص الجزء الباقي من المساحة لأغراض البنية التحتية والوحدات السكنية.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم مشروع ستودا ريزيدنس شيراتون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية على مساحات متعددة لتلبية احتياجات مختلفة للأفراد .

مساحات و اسعار مشروع ستودا ريزيدنس

مشروع ستودا شيراتون (Stoda Residence Sheraton) يقدم مجموعة متنوعة من وحدات السكن، تتراوح بين الغرفة الواحدة وغرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم. الشركة المطورة للمشروع ستقدم هذه الوحدات بتشطيبات فاخرة عالية الجودة وتصميمات معمارية متميزة . تميز الشركة بالاعتماد على أفضل المهندسين الاستشاريين في مشاريعها.

مشروع ستودا شيراتون هو الرابع في مجموعة مشاريع شركة الكازار للتطوير العقاري ، وقد تم إنشاؤه بالكامل. يتم تقسيم المشروع إلى مجموعة من المباني، بدءًا من الطابق الأرضي المرتفع ويحتوي كل طابق على أربع وحدات.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على ستريب مول ستودا ريزيدنس شيراتون il cazar developments، الذي يقع على واجهة الشارع الصاعقة. يضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة، مما يسهل امتلاك وحدة استثمارية بسهولة. ستتوفر المزيد من المعلومات حول المساحات والأسعار في وقت قريب جدًا. يتميز المشروع أيضًا بأنه سيتم تسليم الوحدات في غضون عام واحد من تاريخ التعاقد، مما يسمح لك برؤية وحدتك قبل الشراء .

أنظمة السداد وطرق الدفع فى ستودا ريزيدنس

شركة المالكة لمشروع ستودا ريزيدنس شيراتون تُقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع والتسديد، مما يسهل عليك تحقيق أهدافك بأقصى قدر من الراحة. كما تم تصميم أنظمة السداد لتناسب احتياجات مختلفة ، وتم تيسير عملية التقسيط على مدى 7 سنوات، مما يتيح لك اختيار الخيار الذي يناسب وضعك المالي. هذه الخيارات تشمل:

  • الدفعة الأولى: يمكنك اختيار مبلغ الدفعة الأولى الذي يتناسب مع ميزانيتك .
  • الأقساط الشهرية: يمنحك المشروع الحرية في اختيار مدى الزمن الذي تفضله لسداد المبلغ المتبقي شهريًا.
  • أنظمة السداد المخصصة: بالإضافة إلى ذلك، يمكن توفير أنظمة سداد مخصصة لتلبية احتياجاتك الفردية.

باختصار، كما تسعى شركة المالكة جاهدة لتسهيل عملية الشراء وتوفير مزيد من المرونة. إنها تقدم خيارات مالية متعددة لضمان تحقيق حلمك العقاري بسهولة ويسر .

خدمات مشروع الكازار مصر الجديدة

من بين مزايا كمبوند ستودا ريزيدنس في القاهرة الجديدة، يتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة التي تم إنشاؤها بعناية لتلبية احتياجات عملاء الشركة الموقرين. شركة ريدي للتطوير والاستثمار العقاري تهتم بتقديم كافة الخدمات المميزة في هذا المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية كجزء من العرض الشامل لتحويله إلى مجمع متكامل ومميز. يتيح المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات المميزة، ومن بين هذه الخدمات تشمل:

  • مصاعد فائقة السرعة: تتواجد ثلاثة مصاعد فائقة السرعة في كل عمارة لضمان نقل الملاك بكفاءة عالية وراحة تامة أثناء نقل الأثاث والمعدات الكبيرة.
  • منطقة تجارية: يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية، مما يوفر تجربة تسوق ممتعة.
  • مطاعم ومقاهي: يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تتيح لك الاستمتاع بأشهى الأطعمة والمشروبات.
  • مركز طبي: يتوفر مركز طبي مجهز بجميع التخصصات ووحدة للطوارئ لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية.
  • صيدليات: تتوفر صيدليات داخل الكمبوند لتلبية احتياجات الأدوية.
  • خدمات صيانة على مدار 24 ساعة: تقدم الشركة المالكة خدمات صيانة دورية على مدار الساعة لإصلاح مسائل نجارة وسباكة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: تضم المنطقة الخاصة بالأطفال ألعابًا وأماكن آمنة للتسلية والتعلم.
  • مساحات خضراء وحدائق: يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء وحدائق لضمان الهدوء والراحة وممارسة الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق.
  • وحدات جراج: يتوفر جراج خاص لكل شقة لوقوف السيارات بأمان.
  • صالة رياضية: تحتوي الصالة الرياضية على أحدث المعدات لممارسة التمارين الرياضية.
  • خدمات بنكية وماكينات ATM: تتوفر خدمات بنكية وماكينات ATM للخدمات المصرفية داخل الكمبوند.
  • أمن وحراسة 24/7: كما تتواجد فرق الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وحماية الممتلكات.
  • مسارات للمشي والدراجات: تتوفر مسارات مخصصة للمشي والدراجات ومسارات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • سوبر ماركت : كما يوجد سوبر ماركت كبير لتلبية احتياجات التسوق اليومي بحياتك.

نبذة عن شركة الكازار العقارية

رؤية شركة الكزار للتطوير العقاري تتمثل في تحقيق الريادة في مجال التطوير العقاري وتقديم حلاً عقاريًا شاملاً في المنطقة. الشركة تسعى أيضًا إلى إنشاء بيئة مثالية لموظفيها المختصين في مجال العقارات، وتلتزم بضمان أن عملائها يحصلون على جودة استثنائية بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف الشركة إلى تقديم تجربة معيشية فريدة في مجتمع متكامل يعمل بكامل طاقته. تأسست شركة IL Cazar Developments في عام 2019 تحت اسم Go Khozam، وشهدت تطورًا كبيرًا خلال تلك السنوات لتصبح لاعبًا عالميًا في سوق العقارات. اسم “الكازار” يعبّر عن هوية عالمية ويستمده من القائد العظيم يوليوس قيصر، وهو رمز للمغامرة والابتكار في مجال العقارات في مصر.

الكازار تمثل التحول نحو الأفضل وتطلق مشاريع جديدة تتميز بمعايير عالمية في كل تفاصيلها. بعد النجاح الباهر لمشروعاتها مثل كريك تاون وجو هليوبوليس، تسعى الكازار بجدية لتحقيق أهدافها من خلال إطلاق مشاريع جديدة وفريدة تسهم بشكل إيجابي في المجتمع المصري.

مجلس إدارة شركة الكزار العقارية يتكون من الأعضاء التاليين:

  • نادر خزام : رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة .
  • فادي نصيف: نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة .
  • إنجي ناصيف : العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة .

من هو صاحب شركة الكازار؟

شركة الكازار العقارية هي جزء من مجموعة خزام للاستثمار والتنمية العمرانية التي تأسست في عام 1960 على يد المهندس حلمي خزام وعائلته. تميزت هذه المجموعة بقدرتها على تطوير خطط ورؤى مستقبلية جادة بهدف تحقيق أهداف محددة في مجال التطوير العقاري. تسعى الشركة دائمًا إلى تطوير وتحسين مفهوم التنمية العمرانية وتحقيق أفضل المعايير في هذا المجال.

من هو حلمي خزام؟

في عام 1960، أسس المهندس حلمي خزام مكتبًا متخصصًا في مجال الخبرة والتثمين والتصفية القضائية في وسط مدينة القاهرة. على مدى أكثر من نصف قرن من العمل في هذا المجال، شهد مكتبنا تغيرات اقتصادية كبيرة. في ذلك الزمن، شهدنا انتقالًا من نظام اقتصادي يعتمد على احترام الحرية الفردية وتقديس قيمة رأس المال إلى نظام اشتراكي يهدف إلى تأميم الاقتصاد وضمان سيطرة الدولة على وسائل الإنتاج. ثم جاء نظام قانوني يهدف إلى دمج السوق المصري في السوق العالمي وتبني سياسات أكثر تحررًا في المجال الاقتصادي.

خلال هذه الفترات المختلفة في الأنظمة الاقتصادية، نجح مكتبنا في تنفيذ العديد من عمليات البيع والتثمين بنجاح. أيضًا، قمنا بتصحيح مشكلة تكدس البضائع والسيارات في مخازن البنوك والشركات والوزارات من خلال إجراء مزادات علنية. بالإضافة إلى ذلك، شاركنا في عمليات خصخصة قطاع الأعمال العام من خلال تقييم وبيع المصانع والأراضي والعقارات التي أصبحت غير مستغلة.

نجح مكتبنا أيضًا في بيع الأراضي البور والأراضي الزراعية المملوكة للدولة بأقصى ربح لصالح الخزانة العامة التابعة لوزارة الزراعة. بالإضافة إلى بيع العقارات والأراضي المملوكة للدولة بأقصى ربح لصالح الخزانة العامة للمحافظات والوزارات.
تصاعد حجم جلسات مكتبنا في عمليات البيع والتثمين عامًا بعد عام، واكتسبنا سمعة طيبة وتصدرنا مجال البيع والتثمين في مصر بمشاركتنا الإيجابية في إنجازات عديدة لجهات سيادية مثل جهاز المدعى العام الاشتراكي، وزارة الداخلية، وزارة الدفاع،

وجامعة الدول العربية.
خلال هذه الفترة، عملنا جاهدين على تطوير نظم وأساليب العمل لتحقيق أقصى إمكاناتنا في مجالات الخبرة والتثمين.

سابقة أعمال شركة الكزار العقارية تشمل :

  • جو هليوبوليس: يُعَدُّ أول كمبوند في منطقة مصر الجديدة، متمركزًا في شارع النزهة. يجسد مفهومًا جديدًا للحياة السكنية الفاخرة والأنيقة، حيث تم تطوير مجمع سكني محاط بكافة وسائل الراحة الفاخرة في قلب المدينة. إنه مجتمع يجمع بين السكن والتجارة بشكل متكامل.

يتوفر في هذا المشروع مجموعة متنوعة من وحدات السكن تتراوح مساحتها بين 70 مترًا مربعًا وحتى 185 مترًا مربعًا. كما تم بيع أكثر من 1000 وحدة سكنية موزعة على خمسة أبراج رائعة في هذا المجمع. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع بدءًا من عام 2022.

  • مشروع كريك تاون: يُمثل مشروعًا فاخرًا يمتد على مساحة تبلغ 100 فدان، ويتموضع على طول طريق السويس في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك فيلات رئيسية، فيلات قياسية، فيلات توأم، فيلات تاون، وشقق، مع توفير وسائل راحة لا مثيل لها. يتميز المشروع بتخصيص ما يصل إلى 20% فقط من مساحته للمباني، مما يسمح بوجود مساحات واسعة من الأماكن الخضراء. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع ناديين رياضيين، منطقة للأنشطة الرياضية، وملعبًا خاصًا للأطفال. تم تصميم المشروع بمساحة تصل إلى 80% منها مخصصة للمساحات الخضراء. ومن المتوقع بدء تسليم المشروع في عام 2024.

مشروعات شركة الكزار
  • نورد العلمين الجديدة: يتمركز في منطقة ساحلية مميزة تعد واحدة من أرقى المناطق في العلمين الجديدة. هذا المشروع يجمع بين العصرية والابتكار لخلق جو ساحر وعصري يلفت انتباهك فورًا. يتمتع بموقع استراتيجي مميز. الجزء السكني في نورد يتضمن فيلات مستقلة، توين هاوس، وشاليهات، وتم تصميمها بعناية بواسطة المهندس المعماري الشهير رائف فهمي. يضم المشروع العديد من المرافق مثل بحيرة جميلة ونادي اجتماعي ورياضي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم ومناطق ترفيهية.
  • كريك ديستريكت: سيحتضن مجمعًا تجاريًا وإداريًا، حيث تم تصميمه بواسطة المهندس المعماري ياسر البلتاجي. سيتضمن هذا المجمع تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية، بدءًا من المحلات الراقية إلى المتاجر التي تلبي احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك وجود للبنوك ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مأكولات عالمية متنوعة. موقع منطقة كريك ديستريكت مثالي ، حيث يقع على طريق السويس في قلب القاهرة الجديدة، ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، و6 دقائق عن مطار القاهرة.

ستودا ريزيدنس stoda residence compound

 مشروع ستودا ريزيدنس شيراتون بإمكانك أن تتطلع إلى عالم من الرفاهية والراحة في قلب مدينة هليوبوليس. كما يُعَدّ هذا المشروع مثالًا على التطوير العقاري الفاخر، حيث يقدم وحدات سكنية عالية الجودة بمواصفات ممتازة وأنظمة سداد مرنة. بفضل موقعه المميز في منطقة هليوبوليس والقرب من المناطق الحيوية والخدمات الرئيسية، ستجد نفسك على بعد خطوات من كل ما تحتاجه.

ستتمتع بحياة مثالية مع مجموعة من الخدمات والمرافق التي توفرها الشركة المالكة، بما في ذلك الأمان على مدار الساعة ومناطق ترفيهية للأطفال ومسارات للمشي والدراجات. بالإضافة إلى ذلك، ستجد مرافق تجارية ومطاعم ومقاهي تلبي احتياجات السكان وتجعل حياتهم أكثر راحة.

بالاقتراب من مطار القاهرة والطريق الدائري، كما ستكون قادرًا على الوصول إلى أي مكان بسهولة. ستودا ريزيدنس هليوبوليس هو المكان المثالي للعيش برفاهية والاستمتاع بحياة مليئة بالمرافق والخدمات الراقية. لذا، ستكون خيارًا استثنائيًا لمن يبحثون عن سكن مميز في موقع استراتيجي ومع مزايا فاخرة.

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات ستودا ريزيدنس شيراتون

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
رقم مبيعات مشروع ستودا ريزيدنس
من هو صاحب شركة الكازار؟

شركة الكازار العقارية هي جزء من مجموعة خزام للاستثمار والتنمية العمرانية التي تأسست في عام 1960 على يد المهندس حلمي خزام وعائلته. تميزت هذه المجموعة بقدرتها على تطوير خطط ورؤى مستقبلية جادة بهدف تحقيق أهداف محددة في مجال التطوير العقاري. تسعى الشركة دائمًا إلى تطوير وتحسين مفهوم التنمية العمرانية وتحقيق أفضل المعايير في هذا المجال.

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا