مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة هو أحدث مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري، ويهدف إلى تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات سكنية في قلب المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الاحتياجات، بما في ذلك الشقق، الفيلات، التاون هاوس، التوين هاوس، الفيلات المستقلة، الكواترو، بالإضافة إلى المحلات التجارية والمكاتب الإدارية.

كما اختارت شركة العتال موقع الكمبوند بعناية فائقة في منطقة المستقبل سيتي الحيوية، وحرصت على تصميمه بأحدث الأفكار المعمارية ليكون أيقونة معمارية مميزة تنافس أجمل كمبوندات المنطقة. يعد المشروع خياراً مثالياً للسكن والاستثمار بفضل تنوع وحداته السكنية والخدمات المتميزة التي يقدمها، مما يجعله وجهة مفضلة لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية في بيئة متكاملة.

مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

يتميز مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمرافق الحيوية مثل المدارس، الجامعات، المراكز التجارية، والمستشفيات. قربه من المحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس يضمن سهولة التنقل والاتصال بباقي أنحاء القاهرة.

كما يقع مشروع المقاولون العرب بالمستقبل سيتي في قطعة الأرض رقم 1 بمدينة المستقبل. على محور المستقبل الجنوبي وبالقرب من مدخل العاصمة الإدارية الشمالي. يتميز هذا الموقع الاستراتيجي بقربه من العديد من المعالم والخدمات الحيوية. مما يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار. بفضل هذا الموقع المميز، يجذب مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة اهتمام الباحثين عن حياة مريحة ومتكاملة في قلب أهم المناطق الناشئة بالقاهرة الجديدة.

كما يتمتع مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي يجعله على مقربة من أهم المعالم والطرق الرئيسية. مما يضمن سهولة الوصول والتنقل.

بعض المناطق المميزة التي تقع على مقربة من كمبوند ذا 101:

  • الطريق الدائري: يوفر هذا الطريق السريع اتصالاً سريعًا بجميع أنحاء القاهرة الكبرى، مما يجعل من السهل التنقل من وإلى الكمبوند.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد دقائق قليلة من المشروع، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يعملون أو يدرسون هناك.
  • مدينتي: تقع مدينتي، وهي وجهة ترفيهية وتسوقية شهيرة، على بعد مسافة قصيرة من الكمبوند، مما يوفر لسكانها وفرة من الخيارات لقضاء أوقات فراغهم.
  • التجمع الخامس: يضم التجمع الخامس العديد من المكاتب والشركات متعددة الجنسيات، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يعملون في القطاع الخاص.
  • مسجد الفتاح العليم: يقع هذا المسجد الشهير على بعد مسافة قصيرة من مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة، مما يسهل على سكانه أداء واجباتهم الدينية.
  • النهر الأخضر: يوفر النهر الأخضر مساحة خضراء جميلة للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

مساحة وتصميم مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

يتم إنشاء مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة علي مساحة أرض هائلة حوالي 101 فدان. وقد نجحت الشركة المطورة في استغلال هذه المساحة بشكل مثالي لتحقيق تنوع في مساحات الوحدات. كما تم اختيار المساحات بعناية لتناسب طبيعة الوحدات المختلفة، مما يضمن تحقيق الراحة النفسية للسكان. كما تدرك الشركة أهمية المساحات الواسعة في تحقيق الراحة النفسية،

حيث أن العيش في مساحة كافية ينعكس إيجابياً على معدل السعادة والرفاهية. قامت شركة العتال بدراسة السوق العقاري بشكل دقيق لتوفير المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، مما يجعل ذا 101 المستقبل سيتي الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن تنوع في المساحات والوحدات السكنية.

كما يعتبر التصميم المعماري جزءاً أساسياً من أي مشروع سكني متميز، حيث يعكس ذوق الباحثين عن الفخامة والتميز. وتحرص شركة العتال العقارية على تحقيق هذا الهدف من خلال الاستعانة بأفضل الخبرات والكفاءات في مجال التصميم المعماري.

قاد المهندس ياسر البلتاجي والاستشاري الهندسي الإسباني Xavi villata عملية تصميم مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة بأحدث الأفكار المعمارية، مما منح المشروع أفضلية كبيرة في التفرد والإبداع. وتظهر البراعة في التنفيذ من خلال الاستغلال الأمثل للمساحة الكلية.

كما تولت شركة العتال العقارية الاهتمام بتوفير مساحات شاسعة من اللاندسكيب والحدائق لتوفير إطلالات مريحة للسكان طوال الوقت، مع ضمان عوامل الخصوصية من خلال توفير مسافات كافية بين المباني وتصميم الواجهات بأحدث الطرز العالمية.

ومن خلال التعاقد مع شركة سيمنز، تم تجهيز الكمبوند ببنية تحتية ذكية تساهم في إدارة الكمبوند بكفاءة، مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة وتقليل فواتير الصيانة والكهرباء بشكل كبير، مما يجعل كمبوند ذا 101 القاهرة الجديدة خيارا مثاليا لمن يبحثون عن الجودة والراحة في السكن.

خدمات ومرافق مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

شركة العتال للتطوير العقاري و المقاولون العرب تقدم مشروع العتال الجديد في مدينة المستقبل بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات لضمان تجربة حياة راقية ومريحة على أرض مصرية. حيث تشمل هذه المرافق والخدمات:

  • مول تجاري متكامل: يضم مشروع العتال المستقبل سيتي مولًا تجاريًا يلبي جميع احتياجات التسوق.
  • مساحات خضراء متنوعة: كما يتمتع كمبوند ذا 101 القاهرة الجديدة بمساحات خضراء واسعة ومتنوعة لتوفير بيئة طبيعية مريحة.
  • بحيرات صناعية: يتوفر في مشروع المقاولون العرب مدينة المستقبل بحيرات صناعية تضيف لمسة من الجمال والهدوء.
  • أمن وحراسة على مدار اليوم: يعمل فريق أمن وحراسة في مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة على توفير الأمان والسلامة للسكان.
  • كاميرات مراقبة متطورة: تغطي كاميرات مراقبة حديثة كمبوند العتال بالكامل لضمان السلامة والأمان.
  • خدمات صيانة ونظافة دورية: يتوفر داخل مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة خدمات صيانة ونظافة دورية للحفاظ على جمالية المشروع.
  • مطاعم وكافيهات راقية: يضم المشروع مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية والعالمية.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: تم تخصيص مناطق ترفيهية للأطفال داخل المشروع لضمان تسلية ومتعة الصغار.
  • نادي صحي ورياضي متكامل: يتوفر في مشروع العتال المستقبل سيتي نادي صحي مجهز بسبا وجيم وجاكوزي.
  • ملاعب رياضية مختلفة: يحتوي المشروع على نادي رياضي بملاعب رياضية متنوعة.
  • مواقف سيارات خاصة: يوفر كمبوند العتال 101 بمدينة المسقبل جراجًا موقف سيارات خاص لراحة السكان.
  • حمامات سباحة لجميع الأعمار: يتوفر في مشروع العتال بالمستقبل سيتي حمامات سباحة للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء.

توفر هذه المرافق والخدمات تجربة سكنية متكاملة ومريحة للسكان في مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة في قلب مدينة المستقبل.

مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

أسعار ومساحات كمبوند العتال ذا 101 المستقبل سيتي

تتمثل رؤية شركة العتال في مشروعها الجديد كمبوند ذا 101 القاهرة الجديدة في توفير تنوع كبير في وحدات السكن. مما يجعله جاذبًا للمستثمرين والأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والجودة في مدينة المستقبل. على الرغم من أن المرحلة الأولى قد طرحت فقط فللًا، إلا أن المراحل اللاحقة من الكمبوند ستتضمن وحدات متنوعة مابين الشقق و الدوبلكس. مما يضمن تلبية احتياجات مختلفة للعملاء وتمنحهم الاختيار المناسب لمتطلباتهم السكنية في مستقبل سيتي.

كما قامت شركة العتال العقارية بتقديم الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية ومعقولة. حيث أولت اهتماماً بتوفير قيمة عقارية مثالية للعملاء بأسعار معقولة. هذا المشروع يعتبر الخيار الأمثل لمن يبحثون عن الجودة بسعر مناسب، وقد حرصت الشركة على جعل هذه الأسعار ميسرة لشريحة واسعة من العملاء، لتسهيل عملية شراء الوحدات المناسبة لهم.

مساحات و اسعار مشروع المقاولون العرب كالأتي:

  • فيلات مزونت: بمساحات تبدأ من 110 مر مربع بسعر يبدأ من 11,000,000 جنية مصري.
  • استاند الون: مساحاتها تبدأ من 250 متر مربع وسعرها يبدأ من 25 مليون جنية مصري.
  • تاون هاوس: مساحات تبدأ من 170 متر مربع و سعر بداية من 14,000,000 جنية مصري.

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

  • 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط الباقي حتي 8 سنوات بدون فوائد.

الشركة المالكة والمطورة لمشروع ذا 101 القاهرة الجديدة

مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة هو شراكة بين أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري وهما.

شركة العتال هولدنج

شركة العتال هولدنج “El Attal Holding” تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة والمعروفة، حيث يكفي اسمها وحده للتعبير عن تاريخها الحافل والنجاحات التي حققتها. تأسست الشركة في عام 1948، ومنذ ذلك الحين، اكتسبت خبرة ومهارة عالية في سوق العقارات المصري الكبير. وبفضل جهودها وتفانيها، نجحت في بناء سمعتها والتميز في هذا المجال، مما جعلها تحتل مكانة بارزة في الصناعة العقارية.

في عام 1987، أسست شركة العتال هولدنج، وسرعان ما أصبحت رائدة في مجال العقارات في مصر. قامت الشركة بإنشاء سلسلة من المشاريع الرائعة والمدن الكبرى التي تحمل اسم العتال جروب العقارية، مما يؤكد على تفوقها وقدرتها على تحقيق النجاح في هذا المجال.

شركة المقولون العرب

منذ تأسيسها عام 1936، حرصت شركة المقاولون العرب على ترسيخ مكانتها كأحد كبار شركات المقاولات في الشرق الأوسط. وذلك بفضل خبرتها العريقة التي تمتد لأكثر من 80 عامًا، وسمعتها الطيبة التي اكتسبتها من خلال تنفيذ العديد من المشاريع القومية والمشاريع العقارية الكبرى في مصر والعالم العربي.

تتميز شركة المقاولون العرب بالعديد من العوامل التي تجعلها الشريك المثالي لبناء مستقبلك، ومن أهمها:

  • خبرة واسعة: تمتلك الشركة خبرة واسعة في تنفيذ مختلف أنواع المشاريع، بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والمرافق العامة والبنية التحتية.
  • سمعة طيبة: تتمتع الشركة بسمعة طيبة في مجال التشييد والبناء، وذلك بفضل التزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة المهنية.
  • فريق من الخبراء: تضم الشركة فريقًا من المهندسين والخبراء المتميزين في مختلف المجالات، ممّا يضمن تنفيذ المشاريع بأعلى جودة ودقة.
  • التزام بالمواعيد: تلتزم الشركة بتسليم المشاريع في الوقت المحدد دون تأخير.
  • أسعار تنافسية: تقدم الشركة أسعارًا تنافسية تناسب جميع الميزانيات.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن مشروع ذا 101 القاهرة الجديدة لشركة العتال والمقاولون العرب

اتصل بنا علي الرقم التالي وسيتم التواصل معك في اقرب وقت

اتصل او واتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا