ارقام مبيعات مشروع ذا مارك
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة

ارقام مبيعات مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq New Cairo انفرادا متألقه لشركة ذا ادرس للتطوير العقاري فى قلب التجمع الخامس و هو احدث مشاريع للشركة و هو تميز اخر لها و مميز فى فى قررت الشركة انا تقوم بعمل كمبوند فى اميز موقع  بالقاهرة الجديدة.

و سوف يكون صرح جديد لها و تاريخ فى القاهرة الجديدة لانه عمل متالق للشركة و الذى يمتلكها الاستاذ/ نيازي سالم ، الاستاذ/ محمود خطاب و هو ايضا مدير فى كل من شركة دي آر أي الدولية القابضة ، شركة بي تي القابضة ، و فى مركز دبي المالى العالمى بدولة الامارات العريبه المتحدة و ايضا الفوزان و هو صاحب شركة الفوزان للتجارة و المقاولات العامة .

أفضل طريق للصفاء بالنسبة لأي شخص هو إيجاد السلام و السكينة مع التمتع بجمال الأناقة في منطقة الراحة الخاصة به. تُسعد ذا مارك قلوب عملائها بلمسة خاصة من الماس الأزرق. و بهذه الطريقة، فإنه يوفر إحساسًا حقيقيًا بالاستقرار و الانسجام مع الأصالة و الروعة.

اليوم، تبتكر ذا ادريس واحدة من أفضل الأعمال الفنية. التي تم إنشاؤها بالحب و الحصرية للأشخاص المتخصصين، بكونها شركة مبتكرة و عاطفية تهتم براحة و رضا كل عميل من عملائها. يتيح لك ذلك تجربة مدى أهمية أن تكون «واحدًا في المليون».تخيل الاستيقاظ على الصوت اللطيف لموجات الضوء التي تهبط على شرفتك، مما يوازن عقلك و يخلق إحساسًا جديدًا بالانتماء. هذه هي حياتك اليومية في ذا مارك القاهرة الجديدة.

ارقام مبيعات مشروع ذا مارك

ارقام مبيعات مشروع ذا مارك

مساحة كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كما يتم تنفيذ المشروع على مساحة 26 فدان و هي مساحة مناسب ليكون مشروع مميز و ليس به زحام حتى تشعر بخصوصيه تام و سوف توفر لك شركة ذا ادس للتطوير العقاري مجموعه من الخدمات التى تلبي احتياجاتك الجميع .MarQ هو مجمع سكني مسور تم تطويره لحوالي 300 عائلة و مصمم حصريًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مجتمع بيئي مع خدمات لا تضاهى.

كما نحن نفخر بأنفسنا كأول مجمع ذو علامة تجارية شخصية في مصر. نحن نتعاون مع Longebl ACK لتقديم كل مقيم في تجربة شبيهة بالفندق.تم تصميم جميع الفيلات لدينا لتناسب نمط حياتك. ونحن نقدم أفضل توازن بين التصميم والوظائف.تتميز بممشي بطول 1.5 كم المحيطة بالمجتمع. المكان المثالي للجري ، المشي و ركوب الدراجات.

كما يضم المشروع عدد 300 فيلا و كل فيلا بها إطلالة مميزة على المساحات الخضراء. كما يعطي تصميم الفناء الأمامي الانطباع من فتح و مساحة واسعة. مطابخ تطل على الباحة الأمامية.يضمن اهتمامنا بالتفاصيل أن كل منزل من منازل MarQ مؤثث بشكل أنيق و عملي و لديه صنعة عالية الجودة.

موقع مشروع ذا مارك فى القاهرة الجديدة

فى أميز المواقع بالقاهرة الجديدة و اكثرهم حيويه فهو بجوار كمبوند فيفث سكوير و امام مشروع درة و هو بدخل ماونتن اي سيتى و بالقرب من مول التسعين حيث يقع في التسعين الشمالي الواقع في المربع الذهبي بجوار بالم هيلز و مافيدا وسوديك و إعمار و كذلك فيلات الشربتلي مما يجعل كمبوند ذا مارك التجمع الخامس.

كما يقع في منطقة جغرافية حيوية للغاية فهو قريب من المناطق و المدن الهامة في القاهرة الجديدة و على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية و علي بعد دقائق فقط من الطريق الرئيسي و خلف نادى القاهرة الجديدة كل هذه و أكثر سوف تجدها فى مكان واحد فقط و هو كمبوند ذا مارك الذى سمي بهذه الاسم لانه من أشهر أنواع الألماظ .

أسلوب حياة عصري في قلب القاهرة الجديدة، قريب جدًا من طريق السويس و العين السخنة وطريق العاصمة. العاصمة الإدارية الجديدة مع سهولة الوصول إلى الطريق الدائري و مطار القاهرة.

تصميمات مشروع ذا مارك التجمع الخامس

و قد استعانت الشركة التى تمتلك المشروع باكبر الاستشارين الهندسين المهندس هاني سعد لعمل و تنفيذ مشروع ذا مارك .نحن نقدم نوعين من الديكور الداخلي. باقة بيلت ديزاين هاوس المميزة و التشطيب الحصري الذى ليس لها مثيل. أحط نفسك بالرفاهية وتصميم حصري في كل زاوية لتحويل منزلك إلى منزل مريح.

اختيار المواد التي يعطي إحساسًا حصريًا و تجربة فاخرة كاملة يمتد إلى حياتك اليومية.تقدم شركة Address Developments، المستوحاة من الابتكار، للعملاء أكثر من مجرد مشاريع بمفاهيم و تصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق. من خلال محفظة واسعة، نقدم تعليمًا عالي الجودة و تكنولوجيا مبتكرة و استثمارات عقارية على مدار الـ 25 عامًا الماضية. في الوقت الحاضر، يمثل العنوان جودة الحياة من خلال الإبداع. بناء مجتمعات مستدامة قائمة على الإبداع 

خدمات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

تتميز شركة ذا ادرس المالكة لمشروع ذا مارك القاهرة الجديدة أيضًا بتقديم أهم حزمة من الخدمات و المرافق و المميزات التي تلبي احتياجات الجميع و تجعل الأرض مثالية لكل ما تحتويه و لا تدع أي شيء يفوتك خارج مشروع ذا مارك التجمع الخامس. و يضم المشروع المرافق و الخدمات التالية متوفرة في المشروع:

  • يتوفر فى مشروع ذامارك القاهرة الجديدة منطقه رياضة لمحبي الحفاظ على صحتهم.
  • كما يوجد فى الكمبوند ايضا كلوب هاوس و يضم النادي الصحي جيم و سبا مصممين على ارقي مستوي.
  • يحتوي مشروع ذا مارك التجمع الخامس أيضا على منطقة تجارية به برندات عالمية.
  • كما يتوفر فى كمبوند ذا مارك سينما للاستمتاع بمشاهدة الافلام.
  • توفر آيضا الشركة المالكة للمشروع مكان مخصص لليوجا للاسترخاء و الهدوء.
  • يحتوي المشروع على اربع حدائق مختلفه من حيث التصميمات و انواع الزهور التى تختلف من حديقه لاخرها.
  • كما يوجد منطقة الاطفال و حضانة متاح لضمان أطفالك في أيد أمينة.
  • بالاضافة الى وجود ممشي للجري و المشي و الدراجات داخل كمبوند ذامارك .
  • كما يوجد بمشروع ذا مارك القاهره الجديده حمامات سباحة.
  • يتوفر ايضا امن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • كما يوجد كاميرات مراقبة فى انحاء المشروع.
  • بالأضافة الي وجود جراج داخل كمبوند ذامارك القاهرة الجديدة.
  • يوجد ايضا صالة مخصص للسيدات وهى مساحة لتجمع النساء و قضاء الوقت بكل خصوصية.
  • كما يوجد صيدلية و عيادة متوفرة لضمان أن الخدمات الطبية المقدمة إلى The MarQ’s المقيمين على مدار الساعة.
  • تتوفر صالة السيجار لتلبية احتياجات أولئك الذين استمتع بتدخين السيجار أثناء التنشئة الاجتماعية و الاستمتاع بصحبة آخرين.

كل هذه الخدمات و اكثر سوف تجدها داخل الكمبوند كما تتنوع الشركة ايضا بتقدم مجموعه وحدات متنوعه تتناسب مع الجميع و تنقسم المساحات ما بين ( تاون هاوس , توين هاوس , فيلات , استان لون).بادر بالحجز الان على ارقام مبيعات مشروع ذا مارك .

خدمات عند الطلب:

التدبير المنزلي – للحفاظ على منزل جديد يبحث يوما بعد يوم. الصيانة – لجميع الجوانب من أعمال الفيلا الداخلية و وظائف. غسيل السيارات – من راحة مجمعك. التنظيف الجاف – كي و خدمات التنظيف الجاف الخاصة بك عتبة الباب. مجمع تسليم واسع الخدمة – تجنب المتاعب حركة المرور مع خدمات التوصيل.

خدمات إضافية:

الدخول إلى الفيلا بدون مفتاح – الأحدث التكنولوجيا في تصميم المنزل. التواصل المجتمعي النظام الأساسي – للسماح لك تتفاعل داخل المجتمع. الزوار الآليون منصة الإدارة – إدارة الأمن المثلى منصة. المدفوعات عبر الإنترنت – بشكل عام وظائف التطبيق. ملفات الأطفال غير النقدية – أنشئ ملامح صديقة للطفل من خلال طلب.

اسعار ومساحات مشروع ذا مارك التجمع الخامس – 2024

كما اهتمت شركة ذا ادرس للاستثمار و التطوير العقاري بشكل كبير بتوفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة كجزء من المشروع، والتي تناسب الجميع و المساحات المتاحة. إنها مناسبة لجميع عملائها المعروفين كجزء من مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة .

والذي ينقسم فيه مشروع ذامارك إلى عدة وحدات. هذه أيضًا منازل ذكية مصممة بشكل جمالي، و التي اتخذت شكل نقاط متساوية على مقياس الأهمية في المشروع. سنشرح لك كل نوع و نضيف تفاصيل حول طرق الدفع المتاحة في المشروع. بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها لك الشركة في الموقع. تشمل أسعار ومساحات الكمبوند على النحو التالي:

فيلات Absolute Villa:

  • تبدا بمساحات من 175 متر بسعر 8.700.000.
  • 180 متر السعر من 9.400.000 جنية مصري.
  • 205 متر مربع السعر يكون 10.500.000 .
  • 210 مترمربع والسعر من 11.200.000.

توين هاوس Town:

  • مساحات من 200 مترا مربعا و الاسعار تبدا من 11.200.000.
  • كما يوجد مساحة 210 متر و الأسعار تبدأ من 13.500.000.
  • مساحه 240 مترا بسعر من 12.900.000  جنيه مصرى.
  • كما يوجد مساحه 250 متر و السعر يبدأ من 14.800.000.

ووتر فيلا تاون Water Villa Town:

  • يوجد مساحه 210 متر و السعر يكون بداية من 16.200.000.

استان لون Standalone:

  • يوجد مساحه 225 متر و السعر من 20.300.000.
  • كما يوجد ايضا مساحة 300 مترمربع بسعر من 18.600.000.

أنظمة الدفع و طرق السداد فى مشروع ذا مارك

كما يضم مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة وحدات بافضل طرق دفع و سداد Payment plan. متاح لتمتلك وحدتك معنا بسهوله و يكون انظمة الدفع و خطة سداد متميزة تجعلك تشتري وحدتك بكل سهوله كالاتي:

  • يتم دفع 0 % مقدم من قيمة الوحدة و تقسيط على 9 سنوات.
  • او يتم دفع 10 % مقدم و بالتقسيط على 8 سنوات و يوجد خصم على هذه النظام لفتره محدوده 10%.
  • بمقدم 15 % و تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات و يكون خصم 15% لفتره محدودة.
  • او مقدم 20% وبالتقسيط على 6 سنوات و يتوفر خصم 15% .

معلومات عن شركة ذا ادريس العقارية

شركة إدريس للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ذا مارك القاهرة الجديدة. ساهمت خبرة الشركة الواسعة في نجاح المشروع و تنفيذه بطريقة مثيرة للإعجاب لدرجة أنها تثير إعجاب الجميع، سواء العملاء أو الأشخاص العاملين في قطاع العقارات. الشركة ليست مملوكة لأي شخص أو منظمة، ولكنها مملوكة للعديد من الأفراد و الكيانات القانونية.

نيازي سالم هو مالك شركة دلتا المثالية الصناعية، وهي شركة نما للتجارة و الاستثمار العقاري. محمود خطاب هو رئيس مجلس إدارة شركة B.TECH، وهي شركة معروفة في السوق منذ عام 1998 وساعدت في زيادة استثماراتها. وهو مدير للعديد من الشركات الأخرى، بما في ذلك شركة BT Holding وشركة D-R-E International، في مركز دبي المالي، في الإمارات العربية المتحدة. كما تمتلك شركة الفوزان أيضًا حصة في شركة Ardes. إنها واحدة من أكبر شركات المقاولات و الشركات الوطنية الشهيرة في القطاعات التجارية و التعاقدية.

كما تم تأسيسها في عام 1394 و تهدف إلى استثمار الإمكانات البشرية على النحو الأمثل. ساعد كل منهم في دعم المشاريع المختلفة للشركة التي تمتلك The Mark Compound. لقد نفذوا مشاريع ضخمة ذات أهمية كبيرة، مثل بناء المستشفيات  و المراكز الطبية و التعليمية و الجامعات. كما حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في القطاع الطبي.

سابقة أعمال شركة ذا ادريس العقاريه

و قد حققت العديد من المشاريع و النجاحات المشرفة في مكة المكرمة على وجه الخصوص، بما في ذلك أعمال البنية التحتية و المباني الخدمية، مثل المستشفيات و المدارس وغيرها. على مستوى البناء و التشييد، عملت شركة The Address مع شركة PMP للمقاولات، التي تأسست في عام 1993 و خلال تلك السنوات. قام بالعديد من المشاريع السكنية أو السياحية أو التجارية الهامة. تقدم هذه الشركة جميع الخدمات، من دراسات الجدوى إلى استشارات المشروع الشاملة.

كمبوند ذا مارك لشركة ذا ادريس

و الذى يعتبر نوع نادر من الالماظ و ذلك ما سوف تجدها معنا كل شئ داخل الكمبوند مميز و ليس لها مثيل ويعتبر كمبوند ذا مارك مشروع نادر فى قلب القاهرة الجديدة و يتميز ايضا المشروع بالتصميمات المميز التى تدمج ما بينا التصميمات الموردن و الكلاسيكي فى آن واحد و ذلك يصبح المشروع تحفه معماري.

وليس مجرد كمبوند و قد ابداعت الشركة فى ذلك و قد استعانت الشركة بأكبر الشركات ليقوم بعمل التصميمات المبدع التى من المتوقع انه تبهر الجميع و هى شركة باي هوم لذلك إذا كنت تبحث عن التميز و الاختلاف فلا تتردد و اختار مكانك فى ذلك الصرح المميز و الفريد من نوعه معنا فى كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة.

و ذلك لما يحتوىها عليه من خدمات و مميزات غير متوفر غير فى كمبوند ذا مارك و قد صمم الكمبوند لكى تعيش فى مجتمع سكني مميز و لكى تستعيد فيه الإسترخاء و الخصوصيه و مزيدا من الراحة كل هذا و اكثر سوف تجدها فقط فى مكان واحد هو كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo .

اعلان رمضان 2024 لـ مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة

لمزيد من التفاصيل اتصل على ارقام مبيعات مشروع ذا مارك او واتساب:

ارقام مبيعات مشروع ذا مارك

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا