مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower

مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور

مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower لقد أعلنت شركة سيتي إيدج العقـارية عن إطلاق أحدث مشروعاتها فى قلب مدينة القاهرة ، حيث يعُد مشروع ماسبيرو بيزنس تاور مشروعًا كبيرًا جدًا يتضمن وحدات تجارية وإدارية وفندقية ، بالإضافة إلى شقق سكنية ، كما يقع بشكل بارز على نهر النيل في وسط مدينه القاهرة ، بينما يجسد مثلث ابراج النيل ماسبيرو تجربة حديثة و حضارية في القاهرة و وسط المدينة بـ لمسة جمالية .

مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower

موقع أبراج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور بالقاهرة

مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور يتميز بموقعه الأستراتيجي فى محافظة القاهرة الكبري بالتحديد وسط البلد ، بينما يقع مثلث ماسبيرو على نهر النيل مباشرة بجوار كورنش النيل و ميدان عبد المنعم رياض حيث يقع ماسبيرو بيزنس على محورين رئيسيين منهما محور 26 يوليو ، حيث يتميز هذا الموقع بأنه يحتوي على عدد كبير من المعالم الأثرية و المباني التراثية و أشهر مباني القاهرة مثل :

  • مبني الاذاعة و التليفزيون .
  • فندق رمسيس هيلتون .
  • الراديو .

كما أن موقع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower يعٌد من المواقع الجاذبة للسياحة و الأستثمار لأنه يقع على مقربه من أهم المنشات الحكومية و الترفيهية مثل (مسجد السلطان ابو العلا _ متحف العربات الملكية و القنصلية الإيطالية _ مبنى وزارة الخارجية) ، كما تقع ابراج ماسبيرو بالقرب من محطة قطار رمسيس بحوالي 10 دقائق و يبعٌد 6 دقائق فقط من ميدان التحرير و المتحف المصري ، حيث أن مثلث ماسبيرو بيزنس تاور سوف يكون واجهه مميزة و مشرفة لمصر وايضا سوف تكون مصدر أساسيآ لجذب الآلاف من السياح المحليين والدوليين و كذلك المستثمرين من جميع أنحاء العالم ، بينما يتحول مثلث ماسبيرو بيزنس تاور إلى رمز للتطور الحضاري في القـاهرة على مر العصور و الواجهه الحديثة لمناطق الجذب السكنية و التجارية .

مساحة مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور

تقام ابراج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور على مساحة هائلة لكي تتسع لإنشاء أكبر مشروع أستثماري فى وسط القاهره ، كما يقام مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور على مساحة 77 فدان أى ما يعادل حوالي 311607.8 متر مربع و هى مساحة كبيرة ، بينما يحتوي المشروع على أكثر من بـرج متعدد الاستخدامات وينقسم إلى مجموعة متنوعة من الوحدات مثل : الوحدات التجارية والإدارية والسكنية التي تختلف وتتنوع في المساحة والأسعار ، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تلبي كافة الاحتياجات الأساسية للحياة .

كما يوفر Maspero Business  أيضًا فرصة لأولئك الذين لديهم شركات طموحة ، كما يتألف مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور من بـرج تجاري و إداري يربط بينهما 14 بـرج مكون من أرضي + 15 طابق ، بينما يحتوي التاور على 120 مكتب إداري ويضم 8 مكاتب فى كل دور ، كما تم تصميم بـرج ماسبيرو بعناية مع وحدتين تجاريتين في الطابق الأرضي ومساحة تخزين كبيرة في الطابق السفلي، بالإضافة إلى مداخل المباني الضخمة والمرافق العامة والشرفات ومناطق الخدمة التي تخدم مجموعة واسعة من الخدمات المطورة وبيئة عمل متوازنة بشكل جيد من الطبقة الأولى وبذلك ضمان أعلى مستوى من المعايير الأجتماعية في المستقبل .

خدمات ابراج ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower

من الجدير بالذكر أن مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور متعدد الاستخدامات و بالتالي يقدم العديد من الخدمات و الميزات التي تخدم جميع الوحدات  المستثمرين في هذه الأبراج الضخمة ، كما تشمل هذه الخدمات الأتية :

  • يوجد الكثير من المساحات الخضراء و اللاند سكيب و البحيرات الصناعية .
  • كما يتوافر فى بـرج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور 3 مصاعد تخدم المكاتب الإدارية .
  • كما يوجد 2 انظمة مكافحة الحريق .
  • نظام FTTH .
  • جراج كبير مخصص لوقوف السيارات .
  • كما توافر نظام التشغيل الثلاثى (Ip internet – IPTV – IP Telephone) .
  • و يوجد ايضا فى مشروع ماسبيرو تكييف مركزى و نظام تنقية الهواء .
  • كما يوجد منطقة تجارية متكاملة .
  • يوجد داخل ابراج مثلث ماسبيرو مطاعم و كافيهات .
  • كما يوجد أمن و حراسة على مدار 24 ساعة .
  • يوجد فى ماسبيرو بيزنس تاور كاميرات مراقبة فى انحاء المشروع .
  • تسليم الوحدات فى مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس يكون خلال سنه من تاريخ التعاقد .

اسعار و مساحات الوحدات فى ماسبيرو بيزنس تاور

كما يوفر بـرج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower أيضًا للشركات ذات الاحتياجات الطموحة تجربة معترف بها. البرج مجهز جيدًا بـ 120 مكتبًا. يضم كل طابق 8 مكاتب. كما تم تصميم مشروع Maspero Business بعناية مع وحدتين تجاريتين في الطابق الأرضي. البرج عبارة عن الطابق الأرضي و 15 طابق ويشمل مساحات و أسعار على النحو التالي :

  • الارضي فى مثلث ماسبيرو بيزنس تاور يعتبر تجـاري اقل محل مساحته من 250 متر و يصل حتى 5000 متر.
  • الاسعار فى التجاري تبدا من 160 الف للمتر و للدفع الكاش يكون سعر المتر 110 الف للمتر.
  • اما باقي الادوار تعتبر اداري او طبي او معامل تحاليل اقل مساحه فيه من 70 متر مربع و يصل حتى 117 متر.
  • الاسعار فى الاداري و الطبي و معامل تحاليل تبدا من 43 الف للمتر و للكاش يكون سعر المتر 30 الف.
  • كما أن أول سعر فى التجاري فى مشروع تطوير مثلث ماسبيرو يكون 40 مليون جنيه و اول سعر فى الاداري يكون 3.010.000.

أنظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط فى مثلث ماسبيرو

كما تقدم لك الـشركة أيضًا أفضل طرق الدفع وأنظمة السداد السهلة و البسيطة حتى تتمكن من اختيار الطريقة التي تناسبك. يتضمن نظام دفع يناسب الجميع، مما يجعل من السهل امتلاك وحده فى مثلث ماسبيرو بيزنس تاور . كما قامت بعمل نظام الدفع الدقيق للوحدات الإدارية مثل الوحدات التجارية. يشمل الدفع في برج الأعمال ماسبيرو ما يلي:

  • 5% مقدم ثم 10% بعد 3 شهور و التقسيط على 3 سنوات .
  • مقدم 5% ثم دفع 10% بعد ثلاث شهور و سداد باقى المبلغ على 5 سنوات .
  • 5% مقدم ثم 10% بعد 3 شهور وتقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات .
  • جميع الأقساط بدون فوائد و أقساط متساوية .

تصميمات مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور

تم تصميم مشروع برج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور بأفخم المواصفات والتشطيبات العالمية التي حولت مثلث ماسبيرو إلى رمز للتنمية الحضرية في منطقة القـاهرة الكبرى على مر القرون. كما أنها الوجهة الحديثة لمناطق الجذب السكنية والتجارية والإدارية المصممة لجذب المزيد من السياح المحليين والدوليين وجميع المستثمرين من جميع أنحاء العالم. كما تم تقسيم مثلث ماسبيرو بيزنس تاور إلى مجموعة من المناطق، ولكل منها منطقة تجارية ومنطقة ترفيهية أخرى ومنطقة سكنية فاخرة. ويشمل العديد من الطرق والمتنزهات والحدائق العامة الكبرى.

كما قسمت الشركة مساحة المشروع إلى 2.8 فدان للوحدات الفندقية و 5.1 فدان للوحدات الإدارية والثقافية. يتم تخصيص 1.6 فدان من النشاط الإداري. مساحة حوالي 3.5 فدان مخصصة للاستخدامات المختلفة ومساحة 2336 متر مربع من المساحات السكنية والتجارية. كما نذكر أن المنطقة السكنية لهذه الأبراج بنيت على مساحة 6.4 فدان ومساحة 17.8 فدان للطرق والممرات و 15 فدانا للاستخدامات المختلفة.

نبذه عن شركة سيتي إيدج العقارية

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركه و طنية رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ، كما تأسست الـشركة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديده (NUCA) و بنك الإسكان و التعمير (HDB) ، بينما  تقدم شركـه Developments Edge City خدمات التطوير و إدارة الأصول بالإضافة إلى تطوير المشاريع العقـارية الخاصة بها.

و لقد شكلت شركـة سيتي ايدج مجموعه مذهلة من الأبراج بالتحرير. و من المعروف ايضا أن شركـة City Edge أثبتت نفسها مؤخرًا في سوق العقارات مع هيئة المجتمعات العمرانية. كما قدمت الـشركة مشاريع فريدة من نوعها في العديد من الأماكن و في مواقع مختلفة جدًا تمثل مشاريع لمستقبل الغد.

أفضل تطور هو دائمًا عنوان نجاحنا وأحد مقاييس الـشركة و قد عملت فى مناطق كثيره مثل : الشيخ زايد، 6 أكتوبر ، المنصوره ، مدينة العلمين الجديدة ، العاصمه الاداريه الجديده ، القاهرة الجديدة ، كما قامت بعمل احدث مشاريعها فى منطقة التحرير و تطوير منطقة مثلث ماسبيرو .

بالإضافة إلى بنك أراضي متنوع لحسابات طرف ثالث يحتوي على ممتلكات عقارية غير مباشره تحت إدارتها و التي تغطي مجموعة من الاستثمارات عبر جميع فئات الأصول بما في ذلك السكنية و تجارية و المكاتب و التعليم و الطبي.

سابقة مشروعات شركة سيتى ايدج العقاريه

  • المقصد العاصمة الاداريـة الجديـدة Al Maqsad new capital .
  • المقصد ريزيدنس العاصـمة الاداريه الجديده Al Maqsad Residences
  • ايتابا الشيخ زايد _ compound etapa el sheikh zayed .
  • ابراج نورث ايدج مدينة العملين الجديـدة _ North Edge Towers New Alamein .
  • زاهية المنصورة الجديـدة _ Zahya New Mansoura City
  • باروك بالعاصمة الادارية الجديـدة _ Baroque new capital .
  • مزارين العلمين الجديـدة _ Mazarine New Alamein .
  • أبراج الدوان تاون العلمين الجديدة _ Down Town New Alamein .
  • مشروع ذا جيت العلمين الجديـدة _ The Gate New Alamein .

مميزات مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور

يتمتع برج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور بموقع مرموق، حيث يعتبر من أهم المشاريع التي تتمتع بموقع جغرافي مميز في وسط القاهرة الكبرى. كما توفر هذه الأبراج الفاخرة إطلالات رائعة بالقرب من الطرق الرئيسية، مما يجعلها نقطة جذب مميزة لجميع اللاجئين في الداخل أو الخارج. بالإضافة إلى ذلك، أكملت الشركـة جزءًا كبيرًا من بناء الـمشروع وسيتم تسليمها بالكامل بالطلاء الداخلي والخارجي في غضون عام. التخصيصات والمصممة وفقًا للمواصفات الدولية الأكثر كفاءة ذات جودة عالية. اغتنم الفرصة من الآن فصاعدًا وامتلك وحدتك الفاخرة في مشروع برج مثلث ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower . مع إطلالة مبـاشرة على كورنيش النيل والاستمتاع بخدمات وميزات إضافية .

اغتنم الفرصة الآن وامتلك وحدتك التجارية أو الإدارية في وسط مدينة التحرير على أفضل وأحدث مشاريع شركة سيتـى ايدج في موقع متميز للغاية. إنه أول مشروع يحصل على المرحلة الأولى في عـام. حتى مع الأقساط، يمكنك الآن الدفع وامتلاك وحدتك في غضون عـام. بعد الانتهاء من المشاريع الكبرى في العاصمة الذى تقوم بتنفيذها شركة سيتي إيدج. قررت أن تضيف إلى حياتها المهنية في مكان غير متوقع، وهو التحرير Masipro.

لمزيد من التفاصيل و المعلومات عن مشروع مثلث ماسبيرو بيزنس تاور

اتصل او واتساب

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا