نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo 
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo لقد أعلنت شركة النيل للتطوير و الأستثمار العقاري عن أحدث مشروعاتها فى قلب مدينة القاهرة الجديدة بأكثر المواقع الجغرافية و الحيوية فى التجمع الخامس ، كما يتميز مشروع النيل القاهرة الجديدة بأنه قطعة فنية معماريه جديدة بأسلوب حياة فرنسي و هو عبارة عن مجمع سكني متكامل .

كما يتميز بموقعه الراقي بعيداً عن الزحام و التلوث البيئي نقدم لك و لعائلتك حياة أفضل بكل الطرق لأننا نعمل على بناء مجمعات سكنية تقلل الأضرار البيئية وتعيش في بيئة طبيعية محاطة بجمال الطبيعة الجميلة لمدينتك من خلال امتلاك حديقة مركزية لتحسين التواصل و الحفاظ على نمط حياة صحي و مثالي لعائلتك.

بينما يوفر كمبوند نايل التجمع الخامس جميع أحتياجاتك اليومية على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من منزلك، ولكنها تتمتع أيضًا بطابع فريد ومختلف علي النظام الفرنسي الراقي. حيث إنه مجتمع هادئ ومريح للغاية، تمامًا مثل أناقة وصقل الطابع المعماري الفرنسي والتصاميم التي تحبها من النظرة الأولى لأننا قمنا بالإبداع في مشروع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo .

نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo 

نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo

اين يقع مشروع نايل القاهرة الجديدة

بينما يتميز كمبوند نايل التجمع الخامس بموقعه الأستراتيجي لأنه يتواجد بأفضل المواقع المميزة فى القاهرة الجديدة فهو يقع على طريق السويس مباشرة. حيث أن شركة النيل العقارية حرصت على أختيار موقع فريد و مهم بالقرب من عدة أماكن لتسهيل الوصول إليه .

كما يتميز نايل القاهرة الجديدة بقربه من أهم و أشهر المناطق و المعالم البارزة فى القاهرة الجديدة و التي تعد أيضًا واحدة من مزايا الموقع. إن أساس اختيار موقع مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile New Cairo هو قربه من الخدمات و الطرق الرئيسية و سهولة الوصول إليه من أي مكان، حيث أنه قريب من الأماكن الأتية :

  • بينما يتميز مشروع نايل القاهرة الجديدة بموقعه المباشر على طريق السويس .
  • كما يبعُد كمبوند النيل دقيقاتان فقط من محور محمد نجيب .
  • حيث أنه يقع بالقرب من مطار القاهرة بحوالي 10 دقائق و 11 دقيقة عن مدينتي .
  • كما يتواجد Nile New Cairo على بعُد دقيقة فقط من فاميلي بارك .
  • بالإضافة إلي موقعه القريب من مدينة الرحاب .
  • بينما يقع ايضاً مشروع النيل بالقاهرة الجديدة على بعُد من الجامعة الأمريكية بـ حوالي 10 دقايق .
  • كما يمكنك الوصول من كمبوند النيل إلي مدينة العاصمة الادارية الجديدة في ربع ساعة فقط .

من الجدير بالذكر ايضاً أن شركة النيل للتطوير العقاري تلتزم دائماً بإثراء الحياة في جميع أنحاء مصر من خلال تعزيز قوة و استقرار و حيوية المجتمعات الناجحة ذات الروابط تظل مدى الحياة. كما أن نحن ملتزمون تمامًا بتقديم أعلى مستويات الجودة و أحدث التقنيات في مشاريعنا التي تثري حياة الناس و تطلعاتهم، و تساهم في مستقبل أفضل و تترك إرثًا دائمًا للأجيال القادمة.

مساحة مشروع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo 

كما يتم بناء مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile New Cairo علي منطقة ضخمة. تغطي مساحة 29 فداناً. إنها المساحة التي تقسمها بطرق مختلفة و مختلفة للغاية. و هي مقسمة بين المباني و المساحات الخضراء و حمامات السباحة و الخدمات و المرافق و العديد من الميزات المتوفرة في المشروع.

كما يعتمد مشروع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo على أفضل و أحدث التصاميم التقنية و المعمارية، و هي تصميمات حديثة تجمع بين سحر الطبيعة و سحر الجمال. يجمع هذا بين تصميم و تخطيط الوحدات التي توفر مناظر رائعة.

كما إنه أيضًا مشروع فريد من نوعه متعدد الأنشطة و مناسب للعديد من العملاء. كما تنص الخطة الرئيسية للمشروع على الفصل الدقيق للمساحات المفتوحة من خلال تصميم المساحات الخضراء أمام جميع المباني و الأسطح المترابطة للمباني. تمت إضافة مشاهد مجانية بأوراق أيضًا. كما أنها توفر مجموعة من الخدمات الشخصية الممتازة المصممة لتناسب مجموعة واسعة من أنماط الحياة.

خدمات كمبوند النيل التجمع الخامس

يقدم كمبوند نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق و الميزات. تم تطويره من قبل قبائل المطورين لتلبية جميع الاحتياجات. شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري مهتمة أيضًا. تقديم جميع أنواع الخدمات لجميع العملاء. بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية كجزء من المشروع. يضم مشروع نايل نيو كايرو مرافق و خدمات تخدم المشروع لتحويله إلى مجمع متكامل و مميز. يقدم المشروع مجموعة من الخدمات المميزة التي تجعل منه موقعًا مثاليًا لأصحاب المنازل، حيث يقدم:

  • يحتوي مشروع نايل بوليفارد  التجمع الخامس على مساحات الخضراء فى انحاء المكان بالكامل.
  • كما يتوفر ايضا حديقه مركزية لتعزيز التواصل و الحفاظ علي نمط المعيشه (Central Park ).
  • يتميز المشروع بالتصميمات بالطابع المعماري الفرنسي المميز و الفريد.
  • كما يوجد فى مشروع نايل القاهرة الجديدة منطقة مخصصة للاسترخاء و الرياضة.
  • بالاضافة الى وجود حمامات سباحة بمشروع النيل القاهرة الجديدة.
  • كما يحتوي المشروع ايضا على مناطق للشوي للاستمتاع مع العائلة و الاصدقاء.
  • يتوفر داخل كمبوند النيل التجمع الخامس منطقه مخصص للاطفال فقط.
  • كما توفر الشركة التى تمتلك المشروع ملاعب رياضيه داخل الكمبوند لممارسة اللعب و الاستمتاع بوقتك.
  • بالأضافة الى وجود ممرات للمشي فى مشروع نايل بوليفارد القاهره الجديده.
  • كما يضم مشروع نايل بوليفارد التجمع الخامس ممرات للدراجات.
  • وفرت الشركة المالكة داخل مشروع نايل القاهرة الجديدة على منطقه للتسوق و يضم المول التجاري على برندات كثيره.
  • كما وفرت شركة نايل جروب امن و حراسة على مدار 24 ساعة.
  • يوجد أيضا كاميرات مراقبة فى انحاء المشروع بالكامل.

اسعار ومساحات نايل القاهرة الجديدة

كما يقدم مشروع نايل القاهرة الجديدة أيضًا أفضل حزمة مساحة لجميع الأذواق. فيما يلي كيفية اختيار الوحدة المناسب لك و لعائلتك. و تختلف الأسعار حسب الحجم و تختلف الشقق بين : (2 غرف نوم – 3 غرف نوم) و يوجد ايضا مجموعة فيلات متنوعة ما بينا فيلا مع حديقة و Sky villa. كما تم تصميم الوحدات بأقصى قدر من الخصوصية و الطابع المعماري الفرنسي مع نوعين من التشطيبات. يحتوي مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة على المساحات و الأسعار التالية:

  • و تبدأ مساحات مشروع النيل القاهرة الجديدة من 128 متر مربع تتكون من غرفتين و السعر يبدا من 9 مليون.
  • يتوفر وحدات مكونة من 3 غرف نوم بمساحات تبدا من 159 متر مربع بسعر من 11 مليون.

انظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط في مشروع نايل بوليفارد

كما توفر الشركة التى تمتلك مشروع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo افضل باقات للدفع باقل مقدم و اطول فتره سداد . و ذلك حتي تجعلك تمتلك وحدتك بكل سهوله و يسرا كما يتوفر ايضا خصم لفتره محدودة على نظام الكاش بادر الان بالحجز فى احدث مشروعات شركة نايل جروب. و يتوفر أنظمة دفع و سداد كالاتي:

  • يقوم العميل بدفع مقدم 5 %؜ و تقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات.
  • كما يوجد دفع مقدم 10 % و تقسيط الباقي على؜ 7 سنوات.
  • او يتم دفع 15 % مقدم و أقساط باقي ثمن الوحدة على 8 سنين .
  • كما يوجد خصم على الدفع الكاش خلال فتره اللونش بقيمة 35 % .

معلومات عن الشركة المالكة و المنفذة لمشروع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo

شركة النيل developents للـتطوير العقـاري هي صاحبة 100 مشروع تتطلع لبدء مشروع جديد في العاصمة الإدارية ونرى فقط النجاح بعد نجاحه في مشروعات بمنـطقة التجمع الخامس ، تتجه لإنشاء أقوى بـرج بالعاصمـة الإدارية قريبا على النـهر الاخضر بأسم بـرج نيـل تاور من العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة النيل العقارية متخصصة في التطوير العـقاري و الاستثمار تقدم نماذج عمرانية فريدة و جديدة من نوعها للبيع في القـاهرة الجديدة، عقارات التجمع الخامس كما أن شركة Nile Developments هي واحده من ضمن مجموعة شركات النيل الذى تتواجد داخل السوق الـعقاري المصرى منذ عام 2000 .

تتميز شركة النيل للتطـوير العقـاري بالعديد من الإنجازات و الـ مشروعات في عالم التطوير العقـارى، حيث تخدم الأهرام العقاريـة 1000 عائلة من خلال توفير وحـدات سكنية على أعلى مستوى في المنتجات العـقارية وخدمة ما بعد البيع، وكذلك مشاريع الشركه في معظم التجميع مناطق مثل: (بيت الوطن – لوتس – الأندلس – النرجس الجديد – نـورث هاوس – شمال الرحاب- جنوب الأكاديمية).

كما قامت الشــركـة بالقيام بعده مشروعات فى مدينة المنصورة و قامـت ببناء أبراج سكنية و تجارية و متواجدة فى التجمع الخامس من عام 2015 و قد قـامت ببناء 100 مشروع (عمارة) بينما تم تسليم 35% و جارى تنفيذ باقى المشروعات.

اصحاب هذه الشـركــة :

  • محمود طاهر : الرئيس التنفيذي لشركة النيل للتطوير و عضو مجلس إدارة الاستثمار العقاري قسم الاتحاد العام للغرف التجارية و عضو مجلس الإدارة و أمين الصندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة و العاصمة الإدارية الجديدة. تمتلك شركة النيل للتطوير العقاري 100% من مشروع N31 بدون شركاء أو مساهمين.

  • المهندس محمد طاهر : هو رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير و له تاريخ حالة من الخبرة القوية في مجال العقارات و الاستثمار على مدى ال 25 سنة الماضية. تخرج بدرجة البكالوريوس في هندسة مدنية من جامعة المنصورة.

سابقة أعمال شركة النيل للأسثمار و التطوير العقاري :

  • نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Nile tower new capital.
  • برج 31 نورث العاصمة الادارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital.
  • نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية Nile Business city.
  • فندق جراند ميلينيوم العاصمة الادارية.
  • تايكون تاور العاصمة الادارية Tycoon Tower New Capital.

نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile Boulevard New Cairo

نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo  هو مشروع سكني و تجاري ضخم في القاهرة الجديدة. يجمع المشروع بين روعة الوحدات السكنية الفاخرة و المساحات التجارية التي لا تعد و لا تحصى للترفيه. تم تصميم جميع الشقق بعناية لتلبية احتياجات الحياة العصرية و توفير الوصول إلى المساحات الخضراء الخاصة.

بالإضافة إلى كمية لا حصر لها من الميزات المائية و الإطلالات من خلال مناطق المعيشة المرتفعة، فإنها تخلق نمط حياة هادئًا و عالميًا. يقع المشروع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من مراكز التسوق و التعليم و الترفيه. يتمتع المشروع أيضًا بشبكة طرق و مواصلات جيدة، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة.

كما يقدم مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile Boulevard New Cairo مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق و الفيلات. تختلف الغرف و الأسعار حسب المتطلبات و الميزانية. يقدم مشروع نايل القاهرة الجديدة أسلوب حياة حديث و متكامل في قلب القاهرة الجديدة.

سيستمتع السكان بمزايا العيش في مجتمع متطور و متكامل مع إمكانية الوصول إلى جميع المرافق و الخدمات التي يحتاجونها.  إذا كنت تبحث عن مشروع سكني و تجاري فريد من نوعه في القاهرة الجديدة، فإن نايل بوليفارد التجمع الخامس هو الخيار الأمثل لك. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن المشروع و حجز وحدتك الخاصة.

لمزيد من التفاصيل و الاستعلام عن مشروع نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo تواصل الان معنا من خلال الرقم التالي : اتصل او واتساب

للتواصل مع قسم المبيعات

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا