زيد ايست القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

زيد ايست القاهرة الجديدة ZED EAST New Cairo أحدث إنطلاقة من شركة أورا للتطوير و الأستثثمار العقاري حيث اتجهت لإقامة هذا المشروع فـي قلب القاهرة الجديدة. و خاصة بعد ما تـم تحقيقه مـن نجاحها في اكبر مشروعاتها ابراج الشيـخ زايـد ، بينما قامت بطرح هذا المشروع بتمويلات ضخمة.

لتحقيق اكبر نسبة مبيعات و هو احدث مشروع لشركة أورا ora بالتجمع الخامس يقع أكثر المواقع الأستراتيجة و الحيوية المتميزة حيث يتواجد على شارع التسعين الجنوبي. حيث أنه عبارة عن مجمع سكني متكامل يقدم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة الذى تم تنفيذها على أحدث التصميمات الهندسية و المعمارية المميزه الراقية .

كما يوفر مشروع زيـد ايست القاهرة الجديدة باقة متنوعة من المساحات و الأسعار المتفاوتة و التنافسية و الذى تجعل مشروعنا مناسب لجميعع الفئات و يعطى فرصة الشراء لكل من يريد امتلاك وحده او الأستثمار فى مدينة القاهرة الجديدة ،

كما تقدم شركة اورا للتطوير العقاري جميع الخدمات و المرافق الأساسية و الكثير من الأنشطة الترفيهية الذى تخلق حالة من المرح. إذا كنت تحلم بحياه مليئة بالرفاهية و تم تصميم كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo بالخصوصية و بيئة نظيفة ما عليك سوى الحجز فى زيـد ايست القاهرة الجديدة ZED EAST New Cairo .

زيد ايست القاهرة الجديدة

زيد ايست القاهرة الجديدة

موقع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

بينما حرصت الشركة المالكة لمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة ZED EAST New Cairo شركة اورا العقارية بأختيار أفضل المواقع الجغرافية و الحيوية فى قلب التجمع الخامس لتنفيذ احدث و ارقي مشاريعها ، بينما يقع زيـد ايست القاهرة الجديدة على الدائري الأوسطي وشارع التسعين الجنوبى بالإضافة إلي موقعه القريب من مدينه العاصمة الادارية الجديدة ، كما يتميز كمبوند زيد ايست التجمع الخامس بما يحيط به من خدمات و الكمبوندات الشهيرة مع اهم الطرق و المحاور التي من خلالها تستطيع الوصول إلي الكثير من الأماكن حيث يتميز زيـد ايست بالقرب من :

  • بينما يقع كمبوند زيـد ايست القاهرة الجديدة على قرب من كمبوند لافيستا و هايد بارك .
  • كما يتميز بموقع القريب من الجامعة الأمريكية AUC بحوالي 5 دقائق فقط .
  • ذلك ايضا بالاضافة الي موقعه على بعُد 10 دقايق من مدينة نصر و مصر الجديدة و مطار القاهرة الدولي .

زيـد ايست القاهرة الجديدة يتواجد ايضا بجوار اشهر واهم كمبوندات التجمع الخامس الذي تقدمها اكبر الشركات العقارية على مجال التطوير و الاستثمار مثل (مشروع الباتيو _ مشروع نيو قطامية) ، بينما هذه بعض المزايا العديدة للموقع، الذي تم اختياره بعناية ليكون محاطًا بالطرق السريعة والمعالم البارزة و الرئيسية وسط أكبر المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة. اغتنم الفرصة ووقع عقدًا لوحدة فريدة من نوعها مع إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية . اترك كل التوتر و طغوطات الحياة وراءك وابدأ من جديد في مدينة الفخامة والسعادة.

مساحة مشروع زيـد ايست القاهرة الجديدة

كما تم إنشاء مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة ZED EAST New Cairo على مساحة هائلة تبلغ حوالي 400 فدان  قامت شركة اورا العقارية بتنفيذ هذا المشروع و تم تقسيمه إلي عده إنشاءات و مباني بالإضافة إلي الخدمات و المرافق وكذلك لاند سكيب، ويتم تخصيص فقط 20% للمباني. و باقي مساحته تكون خاصة بالمساحات الخضراء الواسعة.

والخدمات التي تتميز بالتنوع، يتم توفيرها علي المساحات ضخمة، حيـث أنها ستكون مدينة متكاملة بالقـاهرة الجديدة،. و ذلك بتقسيمات و تصميمات فريدة و ممــيزة، للوحدات داخل هذا الكمـبوند،. و التي تتمتع بطرازات مغربية، اهتمت الشركه أن يكون مشروع يتسم بالعالمية و الرقي.

كما نجد دائما أن المشروعات الخاصة بشركة اروا تكون حريصة علـى توفير العديد مـن الخدمات العالمية و الفريدة. كمـا قدمتها في مشروعها ابراج زيـد بالشيخ زايـد، و الـتي تقوم بتقديمها لأول مرة،. مثل مدينـة الملاهي بلندن وندر ونتر لاند.
و التـي تحتوى علـى ألعاب عالمية، قامت الشركـة باستيرادها،. و كذلك يوجـد حديقة مركزية علي مساحة تبلغ حوالي 65 فدان، و من الخدمات المميزة بالمشروع.

زيد ايست القاهرة الجديدة

زيد ايست القاهرة الجديدة

كما يتوفر فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس للحياة السكنية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة للشعور برفاهية الإقامة . و ذلك حرصا من الشركة المالكة لمشروع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo على توفر كل سبل الراحة.و كافة الخدمات التى تعمل على تلبية احتياجات الجميع.

بينما ان جميع المباني متصلة بموقف سيارات تحت الأرض، ومواقف السيارات الإضافية في الجزء الخلفي من العقار تعني أن هناك مساحة واسعة مغطاة لوقوف السيارات متاحة في أي وقت من النهار أو الليل. إلى الجنوب، يفتح الحرم الجامعي على الأراضي الواسعة لنادي زيـد إيست القاهرة الجديدة، مع إطلالات رائعة على ملاعب ومرافق كرة القدم. يتوفر مرافق وخدمات كالاتي:

خدمات و مميزات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

  •  كما يتوفر داخـل هذا المـشروع الكثير مـن التكيفات المركزية، و الـتي تـم توزيعها علـى كافة الوحدات السكنـية بصورة احترافية.
  •  سيتم توفير أكبر نادي، الذي، يتمتع بوجود مجموعة مختلفة و متنوعة مـن المساحات. و التـي تحتوى علـى العديد مـن الأعمال المختلفة.
  •  كما يوجـد الكثير مـن المسابح المائية، و تضم حمامات تكون خاصة بالنساء.
  •  بداخل هذا المشروع يـوجد كافيه و مطعم يقوم بتقديم بكافة المأكولات و المشروبات الشهية و اللذيذة.، و يكون مـن السهل توصيلها للمنازل.
  • كما تم تخصيص أماكن تكون بعيدة عن المناطـق السـكنية، للشواء و التمتع بتناول هذه المأكولات المشوية مـع العائلة.
  •  كمـا يـوجد العديد مـن الصالات الرياضية، و الكثير مـن ألعاب اللياقة البدنية، بالإضافة لوجود جيم و الساونا و الجاكوزي.
  •  كذلك يوجـد العديد مـن البوابات الإلكترونية، و ذلك كي يسهل علـى قاطنيه الدخول و الخروج منه و إليه.
  •  و حيـث ان هذا المشروع تـم تقسيمه لعمائر، فإنه يـوجد تحت كل عمارة جراج خاص بها.
  • كما يوجد كلوب هاوس و  بحيرات صناعية .
  •  و للمحافظة علـى هذا المشروع و أمنه، تم توفير أنظمة أمنية تكون متشددة، منتشرة في جميع المناطق به،. بالإضافة لوجود كاميرات مراقبة.
  •  هذا بالإضافة لوجود مول تجاري ضخم، تم تجهيزه كاملاً، حتـى يساهم فـي الحصول. علـى جميع الاحتياجات الشخصية و المنزلية بأعلى مستوى.
  • كما يتوفر دور العبادة المتمثل في مسجد لقضاء الفروض اليومية، و كذلك بعض الرعاية الطبية. مثل وجود صيدلية كبيرة داخله حتـى تقوم بتلبية معظم الأغراض الشخصية.
  • كما يوجـد داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo العديد من الزهور و الأشجار المنتشرة في المساحات الخضراء التـي تكون متنوعة و متعددة.

اسعار ومساحات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

فرصة استثمارية رائعة تقدمها لك الشركة في مجمع سكني بتصميم عالمي. في أكثر مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة، هناك مشروع ضخم قدمه له رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس. بأقل الأسعار، كفرصة لاستثمار مربح وعائد كبير على وحدة طلاء كاملة مميزة،

  • تبدأ المساحات في زيد ايست التجمع الخامس من 121 متر مربع مكونة من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 12,200,000 جنية مصري.
  • كما يوجد وحدات في زيد ايست القاهرة الجديدة مساحتها تبدأ من 165 متر تتكون من 3 غرف وسعرها يبدأ من 17,400,000 مليون جنيه.
  • الفيلات بمساحات تبدا من 254 مترمربع و  كما تبدأ أسعار مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة للفيلات تبدأ من 25.800.000 جنية مصري.

كما ان الشركـة المالكـة قـامت بتوفير الكثير من الوحدات المتنوعة ما ببن من شقق apartment.، و شقق دوبلكس مثل كمبوند زد الموجود في zayed city و كذلك حدائق أكتوبر، التـي يكون مالكها نجيب ساويرس.

انظمة الدفع و طرق التقسيط و السداد فى زيد ايست القاهرة الجديدة

كما يضم المشروع العديد من أنظمة وطرق الدفع لامتلاك شقتك بأقل مقدم. مع أقساط بدون فوائد على مدى فترة فائدة أطول، يمكنك امتلاك حياتك الجديدة والعيش فيها والاستمتاع بها من خلال الاستثمار في الرفاهية والسعادة في القاهرة الجديدة. Zid East هو الخيار الأفضل لك ولعائلتك. يقدم لك نظام الدفع التالي:

  • 5% مقدم و 5% دفعة تعاقد و الباقي بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد .
  • التشطيب فى كمبوند Zed الشيخ زايد يتم تسليم الوحدات تشطيب سوبر لوكس.

فيديو يوضح أخر تطورات مشروع زيد ايست ؟

زيـد ستريب ايست مول القاهرة الجديده

بينما نواصل التركيز على تحقيق رؤية مليئة بالفخامة و الاستدامة داخل المجتمع. نقدم Zed Strip، الذي يسلط الضوء على فرص دمج الراحة مع الحفاظ على الجودة في منتجع فاخر و متعدد الاستخدامات.

يعد Zed Strip أحدث إضافة إلى Zed East الخاص بنا و يجمع بشكل استراتيجي. جميع احتياجاتك اليومية في بيئة متماسكة. يحتوي على مساحات عمل مشتركة و بنوك و محلات تجارية و مناطق لتناول الطعام. إنه يوفر الترفيه و الاحتراف و الراحة.

كما يقام المول على مساحة الأرض: 134.400 متر اي ما يعادل حوالي 32 فدان .و إجمالي المساحة المبنية: 168.000 متر. و عدد الأدوار: G + 6 & G + 7. و هو مول Zed Strip هو أحدث إضافة إلى كياننا Zed East ، و يقع في موقع فريد و متميزة في القاهرة الجديدة و بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

  • و يضم المول وحدات ادارية فقط بمساحات متنوعة ما بينا المكاتب و تبدا من 131 متر مربع.
  • اسعار ستريب مول القاهرة الجديدة تبدا من 10 مليون .
  • كما يتم دفع 5 % مقدم و 5% بعد 3 شهور المتبقي تقسيط علي 7 سنوات.

كما يقدم زيد ايست القاهرة الجديدة Zed Strip جوهر توحيد المجتمع، و خلق تجربة التنقل و الاندماج، و في نفس الوقت، الحفاظ على ثقة منطقة إقامتك. كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك اليومية من المتاجر و المطاعم و المرافق (محلات و السوبر ماركت و الصيدليات). إلى مناطق الأطفال و خيارات الترفيه، بما في ذلك مواقف السيارات الخاصة تحت الأرض و أماكن وقوف السيارات، و كلها على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

نبذه عن شركة اورا للتطوير العقاري

كما تعد شركة Ora Developments واحدة من الشركات العقارية الرائدة و الأكثر سطوعًا في سوق العقارات. تم تأسيسها تحت الاسم العالمي «Gemini» و تعمل في 8 دول خارج مصر. تم تغيير الاسم إلى «ORA» في عام 2018. مديرها التنفيذي هو رجل الأعمال نجيب ساويرس، صاحب مجموعة من الشركات المختلفة و شارك في العديد من المشاريع الهامة.

كما يرجع الكمـبوند مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة لشـركة كبرى لها ثقل و حجم كبير في السوق العقاري . و هي شركة اورا للتطوير العقاري ora development التي يملكها وصاحبها رجـل الاعمال المـعروف نجيب ساويرس . قامـت الشركة بالعديد من المشاريع المميزة حتى احدث صرح قامـت به و هو كمبوند زيـد ايست القاهرة الجديدة .

كما تملك الشركة سلسلة من الانجازات داخـل مـصر و خارجها ، فهي قـامت بجانب اعمالها بجمهورية مـصر العربية ، قامـت ايضاً باعمال اخرى بدولة قبرص و لندن و باكستان ، الامر الذي جعلها تمتلك خبرة عن التميز و الرقي العالمي في التصيميم المعماري ، و قررت الشـركة ان تنقل برتها لمجموعة مميزة من المشروعات داخل مصـر في مواقع مختلفة من بين تلك المواقع القاهرة الجديدة .

سابقة اعمال المهندس نجيب ساويرس

زيـد ايست التجمع الخامس صرح اقامته الشركـة بكل تميز ليكن علامة فارقة في تاريخ المجتمعات العمرانية بمصر ، و لذلك قـامت بالاستعانه بشركة كبرى للاستشارات الهندسية للكمبوند و هي شركة watg ، واحدة من الشركات التي لها خبرة اكثر من 75 سنة ، كما ان خلال تلك السنوات قامت بالعديد من الاعمال المميزة ، اما عن الاعمال السابقة لشركة أورا و مشاريعها التي قامت بها ما يلي :

مشروعات نجيب ساويرس داخل مـصر

  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • كما عملت مشروع nile city tower.
  • أبراج زيـد الشيخ زايد Zed sheikh zayed .
  • منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

مشروعات نجيب ساويرس خارج مصـر

  • مشروع cyprus.
  • كما عملت مشروع Eighteen.
  • مشروع Grenada.
  • كما عملت مشروع سيلفر ساندس في غرينادا.
  • كمبوند الثمانية عشر في إسلام آباد.
  • كما عملت مشروع Great Britain.
  • مشروع مرسى آيا نابا في قبرص.

بينما اختار رجل الأعمال الشهير و العملاق نجيب ساويرس مؤسس شركة أورا العقارية أكبر الشركات المتخصصة فى الهندسة المعمارية عند تنفيذ مشروعاته لجعلها مناسبة للعملاء. استخدم شركة WATG London للتصميمات الهندسية و شركة رواد الهندسة الحديثة و شركة Redcon الغنية بتعريفات البناء. كان من الواضح أن هذه المشاريع جذبت انتباه الجميع و تألقت بشكل مشرق داخل و خارج مصر.

مميزات السكن فى القاهرة الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن القاهرة الجديدة هي واحدة من أهم المدن و المجمعات السكنية الكبيرة و الجودة في القاهرة، حيث تعيش و تتمتع بالعديد من المزايا. يقع على ارتفاع 350 متر فوق مستوى سطح البحر. لهذا السبب، يكون المناخ معتدلاً على مدار العام، إما في الصيف أو في الشتاء.

كما يقع المشروع على الجانب الشرقي من القاهرة الكبرى، بجوار الطريق الدائري و مطار القاهرة الدولي، حيث يقع طريق كايرو السويس السريع حول الصحراء و طريق العين السخنة القطامية السريع على بعد حوالي 15 كم من المعادي. على بعد حوالي 5 كم من مدينة نصر، إنها مدينة مرتبطة بالمجتمع الحضري الجديد و الرائع.

وجدنا أنها تعتبر واحدة من أكبر المدن الجديدة. تضم المدينة أيضًا خمسة مجتمعات سكنية أهمها التجمع الخامس و مدينة الشروق. هذا هو أول تجمع قريب، و كذلك الامتداد الجنوبي، و المستوطنة الثالثة و الامتداد الشرقي، الذي يقع على الجانب الشرقي من الطريق الدائري.

كما يقع على الجانب الشرقي من القاهرة اميز المواقع الأستراتيجية فى المربع الذهبى، مغلقة بشكل خاص. تطل على طريق القطامية بسبب المسافة بين السخنة و طريق القاهرة السويس الصحراوى حتى تقدم جميع الخدمات سواء كان ذلك سكنيًا أو سياحًا أو تجاريًا، نكتشف أن المسافة بين العين السخنة و القاهرة الجديدة لا تزيد عن 90 دقيقة.

و ذلك ما يجعل القاهرة الجديدة من أهم المدن الـ مختلفة فى القاهره بسبب قربها من كل المناطق و الطرق الرئيسية و تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم و التخطيط الممتازين. شوارعها واسعة، تتميز بالهدوء و انخفاض الكثافة السكانية معظم أحياء القاهرة الجديدة هي مناطق من الفخامة و الرفاهية و هي متاخمة للطرق الرئيسية التي تربط الأحياء و المناطق الحضرية بالعاصمة new capital و المحافظات الأخرى، مما يسمح لها بالوصول إلى العديد من المناطق المركزية في أقرب وقت ممكن.

زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيـد ايست القاهرة الجديدة فقد اهتمت الشركة المالـكة باطلاق أحدث المشاريع السكنية بالقاهرة الجديدة. و نجد أنها تابعة لإحدى شركات رجل الأعمال و صاحبها هو المهندس نجيب ساويرس. و الذى تميز بمجموعه مـن مشاريع فى اكثر مـن مكان فهذا المشروع يمتلك الكثير مـن الأعمال و التصميمات الإبداعية.

كما أنها ستساهم فـي وصوله لأعلى مكانة و بذلك يصبح له وضعه الخاص بين المدن و الدول،. فهو يعد مـن أكثر المشروعات المتنوعة و المختلفة، كـما أنه متكامل، حيـث يوجـد به مساحـات هائلة. مـن الممكن التمتع بها طول اليوم، لأنها يتقوم بتلبية الكثير مـن الاحتياجات الشخصية.

هذا بالإضافة إن أعمال الديكورات و التصاميم الخارجة، تتمتع بالتميز و أنها عصرية.، تحتوى على الطرازات الحديثة المغربية، بجانب أنه فالمشروع يكون يقع بالقرب مـن العديد من المناطـق الحيوية. التي تمنحه لمسات تكون مختلفة، كذلك الشركة حرصت على توفير المثير مز المرافق و المزايا حتـى تمكن قاطنيه بالتمتع بالخدمات المتطورة و الحديثة.

compound ZED EAST new cairo

كما أن لها الكثير من الاستثمارات العالمية الموجودة في الخارج. مثل وأهم باكستان و قبرص و لندن و غرينادا،. و التي تجاوزت استثماراتها بالخارج في السوق العالمي حوالي ملياري دولار. كما نجد هذه الشـركة قد تفوقت بالكثير من المشـروعات.

و هي تعتبر من أقوي الشركات الخاصة بالتطوير العقاري خارج و داخل مصر.، فلذلك يكون وجودك مـع هذه الـ شركة، في أحد مشاريعها سوف تحصل علـى استثمار فريد و قوي تشعر فيه بالاسترخاء.

و ارقى و الفخامة، فما عليك فعلها ان تمتلك وحـدتك بادر بحجز وحدتك. في إطلاق متميز لشركة اورا فى مشروع زيـد إيست بالقاهـرة الجديدة.، التي تكون كافة وحداته كاملة التشطيب، و يوجد فـي اكثر المواقع الاستراتيجية بالـقاهرة الجديدة.

امتلك الان وحدتك فى وسط القاهره الجديده بمشروع غاية فى التميز و الرقي بـادر بالحجز فى مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo

لمزيد من المعلومات و التفاصيل عن مشروع زيـد إيست القاهرة الجديدة

تواصل الان معنا من خلال الرقم هذا الرقم اتصـل او واتساب

للتواصل مع قسم المبيعات

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا