استر ريزيدنس القاهرة الجديدة aster residence new Cairo

استر ريزيدنس القاهرة الجديدة aster residence new Cairo
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

استر ريزيدنس القاهرة الجديدة aster residence new Cairo انطلقك جديد و مميز لشركة تايمز للتطوير العقاري فى قلب المربع الدهبي و سط اكثر الاماكن حيوية و تميزا القاهرة الجديدة. كما يتم المشروع على احدث و ارقي التصميمات الهندسية و المعمارية الفريده من نوعه. و هى تصميمات عصرية حديثة و مزيج بينا سحر الطبيعيه الخلابة و سحر الجمال الذى سوف نراها من خلال المساحات الخضراء المتوفره بالمشروع. كمايتميز ايضا انه يضم مجموعة كبيرة من المساحات المتنوعة بجانب باقة مميزه من الخدمات و المرافق.و سوف نشرح تفاصيل الكمبوند و مميزاتها بالتفاصيل.

استر ريزيدنس القاهرة الجديدة aster residence new Cairo

استر ريزيدنس القاهرة الجديدة aster residence new Cairo

نبذه عن شركة تايمز العقارية

كما شركة تايمز العقارية TIMES DEVELOPMENT التي أسسها كل من المهندس/ احمد عبد اللطيف و الاستاذ/ أحمد السرجاني. و هى شركة صاحبة خبرة عقارية تصل إلى 35 عامًا. يعد مالك شركة TIMES Development جزءًا من مجموعة من المطورين العقاريين والمستثمرين المشهورين.تحت أسماء: Ofok و Rabwa و Green Waves التي تتطور في الشيخ زايد.

المهندس. أحمد عبد اللطيف و الأستاذ أحمد السرجاني يشاركون في عدة فعاليات مشاريع المجمعات السكنية مثل: زايد ريجنسي & زايد ديونز و جميعها مشاريع تم تسليمها و تنفيذها بالكامل في مدينة الشيخ زايد. TIMES تطوير نهج شامل لبناء مجتمعات جديدة يشمل جميع العمليات من الرؤية إلى التصميم و البناء.

موقع مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

الموقع:

كما يعتبر موقع المشروع من اهم مميزاتها لذلك اختارت الشركة المربع الذهبي ليكون به مشروعها الجديد مشروع استر ريزيدنس القاهره الجديده .و هى من اهم المناطق بالتجمع الخامس فهو يقع تحديدا في منطقة الجولدن سكوير بجوار ميفيدا اعمار و ليك فيو ريزيدنس و سوديك و جاليريا مون فالى و فيليت سوديك و فوتين بارك . كما انه يقع في شارع التسعين الجنوبى الذى يعد  هو المحور المركزي للقاهرة الجديدة. و يبدأ من انتهاء طريق NA عند الطريق الدائري، مرورًا بمنطقة اللوتس ثم التسعين الشمالي إلى طريق الإسماعيلية، و يتجه التسعين الجنوبي إلى قرب طريق العين السخنة.

و من أهم هذه المميزات الذى جعلت الشركة تمتلك مكان به هو انه شارع التسعين الذي يعد أكبر شوارع التجمع الخامس و أكثرها تميزًا. كما يضم شارع التسعين العديد من المطاعم و الكافيهات أو محلات التسوق بالإضافة إلى المولات الشهيرة و محلات الهايبر ماركت الشهيرة، هذا بالإضافة للشركات العالمية و البنوك الكبرى.و يضم الشارع الكثير من المراكز المالية و الإدارية، و أيضًا المؤسسات التعليمية من مدارس و جامعات، و أيضًا الأنشطة التجارية و الشركات الكبيرة و المستشفيات.

مساحة كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

المساحة:

كما قامت الشركة المالكة للكمبوند باختيار مساحـة مناسبة لتشييد كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة ، و وقع الاختيار على قطعة أرض تبلغ مساحتها 35 فدان. كما يكون 85% من المشروع على فيو  رائع للمناظر الطبيعية كما انه 16% تعتبر انشاءات و مباني من النسبة الاجمالية للكمبوند. و يتكون الكمبوند من ارضي و 5 ادوار متنوعة من ما بينا مساحات مختلفه تتكون من غرفة نوم و غرفتين و ثلاث غرف .

خدمات مشروع استر ريزيدنس التجمع الخامس

 كما تقدم لك الشركة المالكة شركة تايمز العقاريه لمشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة مختلفة. و متنوعة من الخدمات و المرافق و العديد من المميزات و الأنشطة .التى تختلف عن اي مشروع اخر كما تتميز الشركة بتقديم افضل ما لدية حرصا على تلبية احتياجات الجميع لك و لاسرتك. معنا سوف تجد التميز و الرقي التى تبحث عنه فى وحدتك السكنية و من ضمن هذه الخدمات و المرافق ما يلي:

  • منطقة تجارية به محلات تضم اشهر الماركات العالمية.
  • كما يوجد مسطحات مائية.
  • كما يوجد اوتيل.
  • 2 اسانسير لكل عماره.
  • امن و حراسة على مدار 24 ساعه.
  • كلوب هاوس على مساحة 2.5 فدان.
  • نادي صحي جيم ، سبا ، جاكوزي.
  • كما يوجد غرفة قمامة فى كل دور.
  • حمامات سباحة.
  • كما يوجد مساحات خضراء.
  • غرفة تحكم.

اسعار ومساحات مشروع استر ريزيدنس القاهره الجديده

كما يوفر كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة من الشقق المصممة بمساحات مختلفة و متنوعة.و يعتبر المشروع عباره عن 3 مراحل 16 مبني بين كل مبني و التاني 40 متر و ايضا المرحلة الاول عبارة عن 12 عماره يضم 300 وحده.كما يتم تقسيم الوحـدات ما بينا  غرفة نوم و حمام او 2 غـرف نوم او 3 غرف نوم حتى تتيح لك اختيار ما يتناسب مع اسرتك.

و كما قامت الشركـة بتوفير أسعار لتلك الوحـدات تجعلك لا تتردد كثيرا في حجز مكانك و بيتك الجديد داخـل مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة .فهي تعتـبر أسعار ملائمة لجميع المستويات الاجتماعية . كما وفرت الشـركة بجانب هذه الاسعار عدة انظمة للحجز و التقسيط  مناسب للجميع.و يصم مساحات و أسعار كالتالي:

  • شقة بمساحة 85 متر غرفة نوم واحدة  تبدا اسعارها من 3.600.000 جنية مصري.
  • شقق بمساحات 122 متر مربع – 145 متر مربع غرفتين نوم تبدأ سعرها من اول 5.100.000 جنيه مصرى.
  • و شقق بمساحات 150 مترا – 190 مترا مربعا ثلاث غرف نوم باسعار تبدا من 6.500.000 جنية مصري.

انظمة السداد و طرق الدفع فى مشروع استر ريزيدنس

كما يقدم مشروع استر ريزيدنس التجمع الخامس افضل طرق دفع بمشروع. و هو من ضمن المميزات التي يحملها المشروع هي طرق الحـجز و الدفع و السداد به . حيث حرصت شركة تايمز للتطوير و الاستثمار العقاري أن يستطيع أيا من عملائها إمتلاك وحدته بأقل مقدم ممكن و على اطول فـترة سداد و يضم نظام دفع كالاتي:

  • 10% مقدم و تقسيط على 8 سنوات.
  • كما يتم البناء من شهرين.
  • المرحلة الاول استلم سنتين.
  • كما انه خصم الكاش 30%.
  • Maintenance 8%.

مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة يحقق مستقبلًا حيويًا بالنسبة لك و لعائلتك .يتم إيلاء الكثير من الاهتمام لجعل كل وحدة مريحة و مناسبة لاحتياجات عملائنا المختلفين. هناك العديد من خيارات المساحة المتاحة . و كلها مع العامل المشترك للتوزيع الذكي للمساحة لتعظيم ميزات كل منها وحدة.

لمزيد من المعلومات و التواصل عن شقق للبيع بمشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة .اتصل واحجز الان وحـدتك على ارقام مبيعات شركه تايمز تواصل على ارقامنا الان او على الواتساب و احجز وحدتـك.

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا