اسعار و مساحات مشروع ذا بروكس
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل عن اسعار و مساحات مشروع ذا بروكس

اسعار ومساحات مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة متعددة و مختلفة ، فهو صرح سكني تطلقه شركة, بري, بايونيرز للتطوير العقاري في ارقى مكان بالقاهرة, الجديدة على شارع التسعين و الطريق الدائري ، شقق, سكنية و فيلات, متنوعة و وحدات بمساحات ,مختلفة ، بالاضافة لمساحات ,خضراء و مناظر طبيعية تجعلك مستمتع باطلالة مميزة و فيو ساحر و جذاب في بيتك, الجديد ، و فيما يلي أهم التفاصيل عن المشروع من اسعار و مساحات و طرق دفع و تقسيط .

اسعار و مساحات مشروع ذا بروكس

ما هي اسعار ومساحات مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة ؟

يعتبر من أهم النقاط التنافسية التي يرتكز عليها الكمبوند هي اسعاره المطروحة للعملاء و المساحات المتعددة به ، حيث يوجد بالمشروع مجموعة من الشقق و التاون هاوس و توين هاوس و فيلات مستقلة ، كل تلك يتم تسليمها بإطلالة على اللاند سكيب و الكريستال لاجون و بواجهة عالمية و مميزة في كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة .

و فيما يخص الأسعار ,المقدمة لك فهي بمثابة فرصة حقيقية لتملك شقة بتصميم فاخر و موقع خدمي و متميز في القاهرة, الجديدة بأقل سعر للمتر و بتسهيلات حتى 9 سنوات ، انتهز الفرصة الان و بادر بحجز وحدتك بالمساحة التي ترغب بها و استمتع بحياة جديدة تقدمها لك شركة بايونيرز العقارية في كمبوند ذا بروكـس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo .

 الشقق السكنية :

  • تبدأ مساحات الشقق من 147 متر حتي 194 متراً .
  • وتبدأ الأسعار في الشقق من  8,000,000 .

البنتهاوس :

  • تبدأ مساحات البنتهاوس من 227 متر مربع حتي 257 متراً مربعاً .
  • يبدأ سعر الـ بنتهاوس في ذا بروكس من 13,360,000 جنيه .

الفيلات المستقلة :

  • كما تتوافر الفيلات المستقله للبيع بمساحات ( 240 م حتي 344 م ) .
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات من 18,420,000 جنيه مصري .

ما هي طرق التقسيط والدفع في ذا بركس التجمع الخامس ؟

تقدم لك شركة, برى, بايونيرز العقارية مجموعة من انظمة السداد و الدفع تصل الى تسع سنوات و بدون اي فوائد او دفعات اضافية ، اختر النظام الملائم لك حسب ظروفك المالية و اسكن حيث الهدوء و الراحة و الخصوصية و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة في كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة .

  • مقدم 10% و تسهيلات على 7 سنوات .

انتهز الفرصة واحجز وحدتك الان لمعرفه اسعار ومساحات مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة اتصل علي الرقم المتواجد في اخر المقال.

اين يقع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة ؟

يقع المشروع في موقع استثنائي ، حيث حرصت شركة بايونيرز العقارية PRE على إنشاء الكمبوند في مكان استراتيجي يجعله بالقرب من الطرق الهامة و الرئيسية ، كما يقام بجوار أكبر المشروعات السكنية الموجودة في مدينة, القاهرة ,الجديدة.

الأماكن القريبة من الكمبوند :

  • يقع الكمبوند على مدخل مدينة, القاهرة, الجديدة على الطريق الدائري .
  • كما ويتميز بقربه من الجامعة الأمريكية و النادي الاهلي و نادي وادي دجلة .
  • بالاضافة لقربه من مدينة العاصمة الادارية الجديدة .
  • كما يقع بالقرب من كايرو فستيفال سيتي و داون تاون مول و المطار الدولى .

ان كنت تبحث عن موقع يجعلك بالقرب من جميع الطرق و المعالم الهامة بالقاهرة الكبرى ، فمكانك في صرح متميز تقوم به شركة غنية عن التعريف ، كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة شقق فاخرة و فيلات مميزة على المساحات الخضراء و البحيرات الصناعية ، انتهز الفرصة و كن جزء من مدينة ترفيهية تقام في ارقي, مكان في القاهرة, الجديدة .

ما هي مساحة مشروع ذا بروكس القاهرة, الجديدة ؟

يقام الكمبوند على قطعة أرض تبلغ مساحتها 158 فدان ، و هي مساحة صممت لتشمل وحدات سكنية مختلفة ، بجانب مجموعة كبيرة من المرافق و الخدمات و وسائل الترفيه المختلفة .

يغلب على المشروع اللون الاخضر لكثرة اللاند سكيب و الاشجار و الزهور النادرة ، كما صمم بنسبة انشاءات و مباني لا تتعدي الـ 18% لتوفير جو من الخصوصية و الهدوء التام و الرقي بداخلة .

من هي الشركة المصممة للمشروع ؟

يرجع التصميمات الهندسية التي يحملها هذا الصرح YBA التي ترجع شهرتها للمهندس ياسر البلتاجي ، و هو اسم من اهم الاسماء في مجال التصميمات الفريدة و المميزة في مصر و خارجها .

قامت هذه الشركة بتصميم 1200 مشروع حول العالم ، أما في مصر فهي صاحبة أكبر المشروعات المقامة مثل أبراج العلمين و لا فيستا و ازها العين السخنة و مشروع ماونتن فيو .

و يواصل المهندس ياسر البلتاجي انجازاته من خلال مشروع ذا بروكس القاهرةو الجديدة . توفر الشركة فيه العديد من المميزات و الخدمات الهامة و الترفيهية . لكي تلبي كافة احتياجاتك و متطلباتك بالكامل بـ ذا بروكس القاهرة والجديدة The Brooks New Cairo .

بعض المعلومات عن الشركة المالكة للكمبوند :

الشركة التي يرجع إليها هذا الصرح هي شركة بايونيرز للاستثمار والتطوير العقاري. و هي احدى الشركات المعروفة بانجازاتها الناجحة و مشروعاتها المميزة في السوق العقاري .

اشتهرت شركة بايونيرز العقارية بتقديم مستوى من الجودة و التزامها الشديد بمواعيد الاستلام . كما تحرص دائما على ان يقام كل مشروع بصورة فنية و مميزة . و لذلك تستعين بكبار المهندسين و الخبراء . و من اهم الاسماء القائمة على تصميم كمبوند ذا بروكس هو المهندس ياسر البلتاجي .حيث و هو من أهم المهندسين المعروفين في أكثر من دولة و حصل على شهادات تقديرية في دول متعددة .

كل ما فات يجعلك تضمن وحدة مميزة صممت على أيدي أكبر الاستشاريين في مجال الهندسة المعمارية .

و تقدمها لك شركة غنية عن التعريف و هي شركة بايونيرز للانشاء و التعمير .

أعمال الشركة السابقة :

  • كما قرية جبال في العين السخنة .
  • كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس .
  • كما مشروع ستون بارك .
  • و كمبوند هضبة بأكتوبر .

ما هي مميزات القاهرة الجديدة؟

يتميز التجمع الخامس بموقعه الفريد الرائع فهو بعيد عن التكدس السكاني في وسط المدينة فموقعه ما بين طريق السويس شمالا وطريق القطامية – العين السخنة جنوبا ، هذا الموقع في شرق القاهرة يجعله مميزات خصوصا مع وجود الطريق الدائري الذي يجعله قريب جدا من عدد من المحافظات بالاضافة الي الاحياء الشهيرة كـ مدينة نصر ، المعادي ، وسط البلد ، فالجميع الان يبحث عن شقق و عقارات للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط ونري اهم وارقي المشاريع المتاحة الان بمنطقة بيت الوطن فهي مستقبل القاهرة الجديدة والتجمع الخامس بالاخص.

كما أصبح شارع التسعين بالقاهرة الجديدة من أهم الشوارع الكبري الرئيسية فهو شريان القاهرة الجديدة والتجمع الخامس في العموم ، فهو الواجهه الاساسية للقاهرة الجديدة والممتد ايضا الي العاصمة الادارية الجديدة  ينتشر بجوارة جميع المؤسسات الكبري سواء كانت حكومية او شركات خاصة بالاضافة لوجود اكبر البنوك بمقراتها الرئيسية سواء بشارع التسعين الجنوبي والشمالي ، يتوافر ايضا عدد كبير من المطاعم الكبري التي تمتاز بتقديم اشهي الماكولات الشرقية والغربية .

مميزات موقع القاهرة الجديدة  ( التجمع الخامس) :

كما يتواجد بشارع التسعين ايضا اكبر المولات ومنها كايروفيستيفال سيتي وهو من اكبر المولات انشاراَ بالقاهرة الجديدة نظرا لانه عبارة عن مدينة صغيرة متكاملة. الخدمات من وحدات سكنية فندقية وكذلك بة فيلات وعمارات. بالاضافة لوجود مقرات ادارية ومكاتب لشركات كبري اجنبية ومحلية ويتوافر ايضا عدد كبير من المحلات.

والمتاجر الصغيرة والكبيرة والتي تمتاز بوجود اشهر الماركات العالمية مع وجود ايضا اكبر المطاعم المفتوحة بداخلة ، يتواجد ايضا مول الداون تاون وهو مثل كايروفيستيفال سيتي ولكنة علي حجم مصغر ينتشر بداخلة العديد من المحلات التجارية والمقرات الرئيسية لبعض الشركات الهامة  ، وايضا يتواجد مول كونكرد وامريكان بلازا وهما علي نفس المنوال الاخير .

ولا شك ان ميزة شارع التسعين الرئيسية وهي كثرة الخدمات المنشترة به والتي تجعل من الشارع اهمية عظمي بالاضافة لتواجد القصور والفيلات علي جانبي الطريق مما يشعرنا بالرفاهية والفخامة بالحي .

التقسيم العام لمنطقة القاهرة الجديدة :

كما تعتبر من اهم المميزات الرائعة بالقاهرة الجديدة وهي ان المدينة تم تخطيطها علي اعلي مستوي من الجودة والرفاهية فينتشر بداخلها المساحات الخضراء والحدائق الكبري الواسعة. بالاضافة لتخصيص اماكن للخدمات بعيدة عن المناطق السكنية مما يعطي هدوءا بالمنطقة حيث انها خالية تماما من البائعه الجائلين ، تتوافر ايضا ممرات جانبية وشوارع عريضة تراعي الخصوصية بين السكان المقييمين بداخل القاهرة الجديدة وقد تم تقسيم.

وتصنيف الاسكان بداخل القاهرة الجديدة علي ثلاث مستويات ” اسكان فندقي او اسكان فاخر ، اسكان متوسط ، اسكان شباب او اقل من المتوسط ” فجعل هذا التقسيم الجيد مصدر هاما لتنوع الشرائح المستهدفة بالقاهرة الجديدة وزيادة الاقبال عليه .

وكما يتميز  التجمع الخامس والقاهرة الجديدة في العموم بانها مرتفعه عن سطح البحر بمقدار كبير جعل لها طقسا رائعا في جميع اوقات السنة هذا وبالاضافة الي انها بعيدة كل البعد عن المصانع وغيرها من الملوثات التي تؤثر علي الجو بشكل عام .

أهم المؤسسات الكبري بمنطقة القاهرة الجديدة :

كما انة تدريجيا اصبحت مدينة القاهرة الجديدة من اهم المدن الحديثة للاسباب. التي تم ذكرها واصبحت من الان مصدرا هاما للمؤسسات والصروح العلمية الكبري فيوجد بها العديد من المدارس.

والمعاهد والجامعات الدولية والحكومية ايضا ومنها ” الجامعة الامريكية ، الجامعة الالمانية ، الكلية الكندية الدولية ، جامعة المستقبل ، مدرسة الشويفات الدولية ، مدرسة اخناتون ، المدرسية الامريكية ، وغيرها ”  فكل هذه الصروح العلمية زادت من ثقل القاهرة الجديدة وجعلته مقصد لجميع الطبقات والشرائح السكنية .

وكما تميزت عقارات القاهرة الجديدة ايضا بوجود اكبر النوادي الرياضية والمناطق الترفيهية والاجتماعية ومنها نادي بتروسبورت ، نادي الزهور ، نادي القاهرة الجديدة ” رويال ” ، نادي بلاتنيوم ، نادي وادي دجلة وغيرها من النوادي الكبري.

كما انة فكل هذه المميزات جعلت من مدينة القاهرة الجديدة. هي الاختيار الاول لكل راغبي السكن  الراقي والاستثمار المميز المربح ايضا ، فالمنطقة بالكامل تحمل كل معاني الرفاهية والخصوصية. ، بادر بحجز وحدتك المميزة الان بأكبر المشاريع العقارية من شركة الاهرام للاستثمار العقارى واستمتع بكل وسائل الرفاهية الان.

ما هي الخدمات المتوفرة في كمبوند ذا بروكس ؟

يضم الكمبوند العديد من الخدمات و المرافق والمنشآت التعليمية ، كما يتوفر به مجموعة من الانشطة الترفيهية.

التي تساعدك على الاستمتاع باجازة اسبوعية مع اسرتك في ذا بروكس القاهرة والجديدة ، و من بين تلك الخدمات ما يلي :

  • يوجد بالكمبوند نادى على مساحة 12 فدان للترفيه .
  • كما يوجد ايضا مول تجاري ضخم بمساحة 4 فدان .
  • بالإضافة لمساحات اللاند سكيب والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية .
  • كما بجانب الممشى السياحي و مساحته 4000 م ، و المنطقة المخصصة للأطفال و حمامات السباحة المتعددة بالكمبوند .
  • يتمتع الكمبوند بالعديد من الملاعب الرياضة و نادي صحي متكامل .
  • كما يوجد ايضا بكل روف في الكمبوند Swimming pool / Gym / Barbecue area).

تلك بعض الخدمات التي سعت الشركة على توافرها بالكامل لكي لا تجبر على مغادرة مكانك.في ذا بروكس القاهرة, الجديدة ، انتهز تلك الفرصة و اتصل الان بنا وامتلك شقة بتصميم فاخرة وبواجهة على أكبر الشوارع الرئيسية في القاهرة,الجديدة. بأقل سعر للمتر وبالتقسيط المريح في ذا بروكس القاهرة, الجديدة .

للحجز و الاستعلام عن وحدات كمبوند ذا بروكس القاهرة, الجديدة اتصل على او تواصل على الواتساب:

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01028677783

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا