اسعار و مساحات مشروع زيد ايست
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل اسعار و مساحات مشروع زيد ايست

اسعار و مساحات مشروع زيد ايست و هو صرح جديد فى عالم العقارات يتم تنفيذه من خلال اشهر شركة فى السوق العقاري الذى يمتلكها رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس و الذى يقوم بتنفذ صرح ليس لها مثيل يتميز به من حيث الخدمات و المميزات و المساحات و الاسعار التى تختلف عن كل المشاريع و ايضا يتميز بالتصميمات الهندسية الفريده من نوعه.

كما تم تصميم هذه المشروع أيضًا بشكل احترافي لتجعلك تشعر بالفخامة و الرقي حقًا. تم الانتهاء من جميع هذه الوحدات و تجهيزها بتكييف الهواء و أدوات المطبخ. احجز مساحتك في هذا المبنى و استثمر في شركة كبيرة تقدم لك رفاهية غير محدودة في مجمع متكامل في التجمع الخامس.

كما تقدم لك Zed مشاريع في المناطق الحضرية بالقاهرة لتقدم لك عقارات فاخرة، بالإضافة إلى مناظر طبيعية مبنية ببراعة تجمعها مع حياة هادئة ضمن معاييرك. مجموعة من المشاريع متعددة الاستخدامات و المترابطة، مثل زيد الشيخ زايد و زيد ستريب الشيخ زايد و زيد إيست، التي تقدم أحاسيس معمارية في كل قسم. من خلال الجمع بين مفاهيم الحداثة و الطبيعة في بيئة واحدة، تقدم ZED لسكان القاهرة المعنى الحقيقي للعيش معًا في وئام.

اسعار و مساحات مشروع زيد ايست

تفاصيل شركة اورا العقارية

كما قامت شركة اورا للتطوير العقاري مشروعها زيد ايست القاهرة الجديدة و هو اول مشروع لها فى مصر  و قد قامت بعمل العديد من المشاريع خارج مصر و داخلها و البلد الذى قامت بعمل مشروعات داخلها خارج مصر مثل( باكستان , قبرص , لندن , بريطانيا ) و هى شركة معروف باعمالها فى مجال العقارات و تصميماتها المميزه لكل مشروع تقوم به.

بينما اختار رجل الأعمال الشهير والعملاق نجيب ساويرس مؤسس شركة أورا العقارية أكبر الشركات المتخصصة في الهندسة المعمارية عند تنفيذ مشروعاته لجعلها مناسبة للعملاء. استخدم WATG London للتصميمات الهندسية، و Pioneers of Modern Engineering و Redcon، و هي غنية بتعريفات البناء. كان من الواضح أن هذه المشاريع جذبت انتباه الجميع و تألقت بشكل مشرق داخل وخارج مصر.

و هى ايضا شركة معروف بأعمالها لانها تقوم بتصميمات مميزه لإحداث فرقاً و سعادة محققة لانها تبنى و تدعم الإبداع و الابتكار و الاستدامة في ابراج زيـد الشيخ زايد و هى واحدة من الشركات التي لها خبرة اكثر من 75 عام و استعانت ايضا بشركة OCI لتقوم بالبناء و بالتعاون ايضا مع شركة Watg London لتقوم بعمل التخطيط العام و التصميم.اما عن الاعمال السابقة لشركة اورا  التي قامت بها ما يلي :

مشروعات نجيب ساويرس داخل مصر:

  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع nile city tower.

مشروعات نجيب ساويرس خارج مصر:

  • مشروع cyprus.
  • كما عملت مشروع Eighteen.
  • مشروع Grenada.
  • كما نفذت مشروع سيلفرساندس في غرينادا،.
  • كمبوند الثمانية عشر في إسلام آباد.
  • مشروع Great Britain.
  • كما عملت مشروع مرسى آيا نابا في قبرص.

موقع مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

الموقع :

الموقع هو اهم ما يميز اي مشروع و الذى حرصت علي اختيارها شركه اورا فيقع مشروع زيـد ايست القاهرة الجديدة على شارع التسعين بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي. و المحاور الهامة بالقاهرة الجديدة.يقع ZED East في موقع استراتيجي في مركز المجتمع الأكبر في المنطقة. على بعد مسافة قصيرة من القاهرة الجديدة ، و على بعد دقائق قليلة من العاصمة الجديدة.

و يمكن الوصول إليه عبر نهاية طريق التسعين الجنوبي ، و الطريق الدائري الشرقي ، و طريق العين السخنة ، و الطريق الدائري الإقليمي ، و هو في موقع مثالي ليصبح قلب القاهرة الجديدة النابض في المستقبل. كما يتميز بقربه من اهم المشروعات السكنية الموجودة بالتجمع الخامس. ، و الميزة الكبرى هو سهولة وصولك من خلال تلك الطرق المجاورة. له لاكثر من مكان خلال فترة زمنية قصيرة مثل مدينة نصر و مصر الجديدة و غيرهما .

كما يفصل بينه و بين الجامعة الامريكية AUE مسافة 5 دقائق فقط . ويبعد مسافة عشر دقائق فقط من مطار القاهرة و مدينة نصر و مصر الجديدة . و يجاوره اهم المشاريع الكبرى بالقاهرة الجديدة مثل لافيستا سيتي و هايد بارك .كما أن زيـد إيست القاهرة الجديدة قريبة من أشهر و أهم الأراضي في التجمع الخامس، و التي تقدمها أكبر الشركات العقارية في مجال التطوير و الاستثمار، مثل (مشروع الباتيو – مشروع القطامية الجديدة).

هذا الموقع مرغوب فيه للغاية لأنه يقع بين مدينتين رئيسيتين القاهرة الجديدة و العاصمة الجديدة ، مما يوفر رؤية واضحة و سهولة الوصول. سيكون هذا الموقع خلال السنوات القادمة في قلب التطورات الحضرية الجديدة. الأرض على بعد 5 دقائق من هايد بارك و ميفيدا و فيليت و الجامعة الأمريكية بالقاهرة و العاصمة الجديدة

هذه بعض المزايا العديدة للموقع، الذي تم اختياره بعناية ليكون محاطًا بالطرق و المعالم الهامة، و التي تعد من أكبر المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة. اغتنم الفرصة و وقع عقدًا لوحدة فريدة مع إطلالات رائعة على الريف. اترك وراءك كل ضغوط الحياة و ابدأ من جديد في مدينة الفخامة و السعادة.

مساحة مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

المساحة :

المساحة التى تجعلك تشعر بالخصوصيه و التميز و عدم الزحمه التى تشعرك بعدم الراحة و كل هذه قد رعايتها الشركة فى تصميم مشروعها زيـد ايست القاهرة الجديدة فقد قامت شركة اورا بتنفيذ هذا المشروع علي مساحة تبلغ حوالي 400 فدان.، و تم تقسيمه ما بيتا الانشاءات و المباني و خدمات و كذلك لاند سكيب، و يتم تخصيص فقط 20% للمباني.، و باقي مساحته تكون خاصة بالمساحات الخضراء الواسعة و الخدمات التي تتميز بالتنوع و التى تنتشر فى انحاء الكمبوند.

تم بناء المخطط الرئيسي مع وضع فلسفة “المساحة هي الرفاهية” في الاعتبار. جميع الوحدات – فيلات أو شقق – تطل إما على حدائق ذات مناظر طبيعية أو ساحات فناء كبيرة مفتوحة أو النادي.مواد بسيطة ذات تصميمات مرحة ذكر كل نفحة فريدة من نوعها بروح مفعمة بالحيوية ، بينما لا تزال تشبع طاقة زن. مع وجود مساحة كبيرة للنمو و الازدهار ، ستلعب الفيلات في ZED East دورًا جميلًا في هذا الفصل من حياتك.

الخدمات و المرافق فى مشروع زيـد ايست

كما حرصت شركة ORA صاحبة هذا المبنى، على أن يشمل المشروع جميع الخدمات و المرافق المختلفة حتى لا تضطر إلى مغادرة الموقع. كل ما تحتاجه أمامك مباشرة في زيـد إيست القاهرة الجديدة. مساحات خضراء تضم أكثر من 30 ألف متر مربع من المحلات التجارية و الترفيهية و المقاهي و المطاعم و محلات السوبر ماركت، لذلك لديك كل ما تحتاجه على مقربة منك.و يضم المشروع مرافق و خدمات كالاتي:

  • كما يحتوي مشروع Zed East على مساحات خضراء و بحيرات صناعية في جميع أنحاء الموقع.
  • كما يوجد داخل الكمبوند تكيفات مركزية في كل وحدة .
  • قامت الشركة بتوفير العديد من حمامات السباحة كجزء من المشروع، بعضها للسيدات فقط.
  • كما يحتوي مشروع زيـد ايست على اماكن ترفيهية متنوعة للجميع .
  • إنه متوفر في مشروع Kids Area لضمان أن يستمتع الأطفال دائمًا بوقتهم.
  • هناك أيضًا مجموعة من المطاعم و الكافيتريات التي تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير و تقدم أشهى المأكولات و المشروبات.
  • أماكن خاصة لحفلات الشواء للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء و العائلة خلال العطلات.
  • هناك أيضًا بوابات إلكترونية في جميع أنحاء المشروع.
  • بالأضافة الى وجود كلوب هاوس .
  • يوجد أيضًا نادي صحي متكامل، بما في ذلك سبا و ساونا و حوض استحمام ساخن مجهز بأحدث المعدات.
  • كما يحتوي المشروع على صالات جيم مجهزة لممارسة ,الرياضة و ملاعب رياضية .
  • يوجد أيضًا مسجد وكنيسة للطقوس الدينية للجميع.
  • بالاضافة الى توفر مول تجاري و منطقة تجارية به براندات عالمية .
  • كما يوجد أيضًا هايبر ماركت يعمل على مدار 24 ساعة.
  • يتوفر أيضا بالمشروع تراك للجري و المشي و لركوب الدراجات .
  • كما يحتوي المشروع أيضًا على كاميرات مراقبة في جميع أنحاء الموقع.
  • كما يوجـد افراد حراسة و امن متوفرين على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .
  • يجمع النادي بين المرافق الرياضية عالية الجودة و الضيافة في الحدائق الجميلة. و تتكون من جامعة رياضية و أكاديميات لكرة القدم و التنس و حمامات سباحة كبيرة.

اسعار و مساحات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

كما يضم مشروع زيد ايست القاهره الجديده وحدات سكنية مختلفة تتنوع الوحدات ما بين ( شقق و دوبلكس و فلل و توين هاوس ) و تكون وحدات المشروع بشكل يجعلك تجد المساحة المناسبة لك و لأسرتك بكل سهولة . فهو يحتوى على وحدات بغرفة واحدة وصولاً للوحدات الـ 4 غرف نوم . و من تلك الوحدات فلل مخلتفة و شقق فاخرة بمساحات عدة و بفيو و اطلالة رائع و  جذابة للغاية .و يتوفر بالمشروع أسعار و مساحات كالتالي:

  • يوجد وحدات غرفتين نوم تبدأ بمساحة من 132 متر مربع و السعر المبدئي 6.300.000 جنية مصري.
  •  كما يوجد ايضا شقق 3 غرف نوم  تبدأ مساحة المباني من 177 متر مربع و السعر المبدئي 8.300.000 جنيه مصرى.
  • فلل نوعان متاحان الآن فيلا نوع B و تكون مساحة المبانى 254 متر السعر يبدأ فيه من 25.800.000.
  • فيلا نوع D مساحة المبانى 286 متر و الأسعار ابتداء من 32 مليون.
  • كما يتم تسليم وحدات الكمبوند تشطيب سوبر لوكس .

طرق الدفع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

كما تتعدد و تتنوع طرق الدفع فى مشروع زيـد ايست بالشكل الذي يتيح لك فرصة امتلاك شقة او فيلا بتشطيبات كاملة بكل سهوله و مميزة بأقل مقدم. على اقساط متساوية لاطول فترة سداد ممكنة بالقاهرة الجديدة و ذلك حرصا من شركه اورا على تقديم كل سبل الراحة للعميل لجعلها يمتلك وحده معنا بدون اي مشاكل .

  • دفع 5% مقدم و 5 % دفعة تعاقد و الباقي بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد .

فيديو توضيحي لمشروع زيـد ايست القاهرة الجديدة

مول ستريب زيد ايست القاهرة الجديدة

كما بينما نواصل التركيز على تحقيق رؤية الفخامة و الاستدامة داخل المجتمع. نحن نقدم Zed Strip، الذي يسلط الضوء على فرص الجمع بين الراحة و الجودة في منتجع فاخر متعدد الاستخدامات. يعد Zed Strip أحدث إضافة إلى Zed East و يمكن دمجه بشكل استراتيجي. جميع احتياجاتك اليومية في بيئة متماسكة. يحتوي على مساحات عمل مشتركة و بنوك و محلات تجارية و مناطق لتناول الطعام. إنه يوفر الترفيه و الاحتراف و الراحة.

كما تم بناء مركز التسوق أيضًا على قطعة أرض مساحتها 134400 متر، أي ما يعادل حوالي 32 فدان. تبلغ المساحة الإجمالية المبنية 168000 متر. و المباني تنقسم اليه : G+6 و G+7. يعد مركز زيـد ستريب للتسوق أحدث إضافة إلى فرع زيـد إيست. يقع في موقع فريد و مميز في القاهرة الجديدة.

  • مول زيـد ايست ستريب مول مكاتب فقط بمساحات تبدا من 131 مترًا مربعًا حتى 218 مترًا مربعًا.
  • السعر المبدئي يبدا من 9.900.000 إلى 16.400.000 جنية مصري.
  • كما تكون خطة الدفع : 5% مقدم 5% بعد 3 شهور المتبقي علي 7 سنوات.
  •  تاريخ التسليم 4 سنوات.

تتمتع Ora Developers بسجل حافل في إنشاء بيئات جميلة توازن بين التفكير الاستثنائي و التصميم الحساس بشكل دائم.نحن نعتز بالعالم الطبيعي من حولنا. مع الحرص الشديد على تصميم و تطوير و بناء بيئات معيشية عالية الجودة لا تجلس بشكل مريح داخل محيطها فحسب ، بل تشتمل على الاستدامة في جوهرها. تطوراتنا حية. تتنفس وجهات نمط الحياة بإحساس حقيقي بروح المجتمع – مما يوفر الفرص للجميع و يقدم مجموعة واسعة من تجارب أسلوب الحياة الممتعة.

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك فى احدث مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري لصاحبها نجيب ساويرس فهو مشروع بموقع مميز للغاية و تصميمات على ارقى و اميز طراز و ذلك ما تعودنا عليه من الشركة المالكة و هو التميز و الفخامة التى تجعلك تشعر انك فى وحده مصمم خصيصا لاجلك بادر الان بامتلك وحدتك الان .

زيـد ايست القاهرة الجديدة compound ZED EAST new cairo

للحجز والاستعلام عن مشروع زيـد ايست القاهرة الجديدة اتصل على او واتساب:

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
أسعار مشروع زيد التجمع الخامس

تبدا الاسعار للوحدات الغرفتين من 6.300.000
الأسعار لـ 3 غرف نوم بداية من 8.300.000 جنيه مصرى.
السعر فى الفلل يبدأ فيه من 25.800.000

موقع زد التجمع الخامس

يقع زيد ايست القاهرة الجديدة على الدائري الأوسطي وشارع التسعين الجنوبى بالإضافة إلي موقعه القريب من مدينه العاصمة الادارية الجديدة

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا