اسعار مشروع ستون بارك
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل اسعار مشروع ستون بارك | 2024

اسعار مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo إنه أحدث مشروع لشركة رؤية العقارية في قلب القاهرة الجديدة، في موقع فريد و استراتيجي. يعتمد المشروع على أفضل و أحدث التصميمات الفنية و المعمارية، و هي تصميمات حديثة و هي مزيج من سحر الطبيعة و سحر الجمال.

كما يجمع هذا بين تصميم و تخطيط الوحدات التي توفر مناظر رائعة. كما يتميز بأنه يغطي مجموعة واسعة من المناطق المختلفة. فضلاً عن الأسعار التنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى. فضلاً عن حزمة فريدة من الخدمات و المرافق و العديد من المميزات التى تتوفر في الكمبوند.

كما تتميز كل وحدة من وحدات Stone Park New Cairo بتصميمات خارجية حديثة و معاصرة بأعلى مستويات الجودة و الابتكار. هذه واحدة من أفضل الوجهات في القاهرة الجديدة، و هي مصممة لراحتك اليومية. كنا محاطين بأكبر 100 مساحة خضراء و أكثرها خصوبة مع مناطق ترفيهية كبيرة ومفتوحة، مع ضمان الخصوصية و الراحة النفسية. 

اسعار مشروع ستون بارك

اسعار مشروع ستون بارك

موقع مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة

الموقع هو أحد فوائد المشروع الناجح. لذلك، كانت الشركة المالكة لـ  رؤية جروب المطور العقاري لمشروع ستون بارك القاهرة الجديدة ، مهتمة جدًا باختيار موقع فريد. إنه أمر استراتيجي و أساسي للغاية لضمان نجاح مشروعك لذلك اختارت موقع و مثالى متميز فى قلب القطامية على  مقرب من العاصمة الجديدة و القاهرة الجديدة و المناطق الأكثر حيوية في القطامية. إنه منعزل عن حياة المدينة المزدحمة ، و لكنه قريب من المناطق الحيوية في القاهرة.

كما انه يسهل الوصول اليه من العديد من الاماكن و ذلك يعتبر من اهم مميزات المشروع فهو يبعد  عن مطار القاهرة الدولي حوالى 25 دقيقة. و تقع مصر الجديدة و مدينة نصر على بعد 20 دقيقة من مشروع ستون بارك التجمع الخامس. كما يبعد 15 دقيقة فقط عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة كما انه ايضا على بعد 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة. و 30 دقيقة من وسط المدينة ميدان التحرير.

مساحة كمبوند ستون بارك التجمع الخامس

كما يتم انشاء مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo على مساحة هائلة يتم تنقسيمها على مجموعة مراحل بشكل متنوعة و مختلف ما بينا المساحات و الاسعار. و سوف يتم تصميم الوحدات على ارقي التصميمات المعمارية و الهندسية المميز.

و سوف يتم تنفيذ الكمبوند على مساحة 460 فدان و منقسم الى عداد مراحل و يتم تقسيم المساحة ما بينا الانشاءات و الخدمات و المرافق و المساحات الخضراء المتوفره فى انحاء المشروع لجعل الكمبوند به المناظر الطبيعية الخلابه و الفيو الرائع للبحيرات الصناعية ايضا يجعل من الكمبوند مثالي للغاية.

مراحل مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة

اوك ريزيدنس ستون بارك OAk Residence 

أوك ريزيدنس هي المرحلة الثانية من مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة. إنه التعريف الحقيقي لمجتمع مثالي بموقع فريد يمكنك الاستمتاع به في كل لحظة من حياتك اليومية مع توفير جميع وسائل الراحة و الترفيه  في الحياة. كما أنها توفر لأصحابها إمكانية الوصول إلى الخدمات التي تناسب أنماط حياتهم و تعمل على جعل الطبيعة جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية.

ذا هيلز ستون بارك The Hills

يحتوي ذا هيلز على مجموعة من المنازل و الفيلات التي توفر إطلالات بانورامية على مجمع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo من ارتفاع. تم تصميمها بأحدث وسائل الراحة، مع الاهتمام بالتفاصيل و الجودة و المناظر البانورامية الساحرة، فهي تؤدي إلى نوافير مياه رائعة و مساحات خضراء، مما يجعلها تجربة معيشية رائعة تحقق جميع أحلامك.

اسعار مشروع ستون بارك لعام 2024 و مساحاتها

كما وفرت الشركة التى تمتلك مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo مجموعة متنوعة من الوحدات ما بينا شقق ، دوبلكسات ، بنتهاوس . و يتوفر بمساحات مختلفة تتناسب مع الجميع و تجعلك تختار وحدتك المناسبة لك و لعائلتك بكل سهوله.كما ينقسم المشروع الى مجموعة مساحات متنوعة تبدأ من غرفتين نوم . كما يتوفر بالكمبوند مساحات و أسعار كالاتي:

  • يحتوي المشروع على شقق بحديقة بمساحات تبدا من  166 : 172 متر مربع و حديقة بمساحات من 96 الى 108 متر و  اسعار مشروع ستون بارك السعر يكون بداية من 8.820.000 جنيه مصرى.
  • كما يوجد شقة تتكون من 3 غرف نوم و مساحات تبدأ من 137 : 170 متر مربع و اسعار مشروع ستون بارك من 6.000.000 جنيه مصرى.
  • شقه 126 متر وحديقة مساحتها 37 متر مربع و اسعار مشروع ستون بارك من 7.900.000 جنية مصرى.
  • كما يتوفر وحدات مكونة من غرفتين نوم بمساحات تبدأ من 111 : 151 متر مربع و اسعار مشروع ستون بارك من 5.300.000 جنيه مصرى.
  • كما يوجد بنت هاوس بمساحة 257 متر وروف 120 متر مربع و  اسعار مشروع ستون بارك يبدأ من 10.200.000 جنيه مصري.
  • دوبلكس مساحته 224 متر بجاردن مساحتها 104 متاسعار مشروع ستون بارك بداية من 9.100.000 جنية مصرى.

لمعرفة المزيذ عن اسعار مشروع ستون بارك  لعام 2024 استشار خبيرك العقاري الان من هنا

أنظمة الدفع فى مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة

كما قامت شركة رؤية للتطوير و الاستثمار العقاري بتوفير  افضل طرق دفع و سداد لمشروع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo وهى ان يقوم العميل بدفع اقل مقدم و اطول فتره سداد ممكنة. و ذلك حتى تجعلك وحدتك المناسبة لك و لعائلتك بكل سهولة.

  • يتم دفع 5% مقدم و يدفع 5% بعد 3 شهور و يتم تقسيط باقي قيمة الوحدة على  8 سنوات و بدون فوائد اقساط متساوية.

لمعرفة المزيذ عن اسعار مشروع ستون بارك بارك و الحجز استشار خبيرك العقاري الان من هنا

اسعار و مساحات مشروع ستون بارك

اسعار و مساحات مشروع ستون بارك

خدمات و مرافق كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

كما تقدم لك الشركة المالكة لمشروع ستون بارك التجمع الخامس Stone Park New Cairo مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق و المميزات بين الترفيه و الأنشطة الأساسية، و التي تختلف عن تلك الخاصة بالمشاريع الأخرى. تتميز الشركة أيضًا ببذل كل ما هو ممكن لتلبية احتياجات الجميع، سواء بالنسبة لك أو لعائلتك. معنا، ستجد الفرق و الاختلاف الذي تبحث عنه في وحدتك السكنية. تشمل هذه الخدمات و المرافق:

  • كما يوجد سوبر ماركت صغير مجاني مجهز بالكامل لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان.
  • يحتوي مشروع ستون بارك على المطاعم و المقاهي، حيث توجد مطاعم ذات علامات تجارية مشهورة.
  • كما يوفر كمبوند ستون بارك مساحات خضراء واسعة، تتكون من حدائق و أشجار كثيفة حيث توفر أفضل الإطلالات على المناظر الطبيعية الساحرة و الخلابة.
  • بالاضافة الى وجود بحيرات صناعية يتم توزريعها في انحاء المشروع بالكامل.
  • كما يتوفر داخل الكمبوند نادي اجتماعي و صحي، حيث يعتبر مساحة اجتماعية لمرافق الترفيه و التسلية من الدرجة الأولى.
  • بالأضافة انه يوجد هناك العديد من المراكز السياحية للتنزه و الترفيه.
  • كما يوجد فى مشروع ستون بارك التجمع الخامس على حمامات سباحة.
  • يضم أيضا المشروع على مكان خاص للصلاة.
  • كما يحتوي كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة على  منطقة تجارية متكاملة.
  • توفر الشركة المالكة داخل المشروع على مسارات المشي و ركوب الدراجات.
  • كما يوجد آيضا بالمشروع مركز مجتمعي للعائلة و الأصدقاء.
  • يتوفر فى مشروع ستون بارك القاهره الجديده منطقة مخصصة للأطفال.
  • كما يتوفر هناك بمشروع ستون بارك حديقة عامة.
  • يتوفر بالكمبوند الأمن و المراقبة على مدار 24 ساعة لحماية الموقع بالكامل.
  • كما يوجد كاميرات مراقبة فى ارجاء كمبوند ستون بارك .

معلومات عن شركة رؤية العقارية

كما تعد شركة رؤية للتطوير العقاري الآن واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري. تم تأسيسها من قبل المهندس هشام شكري في عام 1997. يعود تأسيس شركة رؤية إلى الوقت الذي كانت فيه فرعًا لشركة طيبة للتطوير العقاري، التي نفذت أشهر المشاريع الكبرى، و التي تعتبر موضوع الحديث في الوقت الحالي. و أشهرها مجمع الهضبة في 6 أكتوبر، و الذي حقق نجاحًا كبيرًا، و جعل الشركة مشهورة و أصبحت واحدة من أهم الشركات في سوق العقارات.

كما تجاوزت استثمارات شركة رؤية العقارية 2 مليار جنيه، و تقدر الأرض المخطط إنشاؤها بـ 9 ملايين متر مربع. يعمل هذا على تنفيذ مجموعة من المشاريع في المناطق الأكثر تميزًا و أهمية، مما ساهم بشكل كبير في زيادة نشاط شركة رؤية للمقاولات و توسيع مساحتها. تمتلك شركة Roya أكثر من 13 شركة. فيما يلي بعض هذه الشركات:

  • شـركة طيـبة Tiba.
  • وشركـة اوكابلان okoplan.
  • شـركة رويا Rooya.
  • تم اندماج شـركة pioneer مع شركـة رويا rooya بنسبة 60%.

كما استطاعت شـركه رؤيـة للاستثمار و التطوير العقاري البدء فى تخطي سلم النجاح و إثبات الذات لتجعل لها اسم يتحدث عنه التاريخ . حيث انضم لها في شهر مارس 2015 castle property company و كذلك Egypt investment . لتنتهي بالمطاف و تجتمع مجموعة رويا Rooya بعدد من الشركات المختصة بالمجال و التي تم توزيعها كالتالي : 25.2 هشام فكري ، 34.6 % pioneer ، 8.8% شركـة ايجي كاب للاستثمار. ،4.4% كاسل بروبرتي كومباني ليمتد.

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشاريع السكنية و السياحية المختلفة و المميزة، و التي تعكس جميع أهداف الشركة في شكل عقارات مثيرة للإعجاب في شكل شقق أو شاليهات نوفرها لنا. تتميز الشركة لأنها تقدم عقارات ممتازة و مناسبة لجميع الفئات و تقدم مستوى معيشة مميزًا و طبيعيًا. سلسلة هذه الأعمال هي كما يلي:

سابقة اعمال شركه رؤية العقاريه

  • منتجع تلال العيـن السخنة Telal Ain Sokhna.
  • منتجع La Vista 1 & 2 العين السخنه.
  • مشروع تلال العلمين الجديدة Telal EL Alamein.
  • منتجع الباتيو 1 القاهرة الجديدة .
  • منتجع الباتيو 2 التجمع الخامس.
  • ستور باركو القطامية.
  • البنك العقاري الذي يتم تطويره حاليا في مدينة 6 أكتوبر و الساحل الشمالي و مرسى علم.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.

لمزيد من المعلومات و التفاصيل عن اسعار مشروع ستون بارك . اتصل و احجز وحدتك الان باستخدام أرقام مبيعات شركة رؤية العقارية ، اتصل بأرقامنا الآن أو عبر whatsapp :

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
الخط الساخن لشركة رؤية
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا