بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب
المحتويات
[lwptoc]

مميزات و تفاصيل بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب حيث أن الشركة المالكة قامت بتحويل هذا المشروع لاسم بيكاديلي و هو على اسم أحد الشوارع الموجودة فى لندن على أن يكون على الطراز الانجليزي ليكون كمبوند سكني متكامل بالقاهرة الجديدة حيث أن هذه الشركة قد أعلنت عن تحويل بورتو هليوبوليس مصر الجديدة إلى مسمى آخر يكون مختلف مصمم على الطراز الإنجليزي حتى يحمل اسم بيكاديلي و هو شارع مشهور بلندن و الشركة أوضحت أن هذا المشروع يضم كمبوند سكني يوجد به كافة الخدمات المختلفة و المتنوعة مولات تجارية و فنادق و غير ذلك و الشركة قد كشفت في بيان قامت بإرساله للبورصة المصرية.

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الاستثمارية الان في بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

مساحة مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

يقام بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب على مساحة 27 ألف فدان حيث تم توزيع تلك المساحة بالتساوى ما بين المبانى و منطقة مرافق و خدمات متكاملة داخل الكمبوند و الكثير من المساحات الخضراء و اللاند سكيب و البحيرات الصناعية حيث الكثير و الكثير من المناظر الطبيعية الذى كل إنسان كما يحتوي كمبوند بورتو تاورز على وحدات سكنية و فندقية بـ مساحات مختلفة و متنوعة و أيضا أسعار مميزة جدا مع توفير أفضل و أسهل أنظمة السداد و ذلك ما تعودنا عليه من الشركة العملاقة عامر جروب .

بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب عبارة عن ابراج حيث أن كل برج مكون من أرضى و 11 دور و كل برج له خصوصية تامة و به أيضا وحدات مساحتها مختلفة حيث نتيح لك حرية الأختيار من بين تلك المساحات المتنوعه الفيو و المساحة الذى تتناسب معك و مع أفراد عائلتك . كما ان كل برج له فيو خاص و مميز للغاية و ذلك ما حرصت عليه الشركة المالكة و هو التميز و العمل على راحة عملائها الكرام .

تم تصميم أبراج بورتو هليوبوليس أيضا على الطراز المعماري الحديث والمميز للمشروع، مستوحاة من أشهر الحقول في إنجلترا (شارع بيكاديللي) مع الطراز المعماري الفريد لمنطقة الكوربة في مصر الجديدة، مما يجعل المشروع مميزا جدا و غير مسبوق أو بالمقارنة مع أي مشروع آخر في مصر الجديدة هو في تصميم عالمي وعلى مستوى عالي جدا أن لدي الوحدة الآن ضمن المشروع الأكثر تميزا بما فيه الكفاية و هو عمل مجموعة عامر، هو واحد من مشاريعها المميزة جدا.

موقع كمبوند الأحلام بورتو هليوبوليس بمصر الجديدة

يتميز هذا بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب بموقع أستراتيجى و راقى للغاية و يعتبر من أهم المواقع فى مصر الجديدة حيث يقع مباشرة على الشارع الرئيسى و هو شارع الثورة و التقاطع مع شارع عمر بن الخطاب و هو أمام دار الإشارة و يبعد دقائق من العلامات الشهيرة فى هذه المنطقة مثل :

مول سيتى ستارز و تيفولى بلازا و سيتي سنتر ألماظة بالإضافة إلى أنه قريب من مطار القاهرة الدولى و القاهرة الجديدة . كما يبدو لنا أنه من المعتاد و كما هو متوقع من الشركة المالكة التي تختبر دائما الأماكن الحيوية لمشاريعهم المميزة لتكون علامة تجارية فريدة للعملاء الذين يبحثون عن المتعة و الرفاهية و السلامة

حيث أن موقع مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب يجعل المقيمين قريبين من كل ما لديهم الاحتياجات و الاحتياجات اليومية لأنفسهم و عائلاتهم تطل مباشرة على شارع الثورة حيث أنها تتكون من سلسلة من الأبراج لتكون فندق تجاري سكني من الرقي والرفاهية .

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الاستثمارية الان في بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

خدمات مشروع بورتو هليوبوليس تاورز

شركة عامر جروب قامت بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات داخل مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب، ولكن بطريقة مبتكرة تمثلت في توفير جميع الخدمات على الروف، ومن بين هذه الخدمات:

  1. إنشاء مستشفى دولي على أعلى مستوى في برج مخصص داخل بورتو هليوبوليس، يتضمن فريقًا طبيًا متميزًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية.
  2. إنشاء مجمع للبنوك الكبرى على الروف لتسهيل الخدمات المالية والبنكية للسكان داخل بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب.
  3. إنشاء منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تشمل جميع أنواع الألعاب.
  4. توفير ملاعب رياضية متنوعة لممارسة الاسكواش والتنس ورياضة ركوب الدراجات والجري.
  5. إنشاء مجمع سينمائي مجهز بأحدث التقنيات.
  6. توفير حمامات سباحة متنوعة في أحواض متعددة داخل الكمبوند.
  7. إنشاء كلوب هاوس راقي ومزود بديكورات فاخرة.
  8. توفير منطقة سبا وصالة ألعاب رياضية وجاكوزي للراحة والاسترخاء.
  9. توفير تشكيلة متنوعة من المطاعم الراقية والكافيهات داخل بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب.
  10. إنشاء مجمع تجاري يضم محلات تجارية تعرض أشهر الماركات العالمية.
  11. توفير نظام أمن متميز على مدار اليوم.
  12. توفير ثلاثة جراجات للسيارات داخل بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب.
  13. تخصيص برج كامل داخل بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب لتنظيم الحفلات وتوفير قاعات للاجتماعات.

باختصار، قدمت شركة عامر جروب مزيجًا من الرفاهية والخدمات المتميزة داخل مشروعها بورتو عامر جروب في مصر الجديدة، لتلبية احتياجات السكان بطريقة مبتكرة ومريحة.

الشركة المالكة لـ بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

نجد أن مجموعة عامر جروب هي الشركة المنفذة و المالكة لمشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب حيث أنها  قد تمكنت من تصميمه وتنفيذه بصورة قد أضافت الكثير و ذلك لمسيرتها و نجاحها على مدار 14 عام حيث أن هذه الشركة  تكون في الصدارة بين الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري وذلك يرجع لفضل الكوادر سواء البشرية التي تكون مؤهلة أو لرأس المال الذي يكفي لتنفيذ مشروعاتها المتميزة و الضخمة.

وكذلك إدارتها التي تكون لها هدف ورؤية واضحة و محددة و كذلك قادرة على التخطيط لهذه المشروعات بصورة سليمة حتى نجاحها يمتد للمستوى العالمي و لا يقتصر على الاقليمي او فقط في الشرق الأوسط حيث أن نجاح عامر جروب لا يكون مقتصر فقط على الاستثمار العقاري ولكنها قد حققت نجاح هائل وكبير في السوق الخاص بالأوراق المالية بالبورصة التي جعل التداول يكون عليها بصورة كبيرة.

الامر الذي جعلها تقوم بتوسيع نشاطها لكي يتضمن الكثير من مختلف القطاعات الاستثمارية و بسبب هذا النجاح المستمر فقد نجحت في جذب الكثير من العملاء والمستثمرين سواء كانوا من الأجانب أو العرب حيث أنها قامت بتقديم شقق للبيع في مشروع بورتو هليوبوليس الذي يعتبر أحد مشروعاتها بمصر الجديدة،

كما أنها تتميز بالتاريخ الذي يكون مشرف و الممتلئ بالنجاح المستمر و المختلف و كذلك المميز المتنوع للتصميمات  و من هذه الأعمال السابقة قد قامت بتولي إنشاء و تنفيذ الكثير من المشروعات و الأعمال في مصر سواء طرق أو مستشفيات أو أرصفة و كذلك عمل و تنفيذ العديد من المشاريع السياحية و الترفيهية والسكنية وكذلك تمتلك عدد من الأراضي بليبيا و الكثير من المشروعات فيها و في سلطنة عمان .

و من أهم هذه المشاريع بداخل مصر هي :

  • بورتو مارينا
  • بورتو السخنه
  • بورتو جولف مارينا
  • بورتو شرم
  • بورتو مطروح
  • بورتو اكتوبر
  • و بورتو نيو كايرو
  • بورتو كايرو فيلا
  • بورتو كايرو مول
  • و بورتو بيرميتس
  • بورتو سويس بيتش
  • كانكون
  • بورتو هليوبوليس
  • بورتو سعيد

أهم ما يقدمه بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

حيث يوجد بداخل هذا المشروع باقة مختلفة ومتنوعة من الخدمات و المميزات التي كانت كفيلة لنجاحها أو لنجاح أي من المشروعات السكنية و التي تكون متمثلة في التالي :

  1.  تمتعها بالموقع الحيوي في قلب مصر الجديدة و هو يعتبر قلب المنطقة الحيوية.
  2.  على الرغم من أنه هذا المشروع مدينة سكنية متكاملة و لكنه تم تقديمه بالكثير من المقومات الخاصة بالمشروعات التي تتمتع بالخدمات الترفيهية و السياحية التي تكون متكاملة الخدمات .
  3. كذلك هذا الكمبوند تم تصميمه على الطراز الانجليزي الذي يتميز بالرقي حيث يقوم بنقل بيكاديلي بلندن إلى قلب القاهرة.
  4.  جميع وحداته بتشطيبات سوبر لوكس وتكون أسعار ومساحات الشقق في بورتو هليوبوليس متنوعة و مختلفة و مناسبة لجميع مستويات العملاء.
  5.  أهم ما يميزه أن العملاء سوف يتعاملون مع شركة تكون لها سمعة مميزة و جيدة حيث أنها قد حازت عل الثقة بينها و بين الكثير من العملاء و ذلك طول مسيرتها الطويلة في السوق المصرية العقارية.
  6.  يتوفر به الكثير من الخدمات التي تمنح قاطنيه الرفاهية العالية و من هذه الخدمات الترفيهية العديد من المسارات الخاصة بالتنزه أو دور السينمات و ملاعب رياضية.
  7. توفير به المناطق التجارية و منها هايبر ماركت.
  8. يوجد جراج يكون على المساحة الكاملة للمشروع.
  9.  وجود خدمات متعددة و صيدليات و عيادات و مستشفى.
  10.  يوجد بالكمبوند ستون محل متخصصين في النشاطات المختلفة و المتنوعة.

أهم كمبوندات عامر جروب و أسعارها وخدماتها

حيث أن شركة عامر جروب تتمتع بمكانة رائدة و كبيرة بين الشركات الخاصة بالتطور العقاري و التي تكون متعددة الأغراض و قامت بعمل الكثير من المشروعات و من أهمها في القاهرة ما يلي :

كمبوند بورتو أكتوبر

فهو يعتبر واحد من مشروعات الخاصة بعامر جروب و هو من المشاريع السكنية التي تكون مشهورة في 6 أكتوبر و يتمتع بتصميماته الهندسية المتميزة و الرائعة الخاصة بكافة وحداتها التي تكون مطلة على المساحات الخضراء و الحدائق و تكون متنوعة من شقق فندقية أو تاون هاوس و تاون هاوس، و فيلات، كما أنه يتضمن على كافة سبل الراحة و كذلك الرفاهية كالمدارس و المولات التجارية و المستشفيات كما أنه على مساحة 330 فدان كما أن هذا الكمبوند يتميز

كما ذكرنا بتنوع وحداته السكنية و كذلك مساحاتها المختلفة حيث أنها تتراوح من 78 متر مربع حتى 330 متر مربع و يكون سعر المتر فيها 1200 جنيه و الفيلات مساحتها تبدأ من 150 حتى 370 متر مربع.

بورتو نيو كايرو

و هذا الكمبوند يوجد في وسط التجمع الخامس و هي تعتبر أهم منطقة للأعمال حيث أن عامر جروب قامت بتنفيذه على مساحة 54440 متر مربع و المباني مقامة على مساحة 20% من المساحة الكلية للمشروع. و هذا الكمبوند يعد فندق يتضمن على شقق تكون فندقية و كذلك ملحقاتها و تكون تتألف من بدرومين و دور أرضي و سبعة طوابق تكون متكررة و الوحدات فيها يبلغ عددها حوالي 565 وحدة.

بورتوا بيراميدز

فهو يوجد في سيتي سكيب حيث يبعد عن قلب القاهرة بدقائق و قريب من الأهرامات و هو عبارة عن مشروع سكني تبلغ عدد وحدات هذا الكمبوند لحوالي 700 وحدة بجوار ستريت مول حيث أن المشروعات الكمبوندات الخاصة بشركة عامر جروب تتمتع بالعديد من الخدمات التي من أهمها هي كلوب هاوس، و سبا و جيم، و فنادق خمس نجوم، وحمامات سباحة، و كذلك النافورة الراقصة.

بورتو هليوبلوليس تاورز مصر الجديدة لشركة عامر جروب

porto هيلوبوليس و هو مجمع سكنى فاخر فإنه منفذ علي مساحة 27 ألف متر مربع و تكلفته الاستثمارية تبلغ حوالي 3 مليارات جنيه و نجد المساهم الرئيسي بهذه الشركة عامر منصور بانه قد صرح بالإنهاء من التراخيص الخاصة بالمشروع و ذلك كي يتم لإطلاقه في نهاية العام الحالي

و نجد أن الشركة قد قامت باقتراض حوالي 250 مليون جنيه و ذلك في فبراير 2017 من الكثير من البنوك المحلية لكي تقوم بسداد المستحقات الخاصة بأرض هذا المشروع و قد قامت الشركة بتقديم تقرير يكون خاص بأداء نتائج الأعمال طبقا للقوائم المالية و كان ذلك في 30 يونيو 2019 و سلطت الضوء في هذا التقرير على عدد من المؤشرات و التي في مقدمتها هو تحقيق هامش اجمالي الربح و ذلك بنسبة %43 كما أنه أشار إلى تحقيق المبيعات و ذلك في الربع الثاني من العام الحالي بقيمة تقدر بحوالي 987 مليون جنيه و ذلك بمقارنة نحو 618 مليون جنيه و كان ذلك عن ذات الفترة من العام السابق.

و الشركة قد أوضحت أن النمو في المبيعات يدل على أن هناك ثقة المستثمرين في مشروع كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة و ذلك في ظل المنافسات الموجودة بالسوق العقارى و ذلك لاتباع الشركة أفضل استراتيجية تكون مختلفة كما أنها توقعت أن هذه الطفرة في المبيعات يظهر تأثيرها على ارباح و نتائج الشركة في السنوات القادمة و ذلك بعد ان يتم تسليم جميع الوحدات و كذلك إثبات إيراداتها.

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الاستثمارية الان في بورتو هليوبوليس مصر الجديدة-عامر جروب

اضغط هنا

01028677783

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا