تلال ايست القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع تلال ايست القاهرة الجديدة

تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo المشروع الأحدث و الأكثر شهرة من قبل شركة رؤية جروب للتطوير و الأستثمار العقاري، و الذي يقدم لنا مشروعًا لا مثيل له من حيث التصميمات التي تم الحديث عنها منذ الإعلان عن تدشينه الكمبوند فى قلب القاهرة الجديدة بموقع مميز للغاية و استراتيجي و حيوية.

كما تم تصميم كمبوند تلال ايست التجمع الخامس على ارقي التصميمات المعمارية و الهندسية التى تجعلك تشعر بخصوصية تامة لك و لعائلتك.تم تصميم هذا المجمع لتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لمختلف الأنماط و الأعمار، و يتكون هذا المجمع بشكل أساسي من المساحات الخضراء. بالإضافة إلى المنازل التي تمثل ثلث المساحة الإجمالية، تم تصميم المشروع أيضًا بأسلوب حديث و معاصر لا لبس فيه.

تلال ايست القاهرة الجديدة

تلال ايست القاهرة الجديدة

معلومات عن شركة رؤية جروب العقارية

شركة رؤية جروب للتطوير العقاري rooya developments هي حاليًا واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المصرية. تم تأسيسها من قبل السيد هشام شكري تأسست شركة رويا لأنها كانت فرعًا لشركة طيبة للتطوير العقاري، التي نفذت أشهر المشاريع العملاقة التي تعد موضوع محادثة اللحظة. و الذي حقق نجاحًا كبيرًا .

و جعل الشركة مشهورة و أصبحت واحدة من أهم الشركات في سوق العقارات. كما بلغت استثمارات شركة رؤية العقارية أكثر من 2 مليار جنيه، و تقدر الأرض المخطط إنشاؤها بحوالي 9 ملايين متر مربع. و هذا يعمل على تنفيذ مجموعة من المشاريع في أكثر المناطق تميزًا و أهمية، مما ساهم بشكل كبير في زيادة نشاط شركة رؤية للمقاولات و توسيع نطاق نشاطها.

كانت شركة رؤيا للتطوير العقاري في طليعة سوق العقارات في مصر منذ عام 2007 ، في مجال السياحة و التنمية العقارية و الاستثمار و المقاولات ، فضلاً عن الاستشارات. الالتزام بتقديم التطورات بأعلى المعايير هو في صميم روح الشركة.مع أخذ العملاء و المستثمرين و الشركاء و الموظفين في الاعتبار .

كما تعد شركة ‏Roya Developments بتقديم أكثر من مجرد طوب و قذائف هاون. إنه يقدم المعنى الحقيقي للحياة المزدهرة حقًا من خلال العيش الراقي.و تشتهر رؤيا بمشروعاتها البارزة في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر مثل الساحل الشمالي و القاهرة الجديدة و العين السخنة و اكتوبر و من ضمن اعمالها ما يلي:

سابقة أعمال شركـة رؤيـة العقارية

  • منتجع تلال العيـن السخنة Telal Ain Sokhna.
  • منتجع La Vista 1 & 2 العين السخنه.
  • مشروع تلال العلمين Telal EL Alamein.
  • منتجع الباتيو 1 القاهرة الجديدة El Patio 1 New Cairo .
  • منتجع الباتيو 2 التجمع الخامس El Patio 2, Fifth Settlement.
  • ستور باركو القطامية Store Barco Katameya .
  • البنك العقاري الذي يتم تطويره حاليا في مدينة 6 أكتوبر والساحل الشمالي و مرسى علم.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر Hadaba Compound, 6th of Octobe .

موقع كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

الموقع تم إطلاق هذا المشروع مؤخرًا في موقع فريد و مميز. إنه يوفر لك خيار حياة مختلف في أفضل الأماكن و أهمها. لأنها تقع في التجمع الخامس، واحدة من أرقى مناطق القاهرة الجديدة. فيقع تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo بالتحديد يقع على الدائري الاوسطي و بجوار مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة و يتميز بقربة من العديد من المميزات.

بالإضافة إلى أنها قريبة من العديد من المشاريع السكنية الفاخرة، كما أنها قريبة من الجامعة البريطانية و المستقبل و الجامعة الأمريكية. كما أنها قريبة من العديد من المحاور و المناطق المهمة، و التي تمنحها موقعًا استراتيجيًا متنوعًا و متنوعًا، مثل الطريق الدائري الأوسطي.

كما يقع بجوار شارع التسعين، أحد أشهر شوارع القاهرة. يبعد حوالي سبع دقائق عن مدينة الرحاب. كما يقع بجوار العديد من الطرق السريعة، بما في ذلك شارع السويس.

و شارع العين السخنة الذي حولها إلى موقع استراتيجي يميزها عن جميع المشاريع الأخرى. إنه أيضًا بجوار مطار القاهرة الجديد، على بعد دقيقة واحدة.

انتهز الفرصة الآن و امتلك شقتك أو فيلتك في أحدث المشاريع في قلب القاهرة الجديدة. أحد أعمال شركة رؤية للتطوير العقاري في مشروعها الجديد الرائع. إنه مشروع يوفر الخصوصية و الراحة النفسية، كما يوفر حياة لا تضاهى مع خصوصية تامة و لقطة لا لبس فيها للخدمات و المرافق و المساحات و الأسعار، و الآن لدي نظرة خاصة على الوحدات في المناظر الخلابة و المياه لمشروع بأكمله.

تلال ايست القاهرة الجديدة

تلال ايست القاهرة الجديدة

مساحة مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة

من الجدير بالذكر ان الشركة المنفذه لمشروع تلال ايست التجمع الخامس و هى شركة رؤية جروب العقارية حرصت على تنفيذ هذا المشروع على مساحة كبيرة للغاية بحيث يتوفر بها كافة الخدمات و المرافق الذي تعمل على توفير جميع أحتياجات عملائنا ، بينما يقام تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo على مساحة هائلة تقدر بـ 184 فدان.

حيث تنقسم تلك المساحة الضخمة ما بين المباني و الإنشاءات و بين المساحات الخضراء و البحيرات الصناعية مع منطقة خدمات فندقية متكاملة ، كما يحتوي المشروع على مجموعه متنوعة من الوحدات السكنية حيث تتنوع تلك الوحدات مابينا (ستاند الون _ سكاي فيلا _ تاون هاوس) .

بينما تتميز الوحدات فى تلال ايست بتصميمات هندسية و معمارية عالمية فاخرة ذات طابع عصري و راقي بالإضافة إلي توفير باقة متعددة من المساحات المتفاوتة مع خطة أسعار تنافسية تناسب فئات مختلفة من العملاء .

خدمات مشروع تلال ايست التجمع الخامس

بينما حرصت شركة رؤية للتطوير و الأستثمار العقاري على توفير كافة الخدمات و المرافق الأساسية الذي يحتاجها كل منا فى الحياه اليومية داخل مجمع تلال ايست القاهرة الجديدة و ذلك بجانب العديد من الأنشطة الرفيهية الذي تعمل على توفير حالة من الأسترخاء و زيادة الطاقة الإجابية ، كما قدمت باقة مختلفة من الخدمات الذي تعمل علي تلبية جميع أحتياجاتك و متطلباتك على مستوى عالي جدا من الرقي يتناسب مع الجميع ومن بعض لك الخدمات كالتالي :

  • مساحة كبيرة من المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء و لاند سكيب متواجدة بكثرة داخل مشروع تلال ايست .
  • منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة من المحلات الذي تقدم جميع البرندات العالمية و المحلية الشهيرة .
  • مسارات و ممرات مخصصة للمشي و الجري و ركوب الدراجات و التنزه بعيداً عن مسار السيارات .
  • كما يتميز كمبوند تلال ايست بوجود بحيرة إبداعية على مساحة 8 فدان مما يزيد من جمال المشروع .
  • بينما يتوفر منطقة مخصصة لإقامة الحفلات تم تجهيزها على أعلي مستوي .
  • كما يوجد منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات المختلفة.
  • بالإضافة إلي منطقة ترفيهية خاصة لألعاب الأطفال مؤمنة بالكامل .
  • كما يوجد فندق عالمي يقدم أفضل الخدمات بأعلي مستوي .
  • إضافة إلي وجود جزيرة متدرجة و حديقة للنباتات .
  • كما يوجد صالة رياضية (جيم) يحتوي على احدث الأجهزة الرياضية الحديثة .
  • كما يوفر تلال ايست القاهرة الجديدة أحدث اجهزة كاميرات المراقبة المنتشرة فى جميع أنحاء المشروع .
  • حيث يتوفر ايضا الكثير من أفراد الأمن و الحراسة الذي تواجد على مدار 24 ساعة .
  • بينما يوجد ايضا مركز مخصص به قاعا للمؤتمرات و الأجتماعات .
  • كما يوجد بداخل كمبوند تلال ايست جزيرة مميزة جدا لتناول الوجبات .
  • بالأضافة الى وجود منطقة هاموك داخل مشروع تلال ايست التجمع الخامس.
  • كما يتواجد داخل مشروع تلال إيست فندق بوتيك و سينما .
  • وفرت الشركة المالكه لكمبوند تلال ايست القاهرة بيت القارب .
  • كما يحتوي المشروع على الجزيرة التخييم.
  • بينما يحتوي تلال ايست القاهرة الجديدة علي جزيرة المدرج.
  • كما يتوفر بالمشروع قوارب الكاياك البحرية.
  • حرصت الشركة المالكة لمشروع تلال ايست على وجود اليوغا LAWN‏.
تلال ايست القاهرة الجديدة

تلال ايست القاهرة الجديدة

اسعار ومساحات مشروع تلال القاهرة الجديدة

كانت شركة رؤية العقارية Rooya Developments مهتمة للغاية بتقديم فرصة سكنية مميزة في واحد من أفضل المواقع الجغرافية في قلب القاهرة الجديدة ، كما يقدم المشروع باقة متنوعة من الوحدات السكنية الذي تشمل ( فيلات مستقلة _ تاون هاوس _ سكاي فيلا) بمساحات متفاوتة و أسعار تنافسية بالإضافة إلي التصميمات الهندسية و المعمارية الفاخرة حيث أن الاسعار و المساحات فى تلال ايست التجمع الخامس كالأتي :

  1. الدوبلكس:
    • تبدأ مساحة الوحدات من 233 متر مربع و السعر من 17 مليون جينه مصرى.
  2. سكاي فيلا:
    • تتوفر وحدات بمساحات تبدأ من 282 متر مربع و السعر يبدا من 18 مليون جنية مصري.
  3. تاون هاوس:
    • تتنوع مساحات تاون هاوس بين 205 متر مربع و الاسعار يبدأ من 20 مليون جنية مصري.
  4. ستون فيلا:
    • تبدأ مساحات الوحدات من 253 متر مربع و اسعار تبدأ من 29,000,000 جنية مصري.
  5. Exclusive villa:
    • تتنوع مساحات الفيلات الحصرية بين 300 متر مربع و395 متر مربع و السعر يبدا من 35,000,000 جنيه مصرى و يصل حتى 40 مليون.
  6. Signature villa:
    • تبدأ مساحات الفيلات التوقيعية من 472 متر مربع والسعر تبدأ من 50,000,000.

انظمة الدفع و طرق السداد و التقسيط فى تلال ايست

كما حرصت الشركة المالكة لمشروع تلال إيست القاهرة الجديدة على توفير العديد من أنظمة الدفع التي تتناسب مع جميع الفئات وتتيح لك فرصة امتلاك وحدتك بسهولة. كما يمكن دفع أقل مقدم مع أطول فترة سداد. حيث يتضمن المشروع طرق سداد متنوعة بين امتلاك وحدة سكنية لأنظمة الدفع الخاصة بك، على النحو التالي :

  • 5% مقدم و تقسيط حتى 8.5 سنوات .
  • بدون فوائد على أقساط متساوية .

تصميمات تلال ايست القاهرة الجديدة

لقد خططت شركة رؤية المطور العقاري لمشروع تلال ايست القاهرة الجديدة على أن يكون هذا المشروع مختلف و فريد من نوعه لذلك أهتمت بأن تكون التصميمات يتم تنفيذها بأعلى قدرة من الدقة و الاحترافية كي تتناسب مع الحياه الحديثة و الراقية ، بينما يتكون المشروع من سبعة تلال محاطة بحدائق وبحيرات.

وتشمل وحدات سكنية (فيلات) بمساحات مختلفة ومناطق ترفيهية وخدمات، بالإضافة منطقة تجارية وفندقية ، كما تم تصميم مشروع تلال القاهرة الجديدة على ارتفاعات مختلفة بحيث يضمن لكل الوحدات إطلالة مميزة على مساحات خضراء كبيرة و لاند سكيب.

كما يحتوي تلال ايست القاهرة الجديدة على مجموعة رائعة من وسائل الراحة المخصصة التي تلبي مجموعة كبيرة من أنماط الحياة ، جنبًا إلى جنب مع بحيرة مبدعة تبلغ مساحتها 8 فدان حيث تمتزج المياه الزرقاء السماوية مع ظلال السماء الزرقاء ، مما يعيد تعريف معنى العيش في جو مثالي حقًا بمعايير تعكس الخصوصية و الراحة و الاسترخاء الحقيقي.

للاستعلام و المزيد عن مشروع تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo

اتصل على ارقامنا او تواصل على واتساب :

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا