ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo

ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo

ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo _ انطلاقه متألقه لشركة ذا ادرس للتطوير العقاري فى قلب القاهرة الجديدة فى موقع غاية التميز و ذلك ما تحصل عليه من شركة ذا ادرس و هو التالق و التميز فى جميع أعمالهم حيث تنفرد الشركة بعمل كمبوند مميز ليس له مثيل من حيث التصميمات المبدعه و الفن المعماري الحديث . كما يتميز المشروع بالعديد من الأفكار الجديدة التى تتناسب مع متطلبات كافه الأذاوق بفكرها الحديث و الأعتماد على طريق جديدة و اراء مبتكرة و مختلفة تتناسب مع الجميع فى هذا المشروع حتى ينال إعجاب الجمهور و تم إختيار أفضل مكان فى القاهرة الجديدة ليتم لتنفيذ المشروع به و يكون علامة مميز وسط التجمع الخامس .

لذلك أعلنت شركة ذا مارك للتطوير العقاري انها تجهز لتقديم صرح عالمى فى أقوى لوكيشن فى مدينة القاهرة الجديدة  بالقرب من المعالم الرئيسية بالمدينة . وتقدم مؤسسة ذا مارك للتطوير و الاستثمار العمرانى باقة متنوعة ومميزة من الاسعار والمساحات داخل أقوى المشاريع السكنية بقلب التجمع الخامس وأنه مشروع, مختلف عن المشاريع الاخرى  وكما يتم تقديمة بخدمات متكاملة ليعطى للعملاء احساس مميز  .

كما تعاونت الشركة المالكة لمشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo مع شركات كبيرة و لها اسم كبير لتقديم أرقى واقوى التصاميم المعمارية الحديثة  ، و الدمج بين الطبيعة والجمال في مكان متميز . و كما أن الشركة المالكة تجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية  بداخل المشروع وذلك لتلبية احتياجات العملاء .

ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo

موقع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo

من مزايا كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairoبأنه يقع فى مكان مميز وحيوي  فى قلب التجمع الخامس حيث يقع بداخل ماونتن أي سيتى و بجوار كمبوند فيفث سكوير و يقع أمام مشروع درة و بالقرب من مول التسعين حيث يقع في شارع التسعين الشمالي الواقع بجوار بالم هيلز و مفيدا و سوديك و إعمار و كذلك فيلات الشربتلي  .

كما أنه يقع في منطقة جغرافية مهمة للغاية ، حيث أنه قريب من الأحياء والمدن الهامة بالقاهرة الجديدة ، على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية ، وعلى بعد دقائق قليلة من الطريق الرئيسي ، و خلف نادي القاهرة الجديدة. كل هذا وأكثر ستجده في مكان واحد . هو كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo وسمي بذلك لأنه من أشهر أنواع الألماس .

شارع التسعين ينقسم الى طريقين وهما التسعين الشمالي الذي ينحدر من نحو طريق الإسماعيلية ، و التسعين الجنوبي الذى ينحدر من نحو طريق العين السخنة .

بالإضافة إلى ذلك ، تم استهداف شارع التسعين من قبل العديد من المؤسسات التعليمية والشركات الدولية والبنوك والمكاتب الدبلوماسية نظرًا لموقعه بالقرب من أكاديمية الشرطة في شارع التسعين ، مما يجعل الموقع رائعًا لتلبية احتياجات العملاء دون مغادرة التجمع الخامس .

مساحة كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo على مساحة 26 فدان و هي مساحة مميزة ليكون مشروع فريد من نوعه و ليس به زحام وذلك لانتشار  الخصوصية التامة.  و كما توفر الشركة المالكة للمشروع مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك الجميع 

ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo هو مشروع سكني مسور تم تطويره لحوالي 300 عائلة وتم تصميمه خصيصا للذين يرغبون في العيش في بيئة راقية وهادئة . كما أنه أول مجمع ذو علامة تجارية مميزة  في مصر . كما نحن نتعاون مع Longebl ACK لتقديم كل مقيم في تجربة شبيهة بالفندق.كما تم تصميم جميع الفيلات لدينا لتناسب نمط حياتك.

ونحن نقدم أفضل توازن بين التصميم والوظائف.تتميز بممشى بطول 1.5 كم المحيطة بالمجتمع. المكان المثالي للجري ، المشي و ركوب الدراجات.

يضم المشروع أيضًا 300 فيلا ، تتمتع كل منها بإطلالة فريدة على المساحات الخضراء. يعطي تصميم الفناء الأمامي أيضًا انطباعًا بالانفتاح والرحابة. المطبخ يطل على الفناء الأمامي. يضمن اهتمامنا بالتفاصيل أن كل مسكن في MarQ مؤثث بشكل أنيق وعملي وجيد الصنع .

تصميمات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة 

كما تم تصميم كمبوند ذا مارك التجمع الخامس على التصميمات الكلاسيكي مع اندماج التصميمات الموردن و هو مصمم عل افضل التصمميات الهندسيه و المعماريه الحديثه. و لذلك قد استعانت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بأفضل شركة لتصميمات لتقوم بعمل ذلك التحفه المعماريه المميز و هى شركة باي هوم للأستشارات الهندسية و هى شركة تتمتع بسجل طويل و ناجح في مجال الخدمات الهندسية خلال عمل التصميمات المميز للمشروع و المختلفة من حيث التصميم و البناء .

و استعانت شركة ذا مارك بشركة إدارة لتكون مسئول عن إدارة كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بالكامل و من المميز ايضا هو اسم المشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo الذى يعتبر اسم من انواع الالماظ المشهور للغايه و المميز. لذلك اختارتها الشركة ليكون علامتهم الجديدة فى القاهرة الجديدة و يكون بداية سر نجاحهم لذلك اذا كنت تبحث عن التميز و الاختلاف فلا تتردد و اختار مكانك فى ذلك الصرح المميز و الفريد من نوعه معنا

فى كمبوند ذا مـارك القاهرة الجديدة  و ذلك لما يحتوي عليه من خدمات و مميزات غير متوفرة غير فى كمبوند ذا مارك و قد صمم الكمبوند لكى تعيش فى مجتمع سكني مميز و لكى تستعيد فيه الإسترخاء و الخصوصيه و مزيدا من الراحة كل هذا و اكثر سوف تجده فقط فى مكان واحد هو كمبوند ذا مارك .

خدمات مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة 

ومن عوامل نجاح مشروع شركة ذا ادريس فى قلب القاهرة الجديدة أنها قامت بتقديم أفضل الخدمات والمرافق العامة حيث انها تقدم علي اعلي مستوي من الخدمات الترفيهية والاجتماعية كما يحتوي ايضا على كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لتوفر جميع سبل  الراحة والرفاهية فى أميز المشاريع الاستثمارية الموجودة بالتجمع الخامس  لضمان استثمار ناجح كما يوجد ايضا العديد من الخدمات المميزة التى يحتاج اليها كافة العملاء و من هذه الخدمات :

  • يوجد  فى كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة منطقة مخصصة لمحبي ممارسة الرياضة  .
  • كما يتوفر في المشروع كلوب هاوس و يضم النادي الصحي جيم و سبا مصممين على ارقى مستوى .
  • و يحتوي مشروع ذا مارك التجمع الخامس منطقة تجارية به برندات و ماركات عالمية.
  • كما يتوفر فى كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo سينما للاستمتاع بمشاهدة الافلام.
  • ويحتوي المشروع مكان مخصص لليوجا للاسترخاء و الهدوء.
  • كما يحتوي المشروع على أربع حدائق مختلفة من حيث التصميمات و انواع الزهور التى تختلف من حديقة لاخرها.
  • و  يوجد أيضا منطقة مخصصة للأطفال و حضانة متاح لضمان أمان  أطفالك.
  • كما يحتوي ذا مارك القاهرة الجديدة إلى وجود ممشى للجري و المشي و ركوب الدراجات .
  • كما يتوفر  في مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo حمامات سباحة موزعة فى جميع أنحاء الكمبوند .
  • و يوجد  امن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .
  • كما يوجد كاميرات مراقبة في جميع  أنحاء المشروع .
  • بالإضافة إلى وجود جراج داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo.
  • و يتوفر  ايضا صالة مخصص للسيدات وهى مساحة لتجمع النساء و قضاء الوقت بكل خصوصية.
  • و  يوجد صيدلية وعيادة متوفرة لضمان أن الخدمات الطبية المقدمة إلى The MarQ’s المقيمين على مدار الساعة .
  • كما تتوفر صالة السيجار لتلبية احتياجات أولئك الذين استمتع بتدخين السيجار أثناء التنشئة الاجتماعية و الاستمتاع بصحبة آخرين.

خدمة عند الطلب :

ستجد كل هذه الخدمات وأكثر في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo ، حيث تنوع الشركة أيضًا من خلال تقديم وحدات متنوعة تناسب الجميع. وتنقسم المساحات إلى (تاون هاوس ، زوجي ، فيلات وشقق). احجز الآن أرقام المبيعات لمشروع The Mark.

خدمات التدبير المنزلي – اجعل منزلك يبدو جديدًا يومًا بعد يوم. الصيانة – جميع جوانب الهندسة والوظيفة الداخلية للفيلا. غسيل سيارات – من راحة المجمع الخاص بك. التنظيف الجاف – خدمات الكي والتنظيف الجاف في الموقع. خدمة مجمع التوصيل الواسع – تجنب الاختناقات المرورية مع خدمة التوصيل.

خدمات إضافية :

دخول الفيلا بدون مفتاح – أحدث التقنيات في تصميم المنزل. منصة التواصل المجتمعي – تسمح لك بالتفاعل داخل المجتمع. منصة إدارة AutoVisitor – أفضل منصة لإدارة الأمان. المدفوعات عبر الإنترنت – الوظيفة العامة للتطبيق. ملفات تعريف الأطفال غير النقدية – أنشئ ملفات تعريف ملائمة للأطفال مع الطلبات.

اسعار و مساحات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كما تقدم شركة ذا ادريس العقارية فى مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo جميع سبل الراحة لعملائها الكرام و ذلك لتقديم وحدات سكنية مميزة مع باقة متنوعة من الاسعار والمساحات. كما تقديم الوحدة المناسبة لسكنك من حيث المساحة وتساعدك فى تملك وحدتك. بينما تتنوع الوحدات كما يتوفر أسعار مميزة ليس لها مثيل بالمنطقة وتتناسب مع  الجميع. و كما يضم كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo الوحدات بمساحات كالتالي :

فيلات Absolute Villa تتوفر بمساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلفة:

  1. المساحة: 175 متر مربع
    • السعر: 8,700,000 جنيه مصري.
  2. المساحة: 180 متر مربع
    • السعر: 9,400,000 جنيه مصري.
  3. المساحة: 205 متر مربع
    • السعر: 10,500,000 جنيه مصري.
  4. المساحة: 210 متر مربع
    • السعر: 11,200,000 جنيه مصري.

توين هاوس Town:

  1. المساحة: 200 متر مربع
    • السعر: 11,200,000 جنيه مصري.
  2. المساحة: 210 متر مربع
    • السعر: 13,500,000 جنيه مصري.
  3. المساحة: 240 متر مربع
    • السعر: 12,900,000 جنيه مصري.
  4. المساحة: 250 متر مربع
    • السعر: 14,800,000 جنيه مصري.

Water Villa Town ووتر فيلا تاون:

  1. المساحة: 210 متر مربع
    • السعر: 16,200,000 جنيه مصري.

استان لون Standalone:

  1. المساحة: 225 متر مربع
    • السعر: 20,300,000 جنيه مصري.
  2. المساحة: 300 متر مربع
    • السعر: 18,600,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد وطرق الدفع فى ذا مارك 

تقدم الشركة المالكة لمشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq New Cairo أفضل طرق السداد وأنظمة الدفع المناسبة لجميع عملائنا . و كما تتيح الفرصة لتملك وحدة مميزة فى موقع استراتيجى و مميز  مع شركة لها اعمال مميزة  فى المجال العقارى .و التي تعمل على تقديم جميع سبل الراحة لعملائها و كما تقديم كل ماهو مميز لتوفير سبل الراحة و من ضمن طرق الدفع فى مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo كالتالى :

  • يمكن دفع مقدم 5% وتقسيط باقي سعر الوحدة على 8 سنوات .
  • و يوجد دفع 10% والتقسيط على 9 سنوات .
  • وديعة الصيانة 10% .
  • خصم الكاش 26% .
  • والاستلام فى خلال 4 سنوات .

نبذه عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري

شركة ذا مارك للتطوير والاستثمار العقاري  The Mark Developments هم أصحاب مشروع The Mark New Cairo. ساهمت الخبرة الواسعة للشركة في نجاح المشروع وتنفيذه بشكل مبهر ، مما أثار إعجاب الجميع ، سواء العملاء أو العاملين في صناعة العقارات. الشركة ليست مملوكة لأي شخص أو مؤسسة واحدة ، ولكنها مملوكة للعديد من الأفراد والكيانات القانونية.

كما تم تأسيسها عام 1394 للاستثمار بأفضل طريقة ممكنة للاستثمار في الإمكانات البشرية. كل منهم يساعد في دعم المشاريع المختلفة للشركة المالكة لكمبوند ذا مارك. لقد قاموا بتنفيذ مشاريع واسعة النطاق مهمة للغاية. مثل بناء المستشفيات والمراكز الطبية والتعليمية والجامعات. كما شهدت الشركة نجاحًا كبيرًا في المجال الطبي .

يمتلك الشركة مجموعه من الشركاء المعروفين فى مجال الأستثمار العقارى و مشهورين ايضا على مستوى مصر حيث أن تلك الشركاء يمتلكون مجموعه الشركات و أشهرهم شركة الفوزان للتجارة و المقاولات العامة و هى من الشركات المميزه كما تعتبر الشركة من أكبر الشركات المنفذه لأكبر المشاريع .

كما حصلت الشركة ايضا على جائزه الريادة فى تنفيذ افضل المشاريع لذلك قرر الفوزان الأنضمام إلى شركة ذا ادرس ليقوم بعمل تحفه معماريه فى قلب القاهرة الجديدة و ليكون هو اول اعمالهم حتى يكون بداية سلسله من المشاريع التى سوف تقوم بها الشركة حتى تحقيق أكبر نجاح فقط فى كمبوند .

نيازي سالم هو صاحب شركة دلتا النموذجية الصناعية ، وهي شركة نماء للتجارة والاستثمار العقاري. محمود خطاب هو رئيس مجلس إدارة شركة بي تك ، والتي كانت لاعباً بارزاً في السوق منذ عام 1998 وساعدتها على زيادة استثماراتها. وهو مدير لعدة شركات أخرى بما في ذلك BT Holding و DRE International ومقرها في مركز دبي المالي في الإمارات العربية المتحدة. يمتلك الفوزان أيضًا أسهمًا في Ardes. وهي من أكبر شركات المقاولات وشركة وطنية بارزة في مجال التجارة والمقاولات.

الأعمال السابقة لشركة ذا مارك العقاريه

  • ذا مارك فيل القاهرة الجديدة The Marq Ville New Cairo .
  • و مشروع ذا مارك جاردنز القاهرة الجديدة The Marq New Cairo .
  • كمبوند ذا وتر مارك القاهرة الجديدة The Water Marq New Cairo .
  • و ذا وندر مارك القاهرة الجديدة The Wonder Marq New Cairo .

مميزات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة 

يعتبر هذا الماس نادرًا وهذا ما ستجده معنا. كل شيء داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo فريد ولا مثيل له. يعتبر كمبوند ذا مارك من المشروعات النادرة في قلب القاهرة الجديدة. كما يتميز المشروع بتصميم فريد يجمع بين التصميمات الحديثة والكلاسيكية في نفس الوقت. وبذلك يصبح المشروع تحفة معمارية. إنه ليس مجرد كمبوند ، ولكن الشركة كانت دائما مبدعة للغاية في هذا الصدد ، وظفت الشركة أكبر شركة للقيام بالتصميم الإبداعي ، على أمل أن تتألق عيون الجميع.  وهي شركة Bay Home. لذلك إذا كنت تبحث عن التميز والاختلاف ، فلا تتردد في اختيار مكانك في هذا القصر المرموق والحصري في ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo القاهرة الجديدة.

وذلك لأنه يشتمل على خدمات وميزات غير متوفرة خارج كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo.  وهو مجمع مصمم للسماح لك بالعيش في مجتمع سكني راقي واستعادة وسائل الراحة مثل الاسترخاء والخصوصية. كل هذا وأكثر ، وستجده في مكان واحد فقط. . ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq new cairo .

اتصل واحجز وحدتك الان داخل أحدث مشروعات شركة ذا ادريس العقارية فى قلب موقع استراتيجي ومميز بقلب القاهرة الجديدة باسعار ومساحات مميزة وبالتقسيط وطرق سداد متعددة تتناسب مع جميع عملائنا الكرام .

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الان واحصل على خصم مميز فى قلب كمبوند ذا مارك التجمع الخامس بمساحات مميزة لم تجد مثلها فى المنطقة .

ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات ذا مارك القاهرة الجديدة 

للتواصل مع قسم المبيعات

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا