رقم مبيعات شركة النيل العقارية
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل رقم مبيعات شركة النيل العقارية

رقم مبيعات شركة النيل العقارية _ تقدم شركة النيل للتطوير العقاري أحدث جوهرة معمارية لها ؛ مستوحاة من الفرنسية تحفة ، تعد بأسلوب حياة مميز حيث تتماشى الحياة والعمل والفرح بشكل كامل على عتبة داركم في جو واحد ملهم ، مباشرة في قلب القاهرة الجديدة .

نايل بوليفارد Nile Boulevard New Cairo هو معلم ثوري ، تم تصميمه بجرأة للتخلص من المشاكل الحضرية الشائعة بما في ذلك الازدحام المروري ، ومستويات التلوث المرتفعة ونقص الخدمات التي تؤثر سلبًا على رفاهية الفرد ، ومستويات الإنتاجية ، فضلاً عن جودة الحياة بشكل عام . مع التركيز على الاستدامة والالتزام لتحريك موجة من التغيير الإيجابي ، أطلقت شركة النيل للتطوير أحدث تحفتها الخضراء باستمرار باعتبارها حل نهائي .

كما تم تصميم الوجهة لوضع معيار جديد في التميز المتكامل ، لتلبية الطلب المتزايد على نموذج يرتكز على المجتمع ويجمع بذكاء بين العمل والخدمات والترفيه والطبيعة سقف واحد مثير للإعجاب . قام مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري بخطى إضافية لإحداث تداخل بين الوحدات السكنية التفرد مع الوعي البيئي ، مما يفرض أسلوب حياة أكثر صحة ، يتقن بفريدة من نوعها في فرنسا الطراز المعماري .

رقم مبيعات شركة النيل العقارية

رقم مبيعات شركة النيل العقارية

موقع نايل القاهرة الجديدة

من أهم مميزات نايل القاهرة الجديدة موقعه المتميز ويعتبر من أهم عوامل نجاح  المشروع لذلك قامت الشركة المالكة للمشروع باختيار موقع استراتيجي و مميز في قلب منطقة القاهرة الجديدة  .

كما أن قامت الشركة المالكة بتقديم صرح عالمي حيث يقع علي طريق السويس مباشرة، و نقطة محورية على بعد دقائق من جميع المناطق المهمة . يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من المحاور الرئيسية عبر طريق السويس أو شارع النصر أو صلاح سالم. كما أن موقعها الاستراتيجي يجعلك أقرب إلى أهم المدن والطرق والمحاور المتعددة .

و من أهم مميزات موقع كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة انه يقع بالقرب كل من :

  •  المشروع يقع على بعد دقيقة من محور محمد نجيب .
  • كما انه يقع على بعد 11 دقيقة من مدينتي .
  • ويبعد حوالي 10 دقايق من مطار القاهرة الدولي .
  •  بالاضافة ان نايل القاهرة الجديدة يبعد حوالي دقيقة من فاميلي بارك .
  • كما يبعد حوالي دقيقتين من الرحاب .
  •  و 10 دقايق من الجامعه الأمريكية .
  •  و على بعد 16 دقيقة من العاصمة الادارية الجديدة .

مساحة مشروع نايل القاهرة الجديدة

يقام مشروع نايل القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة جدا وهو حوالى 29 فدان و نسبة الإنشاءات مقسمة الى سكني وتجاري واداري من المساحة الكلية للمشروع وتم تقسيمها الى ( 50 %مباني سكنية و 50% للمبانى الادارية والتجاري) مقسم مساحة المبانى الى وفيلات وشقق وجاردن فيلا وسكاي فيلا  . و ده معناه إن هيكون فيه 14.5 فدان خدمات و حمامات سباحة جنب بيتك .

و كما ان المشروع يقدم على أحدث و أفضل التصاميم التقنية و المعمارية الفرنسية ، و هي تصميمات حديثة تجمع بين سحر الطبيعة الجذابة . كما يجمع هذا بين تصميم و تخطيط الوحدات التي توفر مناظر رائعة.

إنه أيضًا مشروع فريد متعدد الأحداث مناسب للعديد من العملاء. كما تفصل الخطة الرئيسية للمشروع المساحات المفتوحة بعناية من خلال تصميم المساحات الخضراء أمام جميع المباني والأسطح المترابطة للمباني . كما أنها توفر مجموعة من الخدمات الشخصية المتميزة المصممة لكل نمط حياة .

رقم مبيعات شركة النيل العقارية

رقم مبيعات شركة النيل العقارية

خدمات كمبوند نايل التجمع الخامس

من مزايا كمبوند نايل القاهرة الجديدة Nile New Cairo أنه يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة  من الخدمات و المرافق العامة . التي قام المطورين بانشائها  لتلبية احتياجات عملاء الشركة الكرام . كما تهتم شركة النيل للتطوير و الاستثمار العقاري بتقديم جميع الخدمات المميزة بالمشروع .

بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية كجزء من المشروع. لتحويله إلى مجمع متكامل و مميز. كما يقدم المشروع مجموعة من الخدمات المميزة ومنها الآتي :

  • يتوفر داخل مشروع نايل القاهرة الجديدة مساحات الخضراء و لاند سكيب موزعة فى جميع انحاء المشروع
  • كما يحتوي الكمبوند علي حديقة مركزية لتعزيز التواصل والحفاظ على نمط المعيشة (Central Park ) .
  • و كما تم إنشاء المشروع بالتصميمات بالطابع المعماري الفرنسي المميز و الفريد .
  • يتوفر فى كمبوند نايل القاهرة الجديدة منطقة مخصصة للاسترخاء و ممارسة رياضة اليوجا .
  • كما تتوفر مجموعة حمامات سباحة بأحجام مختلفة موزعة فى جميع أنحاء المشروع .
  • و كما يوجد فى المشروع أيضا مناطق مخصصة للشوي للاستمتاع مع العائلة و الاصدقاء .
  •  يتوفر داخل كمبوند النيل التجمع الخامس منطقه مخصص للأطفال فقط .
  • و بالاضافة الى ذلك يتم توفير ملاعب رياضية داخل الكمبوند لممارسة اللعب و الاستمتاع بوقتك.
  • كما يحتوي المشروع على جيم اوت دور و نادى صحي يحتوي على سبا .
  • كما يوجد فى نايل بوليفارد التجمع الخامس ممرات للمشي وركوب الدراجات .
  • توفر الشركة المالكة داخل مشروع نايل القاهرة الجديدة على منطقة للتسوق و يضم المول التجاري على برندات ماركات عالمية .
  • يحتوي داخل مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة على حضانة .
  • كما يتوفر حديقة مخصصة للحيوانات داخل كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة .
  • يتوفر داخل مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة محلات للبيع بالتجزئة و مطاعم تقدم أرقى الخدمات الفندقية .
  • كما يتوفر أمن و حراسة على مدار 24 ساعة مزودة بأحدث كاميرات مراقبة موزعة في أنحاء المشروع بالكامل.

اسعار ومساحات مشروع نايل

مشروع نايل التجمع الخامس Nile New Cairo قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والمميزة من حيث الاسعار والمساحات التى تتناسب مع العملاء وتتنوع الوحدات السكنية (  – Apartments – Garden villa – Sky villa ) .اما عن الوحدات التجارية و الادارية فهى ايضا متوفر منها مجموعة كبيرة من المساحات و الاسعار لتكون مناسبة مع احتياجات العملاء . و تكون المساحات و الأسعار كالتالي :

  •  تبدأ المساحات شقق المكونة من غرفتين نوم فى كمبوند نايل مصر الجديدة تبدأ المساحة من 129 متر مربع بسعر يبدأ من 6,800,000 جنيها مصريا .
  • يتوفر شقق مكونة من 3 غرف نوم وتبدأ المساحات من 169 متر مربع باسعار تبدأ من 7,940,000 جنيه مصري .
  • كما يوجد جاردن فيلا وسكاي فيلا بمساحات تبدأ من 318 متر مربع .
  • كما يوجد وحدات يتم تسليمها نصف التشطيب و يبدأ سعر المتر بيها هو  37,000 جنيها مصريا يصل الى 42,000 جنيه مصري  .
  • و يتوفر آيضا الوحدات سعر المتر بها يبدأ من 43,000 يصل الي 49,000 جنيها مصرى و يتم تسليمها تشطيب كامل .

أنظمة السداد وطرق الدفع فى مشروع نايل 

تقدم الشركة المالكة لمشروع نايل القاهرة الجديدة بتوفير مجموعة متنوعة من انظمة السداد المتنوعة التي تتناسب مع جميع العملاء و لتسهيل امتلاك وحدة سكني و تجاري و اداري بكل سهوله و كما أن يتوفر طرق دفع وسداد بالتقسيط وبدون فوائد و وباقل مقدم واطول فترة تقسيط . و كما ان يضم المشروع باقة متميزة للدفع بين امتلك وحده سكني او وحدة تجاري كالاتى  :

  • كما يمكن دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي سعر الوحدة علي 6 سنوات .
  • ويوجد دفع مقدم 10%؜ واقساط  الباقي علي 7 سنوات .
  • كما يمكن دفع مقدم 15%؜ واقساط باقي سعر الوحدة علي 8 سنوات .
  •  يوجد دفع  مقدم 20% واقساط الباقي علي 9 سنوات .
  •  مقدم 30%؜ واقساط علي 10 سنوات .
  • مقدم الحجز 30,000 جنيها مصريا .

معلومات عن شركة النيل العقارية

شركة النيل للتطوير العقاري ، التي بدأت عملياتها في عام 2021 ، هي شركة تابعة لمجموعة النيل والأهرام القابضة ؛ للمساهمة في التوسع والنهوض بسوق العقارات المصري من خلال مزيج واسع الانتشار من الخبرة الاستراتيجية والنهج البصري.

19 سنة الماضية . قام مؤسس شركة النيل للتطوير بتأسيس وتسليم أكثر من 80 شركة مشروع في مناطق مختلفة من مصر. مع قاعدة عملاء تزيد عن 2000 منزل ، تحافظ شركة النيل للتطوير العقاري على التركيز المستمر على العميل ، مما يخلق فرصًا استثمارية جذابة لعملائها. بإذن من شركة النيل العقارية.

مع 20 مشروعًا من المقرر تسليمها في عام 2021 ، تمتد محفظة القاهرة الجديدة على مزيج تنموي مستدام ومتنوع من الهندسة المعمارية والعقارات وتطوير المشاريع المعاصرة. نما شركائها ومؤسسيها وشركاتها تدريجيًا بكفاءة واكتسبوا سمعة كبيرة وموثوقة في سوق العقارات المصري بمرور الوقت.

النيل العقارية متخصصة في التطوير والاستثمار العقاري. يقدم نموذج عمراني جديد فريد من نوعه في القاهرة الجديدة ، عقارات التجمع الخامس. تعمل شركة النيل للتطوير ، وهي أيضًا إحدى شركات مجموعة النيل ، في سوق العقارات المصري منذ عام 2000.

كما حققت شركة النيل للتطوير العقاري العديد من الإنجازات في مجال التطوير العقاري . من بينها ، توفر الأهرام العقارية وحدات سكنية بأعلى مستوى من المنتجات العقارية وخدمات ما بعد البيع لـ 1000 أسرة ، وكذلك مشاريع الشركة في معظم مناطق التجمع مثل: (بيت الوطن – اللوتس – الأندلس – النرجس الجديد – البيت الشمالي – الرحاب الشمالي – جنوب الأكاديمية ). كما عملت الشركة على عدة مشاريع في مدينة المنصورة ، بناء أبراج سكنية وتجارية ، الواقعة بالتجمع الخامس ، منذ عام 2015 ، وشيدت ما مجموعه 100 مشروع (عمارة) ، كما تم تسليم 35٪ منها والباقي قيد التنفيذ .

من هو صاحب شركة النيل للتطوير العقاري؟

  • المهندس / محمد طاهر وهو رئيس مجلس إدارة شركة النيل للاستثمار العقاري  و له خبرة كبيرة حوالي 25 سنة في مجال العقارات و الاستثمار . كما تخرج بدرجة البكالوريوس في هندسة مدنية من جامعة المنصورة .
  • محمود طاهر : الرئيس التنفيذي لشركة النيل للتطوير و عضو مجلس إدارة الاستثمار العقاري قسم الاتحاد العام للغرف التجارية و عضو مجلس الإدارة و أمين الصندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة . كما تمتلك شركة النيل للتطوير العقاري 100% من مشروع N31 بدون شركاء أو مساهمين .

سابقة اعمال شركة النيل العقاريه

  • نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Nile tower new capital.
  • مشروع برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital.
  • و نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business city.
  • كما قامت بتنفيذ فندق جراند ميلينيوم العاصمة الإدارية.
  • تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon Tower New Capital.

رقم مبيعات شركة النيل العقارية

تصميمات نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

قامت شركة النيل مواخرا بطرح تحفة معمارية جديدة بنمط حياة غير مسبوق في مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة يجمع بين العمل والسكن والترفيه في مكان واحد في قلب القاهرة الجديدة .

وكانت البداية :

عندما درست نايل مستجدات السوق العقاري في القاهرة الجديدة في آخر 3 سنوات ، وقامت باستطلاعات بين عدد كبير من العملاء عن احتياجاتهم في السكن ، كما تابعت آخر الدراسات المهتمة بأفضل نموذج سكني حول العالم. وكان مجلس إدارة نايل حريص على حضور كل جلسات مؤتمر المناخ المتعلقة بالسكن ، لإن البعد البيئى في البناء مرتبط إرتباط وثيق بسعادة السكان وصحتهم .

النتائج:
لخصت نايل كل الدراسات ومتطلبات العملاء لحل مشكلاتهم في السكن ، و وجدت إن أفضل نموذج سكني علي الإطلاق هو مكان واحد يجمع بين العمل والخدمات والترفيه والمساحات الخضراء، لتوفير الوقت والمجهود وتحقيق المعيشة الأكثر مرونة وراحة ورفاهية.
“كل احتياجاتك حواليك، على بعد ٣-٥ دقائق سيرا”

القرار:
قررت نايل تسبق بخطوة، وتحقق معادلة متوازنة بتطبيق نمط الحياة الأكثر مثالية عالميا، بل وأضافت نقطة تميز عملاقة بعد سفر إدارة الشركة لفرنسا متحف العمارة في العالم لمتابعة أحدث ما وصلت إليه فنون العمارة هناك. وبالفعل قامت نايل بعمل مسابقة كبيرة لأفضل تصميم فرنسي ، ووصلوا لتصميم مُبهر جداً يحقق نموذج الحياة الفرنسية الكاملة، بداية من البناء حتى أصغر التفاصيل الجمالية الفرنسية .

في نايل بوليفارد لا يوجد حلم كبير جدا او صغيرة للوصول إلى حياة مثالية. الوجهة يتميز المكون السكني بذكاء من خلال مجموعة توقيع من أنواع الوحدات التي تناسبها كل حاجة وميزانية. من فيلات سكاي الفخمة التي تتميز بإطلالات بانورامية على وسط المدينة فيلات الحديقة الواسعة التي تدعوك إلى الطبيعة مشهد داخل الشقق المعاصرة تجمع بين الراحة العصرية المطلقة وظائف .

انتهز الفرصة واتصل واحجز وحدتك الان فى قلب مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة بموقع مميز واستراتيجي يقلب التجمع الخامس باسعار مميزة وبالتقسيط وطرق دفع تتناسب معك كل ذلك داخل أحدث مشروعات شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري بكمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة .

رقم مبيعات شركة النيل العقارية

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات شركة النيل العقارية

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا