سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo
المحتويات
[lwptoc]

مشروع سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo يعد واحدًا من المشاريع السكنية الرائدة في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي داخل مدينة المستقبل وعلى طريق الأمل. تم تصميم المشروع لتوفير أسلوب حياة فاخر ومتكامل يلبي احتياجات مختلف السكان.

الموقع والوصول: يتمتع المشروع بموقع متميز حيث يقع على بعد 15 دقيقة من الطريق الدائري، وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة. يتيح الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية في القاهرة.

التخطيط والمساحات: يمتاز Sarai New Cairo بتصميمه المبتكر، حيث يغطي مساحة تبلغ 1250 فدانًا، ويتم تخصيص نسبة 18% فقط للمباني، فيما يتم توزيع باقي المساحة على مساحات خضراء ومرافق وتنسيقات طبيعية.

الخدمات والمرافق: يقدم المشروع مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل فنادق بمستويات عالمية، بحيرات صناعية، Crystal Lagoon الأكبر في القاهرة الجديدة، خدمة المنازل الذكية، مدارس وجامعات دولية، مراكز للخدمات اليومية، ومجموعة من المطاعم والكافيهات. يتضمن المشروع أيضًا مرافق للترفيه والرياضة، ومساحات خضراء ووحدات تجارية.

الأمان والراحة: توفير الأمان يأتي على رأس الأولويات في Sarai New Cairo، حيث يتمتع الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الأسبوع 24/7. كما يضم المشروع مستشفى ضخمة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية.

الترفيه والرياضة: يوفر المشروع مساحات للترفيه والرياضة، بما في ذلك نوادي صحية ومراكز للياقة البدنية، وتراك خيل يمتد على مساحة شاسعة مع استبل مميز.

باختصار، يُعد مشروع سراي القاهرة الجديدة من الوجهات السكنية المتميزة التي تقدم أسلوب حياة متكامل وفاخر لسكانه.

سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

نبذه عن شركة مدينة نصر

شركة مدينة نصر للإسكان والتعـمير الرائدة و المعروف في مجال العقارات في مصرو قد تأسست الشركة عام 1959، وقد تم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995.
وقد تم إطلاق شركة ,مدينة, نصر للإسكان والتعـمير في البداية لتطويرو تنفيذ 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة في محافظـة القاهرة.
ومنذ هذا الوقت ومن خلال فريق مؤهل يتجاوز 450 من المحترفين طورت شركة مدينة نصر للتطوير العقاري نفسها بمجموعة من المشاريع, الضخمة و المتميزبالإضافة لمشروعات البنية التحتة في ربوع مصر لبت من خلالها احتياجات الاف المصريين في شريحة الدخل المتوسط.
ومع عملية إعادة الهيكلة الشاملة للشركة، وسعت مدينة نصر للاسكان و التـعمير من الفئات المستهدفة لديها لتضم الطبقة العليا.
وللاستفادة من الفرص المتاحة بهذة الفئة التي تمثل قوة كامنة بسوق العقارات، وقد أطلقت الـشركة مدينة نصر للإسكان و التعمـير مجموعه مشروعات السكنية الضخمة متعددة الإستخدمات.

و من أجل تحقيق هذه الأهداف، تعاقدت شركة مدينة نصر للإسـكان مع أشهر شركات الهندسة و التصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشـركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني.
ومتواكبة مع أفضل المعايير الدولية، أطلقت شركة مدينة نصر مشروعين في القاهرة ومن المشروعات التى تقدمها الشـركة ومن ضمن الأعمال للشركة هما “ تاج سيتي ” ليكون وجهة ثقافية و

“سراي” ليكون وجهة ترفيهية مميزة، والذين تم تصميم مخططهم العام عبر أشهر المكاتب العالمية، إذ قامت الشـركة البلجيكية “ DDS & Partners” بتصميم مخطط “تاج سيتي”، فيما قـامت “Benoy” المعمارية المعترف بها دوليًا بتصميم مخطط “سراي”.

وفي إطار مسئووليتها المجتمعية، إلتزمت شركة مدينة نـصر لـلإسكان والتعمير بدورها التنموي للمناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصـر، كما أن مبادرات المسؤولية الاجتماعية تعد جزءا أساسيا من فلسفة الشركـة.

كما اثبتت شركة, مدينـة, نصـر للاسكان و التعمير جدارتها لسنوات عديده فى معظم مشاريع فى مجال العقارات و أخر أعمالها مشروع سراى ليس مجرد كمبوند فـقط انما هو مدينه سكنيه متكامله .

مساحة مشروع سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

يتم إقامة مشروع سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo، على مساحة هائلة تبلغ 1250 فدانًا، حيث تشكل نسبة المباني فقط 18% من المساحة الإجمالية. الباقي من المساحة سيتم تخصيصه لمساحات خضراء وتنسيقات طبيعية ومناطق خدمات ومرافق، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية. تلتزم شركة مدينة نصر بتوفير جميع وسائل الراحة لعملائها المتميزين.

موقع مشروع سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

يتميز مشروع سراي القاهرة الجديدة، Sarai New Cairo، بموقع جغرافي استراتيجي للغاية، حيث يقع داخل مدينة المستقبل وعلى طريق الأمل، على بُعد 15 دقيقة من الطريق الدائري. يتمتع المشروع بقربه من الجامعة الأمريكية بمدة تنقل تقدر بـ 10 دقائق، ويبعد خمس دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، وقريب من مدينتي والمستقبل سيتي. يتواجد أيضًا على مسافة قريبة من طريق السويس والقاهرة، ويقع بالقرب من الحي التجمع الخامس، وشارع التسعين، وكايرو فيستيفال، وغيرها من كمبوندات التجمع الخامس. كل هذا يجعله واقعًا في منطقة حيوية للغاية وقريبًا من جميع الطرق الرئيسية ومناطق القاهرة والعاصمة الإدارية.

مميزات كمبوند سراى المستقبل سيتى

كمبوند سراى القاهرة الجديدة تحفه معماريه لأنه أحد تصميمات شركـة (Benoy) و ضمن مشاريعها العالميه المتواجده فى أكثر من دوله حول العالم منهم مشـروع City Walk Dubai و من المعروف أن الـشركة تبنى أفكار تفتح افاقآ جديدة فى عالم

التصميم و الهندسة المعمارية فى أى مـشروع تشرف على تخطيطه و إنشائه و يعد مشـروع سراى بالتجمع الخامس لـ واحد من هذه المشـاريع التى يستطيع سكانها العيش فى عالما خاصا به و يشعرون فيه بالخصوصيه و الامان و الهدوء كما تم تصميم الـ مـشروع بدقة على يد أحد أساتذة العالم و قادة التخطيط حيث يقام المشـروع بفكر يدمج الفجوه

بين الشرق و الغرب عن انشاء منازل مصممه بشكل فريد تعكس التراث المصري حيث تسعد أنت و أسرتك في هذا المكان الفريد سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo بوجود مسطحات مائية كريستال لاجونز فى قـلب الكمبوند تقام المرحله الاولى على أكثر من 50

فدان مقسمه ما بين شقق سكنيه و فيلات و شقق دوبلكس عيش حياتك بأرقى مستوى من الخدمات فى القاهرة الجديدة بمدينه المستقبل لان كمبوند سرايا القاهرة الجديدة يقدم العديد من الخدمات للسكان مما يزيد راحتهم و يجعلهم يشعرون بالمتعه و الترفيه بداخل الكمبوند سراي .

خدمات مشـروع سراي القاهره الجديده

تقدم الشركة المالكة لمشروع سراي القاهرة الجديدة، Sarai New Cairo، مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الجميع. يتميز المشروع بوفرة العديد من الخدمات التي تنتشر في مختلف أنحاء الكمبوند، وتشمل:

  • فنادق بمستويات عالمية.
  • بحيرات صناعية وأكبر Crystal Lagoon في القاهرة الجديدة.
  • خدمة المنازل الذكية.
  • مدارس وجامعات دولية.
  • مراكز للخدمات اليومية.
  • تنوع كبير في المطاعم والكافيهات.
  • منتزهات وحدائق للأطفال.
  • ملاعب رياضية ومساحات خضراء.
  • منطقة تجارية تضم مولًا تجاريًا كبيرًا.
  • نادي صحي ومركز جيم رياضي.
  • هايبر ماركت لتوفير جميع الاحتياجات.
  • مسطحات مائية صغيرة ولاند سكيب وحدائق.
  • نادي صحي ومركز جيم وسبا.
  • أمن وحراسة على مدار الأسبوع (حراسات أمنية 24/7).
  • مستشفى ضخمة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية.
  • أكبر تراك خيل على مساحة شاسعة تصل إلى 2600 متر مربع مع استبل مميز.

بجانب كل هذه الخـدمات و فرنا لكم ملاعب ايضا لممارسه كرة القدم و كرة السله و كرة اليد و التنس كما توجد صالة رياضه كامله من كل الاجهزه و حمام سباحة مع مجموعه من المدربين ذوي خبره عاليه لتدربيكم على كافه انواع الرياضيات التى تفضلونها فى جو من المتعه و الرفاهية كما ينفرد كمبوند سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo بتقديم  مناخ معتدل و رياضات مائيه و انشطة رياضية داخل القاهرة الجديدة بالاضافة الي الفرص التجارية و الادارية التى ستطل على البحيرات الصناعية و الجزر السكنية كما توجد وحدات سكنيه داخل كمبوند سراى القاهرة الجديدة

مساحات و اسعار مـشروع سراى

و تقدم لك شركـة مـدينة للاسكان والتعمير مجموعة من بمختلف من المساحات و اسعـار .بالكمبوند بحيث تناسب مع جميع احتياجات  الجميع يطرح كمبوند سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo باقة متعددة من الوحدات السكنية المتنوعه ما بين (شقق/  وفيلات/ دوبلكس) بمساحات و أسعار مختلفه تناسب جميع فئات المجتمع.

تم تقسيم الوحدات ما بين ” ارضى بجاردن , ارضى و اول , ارضى و تانى” اختار ما يناسبك من تلك الوحدات. حيث تبدأ  والمساحات فى كمبوند سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo من : تفاصيل كثير عن اسعار ومساحات كمبوند سراي و يضم الـكمبوند

أسعار مشروع سراي القاهرة الجديدة:

  • يتراوح سعر المتر من 34000 جنية مصري.
  • و تبدأ مساحات من 126 متر .

طرق سداد كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تقدم الشـركة المالكة لـ كمبوند سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo افضل طرق دفع و أنظمة السداد  تناسب الجميع حتى تمتلك وحداته بكل سهوله.

  • يبدأ المقدم فى مـشروع سراى من مقدم 0% و تقسيط باقي السعر حتى 10 سنوات  و بدون فوائد على أقساط متساوية .
  • يتم تسليم الوحدات خلال ثلاث سنين من تاريخ التعاقد.

السكان و عدد أفراد الأسره و عندما نتحدث عن مشروع سراى  بالقاهرة الجديدة. نتحدث دائما عن الايقاع الناعم والهدوء و الاستجمام .و نحن نعمل على جلب الفرح و السعاده لسكان هذا الكمبونـد. بمزيج من الراحة و الهدوء وسط مسحات خضراء واسعه.

من الممرات المائيه و الطبيعه الخلابه انه مكان يوفر لك المزيد من الراحة و النعومه .حيث يتيح لك الراحه لك .و لأسرتك ويقدم مشروع سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo مرحلة  الجديده كافانا سراي بأحدث التصميمات .وهى عباره عن فيلا فى أحدث منتجع

يخاطب اولئك الذين يعجبون بالتصميمات الفاخره على ضفاف البحيرات الصناعيه الرائعه الجمال .و التمتع بالجو الجميل و حيث يوجد العديد من الفلل التى مصمم بأعلي و أفخم جوده فى المـشروع فى النهايه فأن ما أحاول توصيله فى هذا.

الموضوع ان إذا كنت تبحث عن التميز و الهدوء و الراحه فى القاهره الجديده فتوقف عن البحث. لانك قد وجدت ما تبحث عنه اخيرا و ذلك فى كمبوند سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo.

أهم المعلومات عن القاهرة الجديدة ؟

يعتبر مدينة القاهرة الجديدة هي واحـدة من أكبـر و أرقى و احدث المدن في محافظة القاهرة، وتبلغ مساحتها حوالي 700,000 فـدان، تتكون من عدة مجتمعات سكنية، أكبرها التجـمع الخـامس بالإضافة إلى الرحاب ،

مدينتي، التجـمع الأول، التجمـع الثالث و غيرها . تقع المدينة في الدائري الشرقي للطريق الصحراوي القاهرة-السويس. و طريق القطامية – العين السخنة. بالمقارنة مع المجتمعات الأخرى في القاهرة، تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم. و التخطيط الممتازين.

شوارعها واسعة، تتميز بالهدوء و انخفاض الكثافة السكانية معظم أحياء القاهرة الجديدة هي مناطق. من الفخامة و الرفاهية و هي متاخمة للطرق الرئيسية التي تربط الأحياء و المناطق الحضرية بالعاصمة و المحافظات الأخرى،. مما يسمح لها بالوصول إلى العديد من المناطق المركزية في أقرب وقت ممكن.

ومن الجدير بالذكر أن القاهرة الجديدة هي واحدة من المدن الرئيسية في القاهرة،. والتي تقع على ارتفاع 350 متـر فوق مستوى سطح البحر هذا هو السبب في أن الطقس معتدل على مدار السنة، سواء في الصيف أو في الشتاء.

يقع على الجانب الشرقي من القاهرة الكبرى، بجوار الطريق الدائري حيث طريق القاهرة السويس. حول الصحراء وطريق العين السخنة القطامية، حوالي 15 كم من المعادي. على بعد حوالي 5 كم من مدينة نصـر.

وهي مدينة ملحقة بهيئة المجتمع العمراني الجديده ونجد أنها تعتبر واحدة من أكبر المـدن الجديدة. حيث أن القاهرة الجديدة تعد من أكبر الـمدن التي تم إنشائها و كذلك تطويرها في الأعوام الماضية. و هي تحتوى على أكبر و أهـم الأحياء التي تكون موجودة بشرق محافظة القاهرة، مثل التجـمع الأول و التـجمع الثالث و الخامس.

كمبوند سراى القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

و الجدير بالذكر أنها تعد من أجمل و أرقى الـمدن وهى على فيو رائع للغاية و قامت بالجمع بين السكن الراقي .بجميع الخدمـات و الرفاهية فهي بذلك تكون لذلك تعد الوجهة الأولي لمن يرغب في الاستثمار. و السكن الراقي و هي تكون بعيدة عن التكدس السكاني و الزحام.

في نهاية موضوعنا، سوف نجد أننا لا نحصل على التميز الذي نبحث عنه، لن نجد الهدوء و الخصوصية .والراحة النفسية، غير فى مكان واحد فقط وهو كمبوند سراي التجـمع الخامس الذى .يقع فى قلب, القاهرة, الجديدة ، حيث مكانه فريدة ومتميزة جدا في التجمـع

الخامس وذلك حرصا من شـركة, مدينة, نـصر للاسكـان و التعمير على تقدم افضل ما لديه فى ذلك الكمـبوند. مع الثقة الكاملة في المشروع و قدراته و خدماته و مزاياه كبيرة التى لا تحصي. و ليس متوفر غير فى كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

و قد أثبتت شـركـة, مديـنة, نصر للاسكان و التعمير مميزاتها لسنوات عديدة في معظم المشاريع في القطاع العقاري،.و في وقت قصير حصلت على ثقة العديد من العملاء المحترمين من أعلى مستويات المجتمع، حيث أنها تتعامل مع مصداقيتها.

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك السكنيه فى افضل مشاريع لشركة, مدينة نصر للاسكان والتعمير العقارية. فى قلب, القاهرة, الجديدة شقـق للبيع فى  مشروع سراي و عيش الحياه.التى طلما حلمت به و الذى وتم صممت خصيصا لأجلك بمنطقة غاية فى التميز.

امتلك الان فى مشروع سراي المميزة و الراقية بموقع الاكثر حيوية وأمن والأمان طول الاسبوع لك ولاسرتك مشروع سراي به مرحلة جديدة والتى عبارة عن وحدات مميز ومبهره و رائعة من حيث التصميمات تقوم الشركـة بعمل افضل التصميمات حرصا منه على راحة التام للعملاء احجز الان وحدتك معنا

لمزيد من المعلومات اتصل على ارقامنا و سوف تتواصل مع مبيعات الشـركة للتفاصيل بالكامل عن المشروع

سراى القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo

لمزيد من المعلومات تواصل على

للتواصل مع قسم المبيعات

01100272762

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا