سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة Solarium Busniess Hub _ بادر بحجز وحدتك داخل أرقى المولات وأحدث مشروعات شركة بوتيجا للتطوير والاستثمار العقاري فى قلب القاهرة الجديدة حيث تم اختيار موقع المشروع بعناية كبيرة و يقع فى موقع استراتيجي بالقرب من جميع المناطق الرئيسية بالتجمع الخامس ويقع مباشرتا على شارع التسعين الشمالي .

كما أن قامت الشركة المالكة لمشروع سولاريوم القاهرة الجديدة بوضع تصميمات مميزة التى تجمع بين التراث الحديث والتراث القديم من أجل التجانس فى المجتمع العمرانى . 

وكما يحتوى مول سولاريوم القاهرة الجديدة على وحدات تجارية و وحدات إدارية وعيادات طبية بمساحات متعددة وأسعار مميزة و بالتقسيط وخصم مميزة لفترة محدودة .

امتلك وحدتك التجارية داخل أحدث مشروعات شركة بوتيجا العقارية حيث تقدم مشروع مميز فى قلب القاهرة الجديدة .

و كما تقدم الشركة المالكة للمشروع باقة متنوعة من المساحات و الاسعار ضمن أقوى و أحدث المشاريع التى تم إطلاقها من شركة منصات للاستثمار العقارى فى القاهرة الجديدة و أنه مشروع مميز ليعطى للعميل بداية حياة جديدة بها جو من الرقى و الهدوء .

سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

موقع سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

 من عوامل نجاح المشروع هو الاختيار الدقيق لموقع المشروع ولذلك حرصت شركة بوتيجا للتطوير العقاري عن اختيار موقع مميز واستراتيجي لإقامة مشروعها سولاريوم القاهرة الجديدة Solarium Busniess New Cairo فى قلب التجمع الخامس حيث ان موقعه مميز للغاية و استراتيجي و حيوية . يتميز موقعه بالعديد من المزايا ويمكن الوصول إليه بسهولة من العديد من الأماكن .

كما أن مول سولاريوم التجمع الخامس علي التسعين الشمالي يقع مباشرة امام ماكسيم مول كما يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية .

مميزات شارع التسعين 

يتميز شارع التسعين فى التجمع الخامس بأنه هو المحور المركزي للقاهرة الجديدة ، وينقسم  الي شارعين ، شارع التسعين الجنوبي وهو الأشهر، وشارع التسعين الشمالي. كما أن يبدأ الشارعين من إنتهاء طريق NA عند الطريق الدائري ويمتد إلى منطقة اللوتس ، ثم ينحني شارع التسعين الشمالي إلى طريق الإسماعيلية وينحني شارع التسعين الجنوبي إلى طريق السخنة .

كما يوجد بشارع التسعين مقرات كبرى للشركات العالمية والمحلية والبنوك ، كما يتوفر جميع أنواع الخدمات والمستشفيات والمطاعم والمقاهي و المولات ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع السكنية  الفاخرة. و من المعالم الرئيسية الموجودة بقلب شارع التسعين مول كايرو فيستيفال سيتي وفندق دوسيت والمستشفى الجوي .

مساحة مول سولاريوم التجمع الخامس 

قامت شركة بوتيجا للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذ مشروع سولاريوم القاهرة الجديدة مساحة ضخمة ومميزة وهو مساحه الارض 4266 متر مربع وهذة المساحة عبارة عن مبني مكون من ارضي و 6 ادوار ( بازمنت مرتفع و ارضي تجاري و من الاول للسادس اداري ) .

 و كما أن نسبة الإنشاءات في المشروع لا تتعدى 40% ونسبة التحميل 38%؜ و دا عامل مهم جداً بالنسبة لأي مستثمر لان السرعة في الانشاءات بتترجم بعائد استثمار قريب .

كما أن مشروع سولاريوم التجمع الخامس مقسوم علي جزئين 6 حمامات في كل جزء ( إجمالي الحمامات 12 في الدور  ) . و الواجهه الاماميه تقع علي شارع بعرض 90 متر مربع و الواجهه الخلفيه على شارع بعرض ال 70 متر مربع . و كما أن عرض واجهة المشروع حوالي 30 متر مربع و مساحة الطابق فى مشروع سولاريوم 1500 متر مربع .

تصميمات مشروع سولاريوم القاهرة الجديدة 

كما ان تم تصميم مول سولاريوم بالتجمع الخامس بأفضل التصاميم المعمارية العالمية ، وقد طلبت شركة بوتيجا العقارية التي شاركت في تنفيذ هذا المشروع الضخم مع بعض الشركات الكبرى المساعدة منها :

مكتب المهندس الاستشارى/ هانى سعد Hany Saad :

قد تم تكليف شركة الابتكار هاني سعد بإنشاء تصميمات للمشروع ، و التى تحتوى علي مجموعة ضخمة من أكثر من 800 مشروع في إفريقيا و الشرق الأوسط منذ إنشائه في عام 2003 م . كما نفذت الشركة أنشطتها من خلال الفيلات السكنية الخاصة و المشاريع التجارية متعددة الأنشطة. النوادي و الفنادق و مراكز التسوق و المباني الإدارية الفاخرة و المجمعات السكنية ،

كما في ذلك : مول جاردن 8، مول إيست سايد، ساحل القطامية بالساحل الشمالي، أزها العين السخنة، فندق جي دبليو ماريوت ريزيدنس، و كمبوند ذا مارك التجمع الخامس.و سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة و سيتي هول القاهرة الجديدة .

خدمات سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة

يتميز مول سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة أنه يقدم الخدمات والمرافق العامة حيث أنها علي اعلي مستوي من الخدمات الاجتماعية كما يتوفر ايضا كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لتوفر الراحة و الرفاهية فى أميز المشاريع الموجودة بقلب التجمع الخامس على شارع التسعين لضمان استثمار مميز . كما يوجد ايضا العديد من الخدمات المتكاملة التى يحتاج اليها كافة العملاء و من هذه الخدمات :

  • يحتوي مشروع سولاريوم القاهرة الجديدة على سلالم متحركة والعديد من المصاعد الكهربائية لتسهيل التنقل بين الطوابق .
  • و كما يتميز مول سولاريوم التجمع الخامس أيضًا بمساحته الكبيرة، مما يحتوى على واجهه الاماميه تقع علي شارع بعرض 90 متر مربع و الواجهه الخلفيه على شارع بعرض ال 70 متر مربع .
  • و يتوفر أمن و حراسة في جميع أنحاء المشروع لضمان انتشار الامان بالمكان ، بالإضافة إلى انه مزود بأحدث الكاميرات المنتشرة في جميع الأدوار وعلى الأبواب لضمان الأمن الكافي للجميع .
  • كما أن مول سولاريوم القاهرة الجديدة Solarium Busniess Hub يحتوى على 3 بازمنت تحت الارض .
  • و يحتوي المشروع أيضًا على خدمة الواي فاي المجانية في جميع الاتجاهات ، بالإضافة إلى شاشات لعرض الاعلانات .
  • كما يضم مشروع سولاريوم بيزنس التجمع الخامس نوافير المياه والبحيرات الصناعية، والتي توفر للوحدات نوعا من البهجة .
  • و يحتوي ايضا المول على مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية مع مقاعد للزوار أو حتى الموظفين الذين يعملون في الموقع .
  •  كما يتوفر 4 أسانسير لنقل البضائع .
  • ويحتوي مول سولاريوم القاهرة الجديدة 3 مداخل للمول .
  • ويتوفر ايضا فى 4 اسانسيرات فى مشروع سولاريوم بيزنس هب التجمع الخامس .
  • كما يتوفر منطقة مخصصة للانتظار فى طوابق الوحدات الادارية .

اسعار ومساحات مول سولاريوم بيزنس

من مزايا مشروع سولاريوم بيزنس التجمع الخامس أن قامت شركة بوتيجا العقارية . توفر مزيجًا فريدًا ومتنوعًا ما بين الاسعار والمساحات . لتسهيل اختيار الوحدة الاستثمارية المناسبة لك ، لمساعدتك على امتلاك وحدتك . وتختلف الوحدات ما بين الأسعار والمساحات ، حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك. يضم مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة. مجموعة من الوحدات مميزة بالأبعاد التالية :

  • الوحدات التجارية الدور الأرضي مساحتها تبدأ من 95 متر مربع ومساحة خارجية 34 متر مربع و سعر المتر يبدأ من 300,000 جينه وسعر الوحدة 28.500.000 مليون جنيه مصري .
  • كما ان الوحدات ادارية فى الدور الخامس بمساحات تبدأ من 40 متر مربع سعر المتر 120,000 جنيه وسعر الوحدة 4,800,000 جنيه مصري.
  • و مكتب ادارى فى الدور الاول بمساحة 40 متر مربع والسعر للمتر 100,000 جنيه والسعر للوحدة 4,000,000 جنيه مصرى.

أنظمة السداد وطرق الدفع في سولاريوم

من المزايا التى تقدمها الشركة المالكة للمشروع انها تقدم افضل طرق دفع و خطة سداد Payment Plan مناسبة للجميع . و ذلك حتى تتيح لك فرصة امتلك وحدتك بكل سهولة مع أشهر شركة في السوق العقاري وهي بوتيجا للاستثمار و التطوير العقاري . و التي تقـوم دايما بعمل ممـيز و ليس لها مثيل و من ضمن طرق الدفع فى سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة كالآتي :

  • يمكن دفع 10%؜ مقدم وسداد باقي سعر الوحدة علي 3 سنوات .
  • كما يمكن دفع مقدم 15% وتسديد الباقي علي 4 سنوات .
  • 20%  مقدم و الباقي من ثمن الوحدة علي 5 سنوات .
  • و الاستلام بعد سنتين و نصف .

نبذة عن شركة بوتيجا العقارية   

 شركة بوتيجا للتطوير و الاستثمار العقاري (Bottega developments ) تعتبر نجمة صاعدة في صناعة العقارات ،وقد تم تأسيسها فريق من منقدامى المحاربين من ذوي الخبرة في الصناعة. ولها خبرة أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري ، و التعاقد والاستثمار ، كما تكتسب بوتيجا سمعتها من حيث الموثوقية والنجاح من المؤسسون المشاركون . ملاك الشركة هما :

المهندس / عبد المنعم غيتة

وهو مؤسس ومشارك ومدير تنفيذي لشركة بوتيجا للتطوير . كما إنه مبدع والمفكر الاستراتيجي الذي يبحث باستمرار عن طرق جديدة لدمج أحدث التقنيات و أفضل الممارسات المستدامة في أنشطة الشركة. مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة تحت إن حزامه المهندس عبد المنعم غيتة يدرك إيمان موكليه به لمقابلة وتفوقهم التوقعات. وهو أيضًا :

  • الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Alubuilders للمقاولات والتجارة مصر
  • كما يمتلك المهندس عبد المنعم غيته شركة اليوبيلد للألومنيوم والمعادن
  • المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Alubuilders للتجارة العامة دبي.

السيد / رمضان حسني

هو أيضًا مؤسس مشارك ومدير تنفيذي لشركة Bottega Development . كما قام سابقا بتأسيس مجموعة إمتلاك ، حيث نجح في تقديم العديد من المشاريع البارزة في مواقع متميزة بالقاهرة على مدار 15 عامًا ، من أوائل المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة بامتياز و مشاريع ناجحة مثل Westin Park Business Park و Zahya Business Park. ستعزز رؤية السيد رمضان حسني وقيادته نجاح بوتيجا للتنمية.

  • مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إمتلاك للتطوير
  • وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة Genio Development
  • كما انه مؤسس ورئيس شركة Pear Property Development .
  • مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة RH Media Production’s .

المهندس / محمد حسين

وهو مؤسس و مشارك ورئيس مجلس إدارة شركة بوتيجا للتنمية. وله أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الهندسة والبناء وإدارة الأعمال للشركة ،تقديم رؤى فريدة لازمة لبناء وتطوير مشاريع عقارية ناجحة بشكل فعال .

  • المهندس محمد حسين هو أيضاالشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Alubuilders للمقاولات والتجارة مصر .
  • مؤسس مشارك لـ CEO Frames for Contracting and Trading Egypt .
  • المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ Alubuilders للتجارة العامة .

كما ان هؤلاء المؤسسون الثلاثة والرؤساء التنفيذيون شركة Bottega Development معًا من ذوي الخبرة ،النزاهة والعاطفة. و خبرتهم المشتركة في التطوير العقاري والمقاولات ولقد أسس الاستثمار شركة بوتيغا للتنمية كنجم صاعد في الصناعة. همملتزمون بالتميز في التصميم والابتكار والاستدامة ، ونهدف إلى رفع معايير حقيقيةالعقارية في مصر من خلال نهجهم المبتكر والموثوق.

بادر بحجز وحدتك التجارية داخل أحدث المشروعات الموجودة بقلب التجمع الخامس وفى موقع استراتيجي ومميز باطلالة رائعة على شارع التسعين الشمالي . وكل ذلك باسعار مميزة لا يوجد لها مثيل فى المنطقة وبالتقسيط وطرق سداد متعددة وكل ذلك في مول سولاريوم بيزنس هب القاهرة الجديدة . 

سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة Solarium Busniess New Cairo

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا