ماونتن فيو القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

ماونتن فيو القاهرة الجديدة أحدي الشركات الكبرى الرائدة بالمجالات العقارية و الاستثمارية. فهي أحدي أهم, الشركات, المتواجدة بالسوق العقاري حاليا فلديها خبرات كبيرة و واسعة في مجال العقارات ، كما أن كمبوندات التجمع الخامس يشتهر منه كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة تقدمها لنا الشركة بأسعار تنافسية للغاية مع أى مشروع أخر بادر الان بحجز مكانك معنا الان.

ماونتن فيو القاهرة الجديدة

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

بينما قامت شركة ,ماونتين فيو بإطلاق العديد والعديد من المشروعات, السكنية بكافة أنحاء الجمهورية؛. فقد أشار المهندس عمور إسماعيل بإطلاق المشروعات التي تقدر بأكثر. من عشرة مشروع سكني من ضمن هذه المشروعات الحديثة ماونتن فيو اى سيتى القاهرة الجديدة. لقد عملت الشركة على الاستعانة بالعديد من المكاتب ذات خبرات العالمية لكي تحصل. على مجموعة من الاستشارات العقارية، تستعين الشركة بالعديد من الخبرات الأجنبية و المصرية فتحسب. هذه المشروعات من أهم المشروعات التي قد قدمتها.

كما قامت شركة ماونتن فيو العقارية بتوفير كافة الخدمات و المرافق بالمدن التي تقوم بتوفيرها. و بنائها على أحدث طراز تنافس من خلالها الشركات المنافسة لها بالسوق العقارية؛ تقوم الشركة. بمنح أسعار خاصة بها تجعلها خارجة عن المنافس ، كما قامت شركة ماونتن فيو أثناء إنشائها لمشروع ماونتن فيو القاهرة الجديدة بالعديد. من المصاعب و العقبات؛ المتمثلة في عدم جاهزية البنية الأساسية أثناء نقلها لمظاهر الطراز الحديثة التي قد تماشت مع الحياة العصرية.

بينما عملت الشركة على محاكات مظاهر المدن الأوروبية بالرغم من الصعوبات التي. قد قابلتها أثناء إتمام عملية الإنشاء وفقا لاستخدام أحدث الأساليب الحديثة بالمعايير العالمية. أنفقت الشركة أموال طائلة للقيام ببناء أكبر المدن على أحدث الطراز الأوروبي؛. فقد وفرت الشركة كافة أنواع الخدمات ووسائل الراحة المعاصرة.

كما عملت الشركة على تطبيق تقسيمات خاصة بها من حيث تقسيم الشوارع و استراتيجية. توزيع المساحات الخضراء والمناطق الخدمية، قامت شركة ماونتن فيو بتوفير مدينة ذات تطبيق معياري. جيد يميزها عن غيرها من المدن التي قد إنشات قبلها.

موقع مشروع ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة

المواقع هو ما يميز مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة فهو فى وسط القاهرة الجديدة .بموقع متميز للغاية و بجوار الاماكن اكثر حيوية أنه بجوار الكثير من المشرعات السكنية الفاخرة،. حيث أنه كمباوند بالقرب من الجامعة  البريطانية. و المستقبل سيتي و الجامعة الأمريكية ، كما أنه يوجد بجوار الكثير من المحاور و المناطق الرئيسية. التي تمنحه مكانة استراتيجية مختلفة و متنوعة، وكذلك فهو يقع بجانب شارع التسعين،. وهو من أشهر الشوارع في القاهرة. و من الأمام يقابل مشروع مديني، و يبعد بحوالي سبع دقائق عن مدينة الرحاب.

كما يكون بجانب مختلف لطرق و منها طريق القاهرة السويس، و القاهرة العين السخنة،. الأمر الذي جعل له مكانة استراتيجية تتميز به عن اي مشروع اخر ، كما أنه أيضاً بجوار مطار القاهرة الجديد و ايضا بالقرب من أكبر الكمبوندات.

رؤية شركة ماونتن فيو للتطوير و الأستثمار العقاري

تمتلك الشركة عده أفكار يمكن أن تتشابه مع أفكار منافسيها لكن الشركة تعمل جاهدة لتوفير. كافة الخدمات التي من شأنها أن تكون سببا في سعادة السكان و شعورهم بالراحة و الأمان و تمييزهم عن غيرهم. بينما تنفرد شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة بعمل تجربة حية للراغبين بامتلاك إحدى الوحدات. التي يختاروها من حيث التصميمات الداخلية الخاصة بكل وحدة و تخيرهم ما إذا كانوا يريدون امتلاكها أو تغيرها.

توفر شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة العديد من الاختيارات و التصاميم التي تختلف من وحدة لأخري. حتي أنهم يقوموا باختيار عدد الغرف و تفاصيلها من مساحات للمطابخ و الحمامات و الغرف و الديكورات الخاصة بكافة أركان الوحدة.

اختيرت شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة كأفضل شركة تتوافر بها كافة المعايير الخاصة. اللازمة لإنجاز العمل و زيادة القدرة الإنتاجية ؛ فقد صرح المدير التنفيذي لشركة ماونتن فيو.إلي أنه سعيد للغاية لحصول شركته ليمثل هذه الجوائز.

قد أوضح أيضا أن الشركة قد أنها تسعي دائما إلي توفير كافة احتياجات العمال و سبل الراحة. التي تزيد لديهم من القدرة على الإنجاز؛ فالعمال هم الوقود الذي تقوم الشركة بالتقدم للأمام نتيجة عملهم.

تدعيم شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة مشروعاتها بالعديد من عوامل الجذب الخاصة. بها بتدريبات على أحدث الأساليب البناء و طرق التنفيذ الحديثة التي تشتهر بها شركتهم عن باقي شركات العقارات. و المعمار المنافسة لها بالسوق المحلي و العالمي.

تتضمن رؤية شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة العديد من الجوانب الإيجابية التي من شأنها. أن تزيد من شأن الشركة هي توفير كافة الاحتياجات اللازمة لسكان؛ مما يزيد رغبتهم في امتلاك إحدى الوحدات السكنية بأي شكل ، كما أشار المهندس عمرو سليمان مؤسس و رئيس مجلس ادارة الشركة نحن ملتزمون بدعم الاقتصاد المصري و تعزيز السوق العقاري بوحدات سكنية بأسعار منافسة.

مميزات شركة ماونتن فيو التجمع الخامس

فهو و يعتبر من أضخم المشاريع التى تقام على مساحة هائله و المساحة المنفذه للمشروع. هى 500 فدان بالقاهرة, الجديدة منقسم ما بينا المبانى و مساحات خضراء و سوف تكون المرحلة الاولي. تنفيذ هذه المرحلة على مساحة 200 فدان وفى موقع متميز للغاية تعتبر واحدة من أشهر الشركات المسؤولة عن إحداث طفرات في مجال العقارات.

هي شركة مالكة لمجموعة من المشروعات الضخمة كمشروع فيو القاهرة الجديد.ة الذي يعد من أفخم المشارع التي أقيمت حتي الآن. تعد شركة ماونتن فيو إحدى الشركات الرائدة بمجال الاستثمار العقاري. نظرا لاحتوائها على مجموعة من كبار المهندسون و العمال أصحاب الكوادر و الخبرات في مجال إنشاء العقارات و بناء الوحدات السكنية.

تتميز بعمل منشئات كاملة تتميز برقيها وفخامتها والمناظر الجذابة مما يؤهله.ا إلي أن تصبح من الشركات الرائد للسوق و الاستثمار العقاري. تطبق الشركة كافة المعايير التي توضع و تطبق. كأساس لكافة ما تقدمة الشركة و التي تهتم بتوفير كافة المعايير اللازمة لضمان أن جودتها لن تواجهه أي سبل مقارنة.

تمتلك الشركة أفكار مميزة و نادرة حيث يعمل الاستشاريون على طرح مجموعة من الأفكار النادرة. و التي قد خضعت للدراسة بمنتهي الدقة. استخدامها تصاميم راقية لإتمام بعض عمليات التصاميم الدقيقة التي تتميز بمحاكاتها للعصر الحالي.

استخدامها أحدث أساليب التنفيذ و البناء؛ كما أنها تعمل على استحداث معداتها مع الاهتمام .بضرورة تدريب العامليين بهذا المجال عليها. تضمن الشركة كافة المقاييس الخاصة بضمان الخصوصية. الكاملة لكافة الوحدات السكنية، فالخصوصية هي الأساس التي يقوم فيه الشخص بالاستمتاع بالخصوصية الكاملة و الجودة العالية.

تتوافر بالشركة كافة أنواع الأسعار التي تتلاءم مع كافة المستويات. تسعي دائما الشركة إلي عمل تصميمات يظهر من خلالها ملامح و رؤية الشركة و بعد نظرها عن النظرة التقليدية للفرد و اختيار ما يلائمه من تصاميم أوروبية.

مشروعات شركة ماونتن فيو فى القاهرة الجديدة

بينما تنقسم مشروعات ماونتن فيو القاهرة الجديدة إلي مرحلتان للوحدات السكنية وهو مشروع ممتاز للغاية وهما الأولى و الثانيه:

– ماونتن فيو واحد: و هي المرحلة الأولي من مشروع شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة.

– ماونتن فيو أثنين: و هي المرحلة الثانية من مشروع شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة.

بينما من خصائص مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى تعتبر مشروعاتها من أهم المشاريع. المطروحة المختصة بالمجالات العقارية، تعد إحدى المشاريع التي قد عملت على تغيير أنماط البناء واستبدال .التقليدية بغيرها تتماشي مع روح العصر. أن هذه المشروعات تعتبر من أفضل المشروعات التي قد طرحت بالسوق العقارية وقد حاذت.

على شهره واسعة بالسوق العقارية ومجال الاستثمار نظرا للابتكارات في التصميمات وإبداعات.راقية وديكورات فخمة ومميزة. وايضا تتميز ايضا مشروعات الشركة انه تكون فى افضل أماكن تتم به المشروعات. وذلك حرصا من الشركة على التميز فى كل شئ وايضا تتميز انه تحافظ على الامن و الامان و التلوث حتى تشعر بالاستجمام بعيد عن الروتين اليومي.

سابقة الأعمال لشركة ماونتن فيو العقارية

  • قرية ماونتن فيو السخنة 1.
  • منتجع ماونتن فيو السخنة 2.
  • ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats.
  • قرية ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  • مشروع ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتوه.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • مشروع ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو 1.
  • ماونتن فيو 2.

مميزات المشروعات الخاصة بشركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة

– فقد تعددت مشروعات شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة حتي بلغ عدد مشروعاتها خمسة عشرة مشروع. يتميز مشاريع الشركة بالديكورات الأوروبية الخلابة، كما أن هذه المشروعات تمثل ثمة لعمل و مجهود.متواصل لبناء اسم ذا قيمة و شهرة و مكانة بين الشركات بالسوق الاستثماري.

كما تعمل الشركة على بناء و تشييد أحدث التصميمات و أرقي الديكورات التي تكون بمثابة تخليد. لأسمها بالسوق المصري و كحافز على توسيع نشاطها ليشمل جميع أنحاء الجمهورية و تحويلها حتي تصبح كقطعة من أروبا.

– فعملت على القيام بعمل تنمية شاملة و كاملة لكافة للمجتمع العمراني و ذوق و شكل المعمار المصري. فتقدم مجموعة من الوحدات التي قد وفرت لها مواقع متميزة و ذات مناظر خلابة و قد أضافت لها مجموعة من المميزات.

كما تميزت مشروعات الشركة بالعديد من المميزات التي زادت من قيمتها و هي المساحات الواسعة.و المناظر الساحرة و توافر العديد من خدمات الترفيه بجانب توفيرها لمجموعة كبيرة من المناطق الخدمية.التي تعمل لتوفير كافة الخدمات و المرافق الهامة و التي تمثل عامل جذب لها.

بالنهاية تكلمنا عن مشروعات شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة و مميزاتها و مراحل المشروع.و الشركة المنفذة له بأحدث الأساليب و الطرق. كما انه المشروع قد استوحأة تصميمه من الطراز الأوربي شاسعة و جديدة .وتم عمل التصميمات بشكل مبهره للغاية وذلك كل ما تقدم الشركة المالكة لراحة العملاء الكرام.

خدمات مشروع أي سيتي التجمع الخامس

كما يوفر لك الكمبوند مجموعه من المرافق والخدمات التى توجد بالكمبوند أكثر مما تتخيل. و هى ما يتميز به عن اي مشروع اخر فهى تقدم لك العديد و العديد من الخدمات و المرافق على أعلى مستوى. وهي التى تلبي احتياجات الجميع وذلك حرصا من الشركة على راحة العميل و تمتاز المشروع بذلك ويحتوي على خدمات كالتالى .

  • كلوب هاوس.
  • جيم وسبا ونادي صحي.
  • مدارس انترناشونال.
  • بحيرة صناعية.
  • حمامات سباحة.
  • حمام سباحه .
  • لاند سكيب .
  • جراجات تحت الأرض لركن السيارات .
  • نادي إجتماعي.
  • ملاعب رياضية.
  • منطقة ترفيهية.
ماونتن فيو القاهرة الجديدة

ماونتن فيو القاهرة الجديدة

مساحات و اسعار مشروع ماونتن فيو – 2024

بينما يتوفر مع مشروع ماونتن فيو بالتجمع الخامس مجموعة المتنوعة اسعار ومساحات تتناسب مع الجميع. حتى تتيح لك حرية اختيار ما يناسب اسرتك وتنقسم وحدات مشروع ماونتن فيو القاهرة الجديدة لكم ما بينا.( الشقق , والفيلات , قصور ) وهى بمساحات مناسبة للجميع و ايضا السعر مناسب تفاصيل اسعار و مساحات بماونتن فيو القاهرة الجديدة .

  • تبدأ مساحات الشقق المكونة من 3 غرف 145 متر مربع بسعر يبدأ من 10.5 مليون جنية مصري .
  • بينما تبدأ مساحة أي فيلا من 295 متر و سعرها يبدا من 18.500.000 .

انظمة سداد مشروع ماونتن فيو اى سيتى

كما يوجد معنا افضل طرق دفع و أنظمة السداد متنوعة و عديدة تناسب الجميع حتى تختار مع يتناسب معك وذلك من تقدم الشركة لعملاءها.

  • مقدم 10% و 5% بعد سنة و تقسيط حتى 9 سنوات بدون فوائد .
  • أقساط متساوية .

مميزات السكن فى القاهرة الجديدة

مدينة القاهرة, الجديدة هي واحدة من أكبر و أرقى و احدث المدن في محافظة القاهرة،. وتبلغ مساحتها حوالي 700,000 فدان، تتكون من عدة المجمعات السكنية، أكبرها التجمع الخامس بالإضافة. إلى الرحاب ، مدينتي، التجمع الأول، التجمع الثالث و غيرها . تقع المدينة في الدائري الشرقي للطريق الصحراوي.

القاهرة-السويس و طريق القطامية – العين السخنة بالمقارنة مع المجمعات الأخرى في القاهرة،. تتميز القاهرة, الجديدة بالتقسيم و التخطيط الممتازين. شوارعها واسعة، تتميز بالهدوء. و انخفاض الكثافة السكانية معظم أحياء القاهرة, الجديدة هي مناطق.

من الفخامة و الرفاهية و هي متاخمة للطرق الرئيسية التي تربط الأحياء و المناطق الحضرية. بالعاصمة و المحافظات الأخرى، مما يسمح لها بالوصول إلى العديد من المناطق المركزية في أقرب وقت ممكن. و من الجدير بالذكر أن القاهرة, الجديدة هي واحدة من المدن الرئيسية في القاهرة، و التي تقع على ارتفاع 350 متر.

فوق مستوى سطح البحر هذا هو السبب في أن الطقس معتدل على مدار السنة.، سواء في الصيف أو في الشتاء. يقع على الجانب الشرقي من القاهرة الكبرى، بجوار الطريق الدائري حيث طريق القاهرة السويس. حول الصحراء و طريق العين السخنة القطامية، حوالي 15 كم من المعادي. على بعد حوالي 5 كم.

من مدينة نصر و هي مدينة ملحقة بهيئة المجتمع العمراني الجديده و نجد أنها تعتبر واحدة .من أكبر المدن الجديدة كما تضم المدينة خمسة مجتمعات سكنية أهمها التجمع الخامس. هذا هو التجمع الأول بجانبه، و أيضا الامتداد الجنوبي، التجمع الثالث و الامتداد الشرقي، الذي يقع على الجانب الشرقي. من الطريق الدائري، و تقع على الجانب الشرقي من القاهرة، مغلقة بشكل خاص. على طريق القطامية بسبب المسافة بين السخنة و طريق القاهرة السويس الصحراوى حتى تقدم جميع الخدمات.

mountain view icity new cairo

انتهز الفرصة و احجز شقة سكنية للبيع بكمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس الذى يقع فى قلب . القاهره, الجديده وهو الموقع الرائعة الذى يتميز به المشروع عن غيرها و استمتع بافضل الخدمات التى تقدمها لك الشركة من شقق.

للبيع داخل الكمبوند امتلك وعيش حياة ليس لها مثيل و احجز وحدتك معنا الان و بشكل العام مشروعنا. هو مميز للغاية لانك تشعر في بالخصوصيه والراحة التامه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و بالرفاهية مع وجود الخدمات.

الترفيهية الممتع وذلك من تقدم الشركة المالكة للمشروع كما انه مليئة بالخدمات ماونتن فيو القاهرة الجديدة .من اميز المشاريع فى مصر السكن الانفى مشروع ماونتن فيو فرصة لا تعوض معنا سوف تعيش حياه بشكل خاص.ويكون الخصوصية هي عنوان حياتك للمعلومات و المزيد من التفاصيل عن مشروع ماونتن فيو اتواصل معنا. من خلال ارقامنا وسوف يتم التواصل معك من احدي فريق مبيعات الشركة انتهز الفرصة الان.

اعلان رمضان 2024 ماونتن فيو | محمد صلاح | اسعاد يونس

ماونتن فيو آى سيتى القاهرة الجديدة mountain view icity new cairo

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن مشروع ماونتن فيو تواصل معنا من خلال الواتساب او اتصل على:

للتواصل مع قسم المبيعات

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي ؟

فى قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الامريكية و مدينة المستقبل و شارع التسعين

ماونتن فيو اي سيتي كام فدان؟

500 فدان .

كم سعر فيلا في ماونتن فيو؟

12.500.000

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا