مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر Saada New Cairo _ امتلك فيلتك في أحدث مشاريع شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية . حيث أعلنت الشركة عن تقدم أول مشروع لهما فى جمهورية مصر العربية فى قلب موقع استراتيجي ومميز بقلب القاهرة الجديدة .

كما تقدم مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر سكني مميز في قلب القاهرة الجديدة . و تقدم الشركة المالكة للمشروع مجموعة واسعة من الأسعار والمساحات لأقوى وأحدث المشاريع السكنية التي تم أطلقها في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس . وهو مشروع فريد يسمح للعميل ببدء حياة جديدة في بيئة من الصقل والسلام .

و تقدم شركة هورايزون للتطوير العقاري أيضًا مشروعًا فريدًا في مصر وتقدم لعملائها الكرام فرصة فريدة للإقامة في المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة .كما أن هناك أيضًا مجموعة واسعة من الأسعار والمساحات . تقتصر الوحدات السكنية على مجموعة من التاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة .

كما تضم الشركة كمبوند سعادة القاهرة الجديدة ، والذي يقدم أحدث وأميز التصاميم المعمارية الحديثة التي تجمع بين الطبيعة والجمال. كما يجمع هذا بين تخطيط وتصميم الوحدات التي توفر مناظر ممتازة ومتنوعة .

مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

موقع مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

من مزايا مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر الموقع المميز والاستراتيجي . لذلك اختارت الشركة المالكة موقعًا مميزًا جدًا لمشـروع سعادة القاهرة الجديدة ، والذي يقع في أبرز مناطق وطرق القاهرة الجديدة . هذا موقع استراتيجي . لذلك قررت الشركة إقامة نصب تذكارية خاصة لها. كما ان هذا مشروع ضخم في وسط القاهرة الجديدة .

ولهذا اختارت الشركة أفضل وأبرز موقع في القاهرة الجديدة فى مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر . ميزة أخرى للكمبوند هي موقعه بامتداد العاصمة الإدارية الجديدة على طريق السويس الجديدة وبالقرب من مطار القاهرة ومدينة القاهرة الجديدة .

كما يقع على أهم شبكة طرق رئيسية و دقائق عن شارع التسعين والطريق الدائري الأوسطي ، فمن جهة الشمال شارع السويس الجديد وشارع السويس القديمة جنوباً . من الشرق جسر الرحاب ومن الغرب طريق الإدارة العامة وحماية المدن .

و أنه في موقع استراتيجي للغاية ، بالقرب من العديد من الأماكن والطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة ، حيث يقع بشكل خاص على طريق السويس السريع. يقع مشروع سعادة على بعد خطوات قليلة من مشروع حسن علام في القاهرة الجديدة. كما يبعد المشروع دقائق فقط عن فندق أورلا بلازا وتوليب.

كما أن موقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة قريب من مشروع فلكس بارك. يبعد المشروع دقائق فقط عن شارع التسعين و طريق الدائري. كما أن المشروع قريب من الجامعة الأمريكية والرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة .

مساحة مشروع سعادة التجمع الخامس

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة saada هو أول مشروع لشركة هورايزون مصـر للتنمية العمرانية ، لأنه مبني على مساحة ضخمة ، لذلك فهو يقسم المشروع بشكل فريد للغاية ، كما أنه مشروع مخصص للفيلات ، جاري تنفيذه تصميم كمبوند سعاده القاهره الجديده على مساحة 370 فدان. تشكل المباني الإنشائية 16٪ من المساحة الإجمالية للمشروع.

أما باقي المساحة فستكون هناك مساحات خضراء وخدمات ومرافق تتناسب مع احتياجات الجميع. يوجد أيضا مركز تجارى على بعد 2 كم. يضم مركز التسوق وحدات تجارية وإدارية وطبية. استأجرت الشركة مع مشروع صعدة التجمع الخامس المستشار المهندس عدنان السفاريني (أحد أكبر المكاتب الاستشارية في دبي) لتطوير وتنفيذ المشروع على أعلى مستوى.

مشروع سعـادة القاهرة الجديدة ، والذي يتميز بشارع تجاري ، نظرًا لوجود مبانٍي تجارية ، ومحلات تجارية ، والعديد من المرافق الخدمية والمساجد. كما يحتوي المشروع على فيلات بمساحات وأنماط مختلفة تناسب الجميع ، بناءً على معايير معمارية وهندسية تناسبك أنت وعائلتك .

تصميمات مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

تم تصميم مشروع سعادة شركة هورايزون ايجيبت بشكل مثالي لتوفير الراحة المطلقة للسكان وتقريبهم من الوجهات الشهيرة في القاهرة ، بما في ذلك التجمع الخامس ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة . كما أن العيش في سعادة هو بوابة حصرية للاستمتاع بالشرق ، كما انه يقع فى أهم حي في القاهرة . 

كما ان العيش في البيت يجعل الحياة المنزلية أيضًا في مجتمع آمن ، مع خصوصية لا مثيل لها وسهولة الوصول سيرًا على الأقدام، حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمات سعادة  من الدرجة الأولى سيرًا على الأقدام. استمتع بجمال الطبيعة الحقيقي في حديقة . و لاستعادة حيويتك .

كما قامت شركة هورايزون مصر للاستثمار العقاري بالتعاقد مع الاستشارى الهندسي هو مكتب عدنان سفارينى من أكبر مكاتب الاستشارية فى دبى والتى تتحدث اعماله عنها .

و المقاول هو :

  •  عبدالله المسحل .
  •  ابناء ابو عريضة .

اسعار ومساحات مشروع سعادة

من مزايا مشـروع سعادة القاهرة الجديدة  Saada New Cairo أنه يقدم باقة ومجموعة كبيرة و متنوعة من الاسعار و المساحات . كما تتناسب معك وتساعدك فى اختيارك المناسب لك و تتنوع المساحات في الوحدات السكنية كما يوجد أسعار تتناسب مع الجميع حتى تختار ما يتناسب مع عملك  . كما يضم كمبوند سعادة القاهرة الجديدة وحدات سكنية بمساحات كالتالي :

المساحات :

  • المشروع كله توين هاوس وستاند الون .
  • المساحات في مشروع سعادة التجمع الخامس saada new cairo تبدأ من 237 متر مربع  .
  • كما يوجد توين هاوس بمساحة 404 متر مربع  .
  • و يوجد استاند لون بمساحة 454 متر مربع  .

الاسعار :

  • كما ان تبدأ الاسعار فى المشروع من 41,000,000 جنيه مصرى تصل الى 58,850,000 جنيها مصريا .

أنظمة السداد وطرق الدفع فى مشروع سعادة

تقدم شركة المالكة للمشروع سعادة القاهرة الجديدة أفضل أنظمة الدفع وطرق السداد للجميع . كما يوفر فرصة لامتلاك وحدة فريدة بسهولة في قلب القاهرة الجديدة ، المرموقة في سوق العقارات المصري. كما تقدم لعملائها جميع وسائل الراحة وتقدم كل ما يميزها في قطاع العقارات . و يتم الدفع لمشروع السعادة بالقاهرة الجديدة بالطرق التالية :

  • مقدم 10% وعند الاستلام يدفع 10% والباقي علي 6 سنوات .
  • ويمكن دفع 10% مقدم ودفع 10% عند الاستلام وتقسيط الباقي علي 7 سنوات .
  • و يوجد نظام يمكن دفع 10% مقدم؜ والباقي علي 8 سنوات .
  • كما يوجد وحدات الاستلام بعد سنتين ووحدات بعد 3 سنوات .
  • وتسليم الوحدات نص تشطيب .
مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

خدمات مشروع السعادة القاهرة الجديدة 

تعمل الشركة المالكة لمشـروع سعادة القاهرة الجديدة على ان تضم فى مشـروع سعادة القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والميزات من قبيلة من المطورين لتناسب احتياجات الجميع. تسعى هورايزون ايجيبت للتنمية والاستثمار العقاري جاهدة لتوفير جميع وسائل الراحة الممكنة لجميع العملاء .

كما يتضمن المشروع المرافق والخدمات التالية ، بالإضافة إلى عدد من المرافق الترفيهية كجزء من المشروع . يضم مشروع صعدة منشآت وخدمات ومساجد ونوادي رياضية ومدارس ومنشآت أخرى تخدم مشروع صعدة مما يجعله مشروعًا متكاملًا . وخدمات مختلفة على النحو التالي :

  • يتوفر فى مشـروع سعادة القاهرة الجديدة نادي اجتماعي .
  • كما يوجد فى كمبوند سعادة القاهرة الجديدة مساحات خضراء وبحيرات صناعية موزعة فى جميع انحاء المشروع .
  • و يوجد ايضا في كمبوند سعادة التجمع الخامس نادي رياضي مصمم علي اعلي مستوي .
  • و كما يتوفر بالكمبوند سعادة التجمع الخامس مدرسة دولية على أعلى مستوى .
  • يحتوي مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر على اكبر شواطئ رملية صناعية خلابة .
  • كما يوجد خدمات متكاملة تجاري واداري و طبي بأرقي الأسماء العالمية .
  • بالإضافة الى وجود جيم و سبا مجهزين على مستوى عالي للغاية .
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .
  • كاميرات مراقبة في أنحاء مشروع سـعادة القاهرة الجديدة .
  • كما يتوفر 3 شواطئ كريستال لاجون فى قرية سعادة القاهرة الجديدة .

نبذة عن شركة هورايزون مصر العقارية

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري Horizon egypt الشركة المالكة لمشروع سعادة التجمع الخامس وهو أول مشروع لشركة فى جمهورية مصر العربية و هو صرح ضخم و جديد للشركة في السوق العقاري المصري , و قررت الشركة وضع بصمتها في وسط القاهرة الجديدة بمشروع سـعادة القاهرة الجديدة .

كما إن ما تفعله الإمارات بمصر قطرة في بحر مقارنة بما تفعله مصر للعرب. تلتزم الشركة بأن تكون دائمًا في المقدمة ، مما يضمن نجاحًا مجيدًا في المستقبل من خلال العمل الجاد والعمل والإتقان وحجم الإنجاز الذي نحاول بناءه ، وهذا ما سنراه مع مشروع سعادة ونحن نبني أسلوب حياة ، بدلا من المشاريع  العادية .

أصحاب شركة هورايزون ايجيبت

  • سمو الشيخ / ماجد النعيمى .
  • مهندس / عدنان سفاريني .

من هو مهندس عدنان سفاريني ؟

 المهندس / أحمد عدنان سفاريني هو رئيس مكتب عدنان سفاريني للإستشارات الهندسية في دولة الإمارات العربية المتحدة . وعلى مدار 60 عاما من العمل و البناء حصدنا العديد من الجوائز المعمارية و كنا في صدارة موسوعة الأرقام القياسية بأعلى برج سكني بالعالم كما شكلت تصميماتنا المعمارية لوحة فنية رائعة .

و كما ساهمت في رسم مستقبل مدن و عواصم عربية وأوروبية كبرى و لكن مصر ذو قيمة و مذاق مختلف و لذلك تم إطلاق مشروع سعاده القاهرة الجديدة به فهو يجسد الانطلاقة الأولي لشركة هورايزون مصر و سوف يكون أول نجاح الشركة فى مصر .

مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

يبدو أن مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر يمتلك استراتيجية موقع متميزة وضخمة في قلب المدينة، مما يجعله مركزًا حيويًا في هذه المنطقة الحيوية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الفيلات بأنماط ومساحات متنوعة تناسب احتياجات الأسر المختلفة، وتصميمات معمارية وهندسية تعكس الجودة والاهتمام بتجربة السكن.

مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر توفير مساحات خضراء ومرافق للترفيه والخدمات يعزز من جاذبية هذا المشروع، بالإضافة إلى وجود مركز تجاري يقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية. بالتعاون مع مستشارين ذوي خبرة عالية، يعكس هذا المشروع الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات والبنية التحتية للسكان.

باختصار، مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر يبرز كمركز حيوي متكامل يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمساحات السكنية بجودة وراحة متميزة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأسر الباحثة عن جودة الحياة والمرافق المتكاملة في بيئة متميزة.

انتهز الفرصة واتصل واحجز وحدتك الان داخل ارقى المشروعات الموجودة بموقع استراتيجي ومميز وكل ذلك بأسعار ومساحات مميزة وبالتقسيط وطرق سداد متعددة تتناسب مع عملائنا الكرام فى قلب مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر .

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات مشروع سعادة لشركة هورايزون مصر

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا