مونتي نابليوني المستقبل سيتي
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي

مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City خرجت شركة ريبورتاج عن السيطرة و فعلت ما لم يكن متوقعًا مع مشروع مونتي نابليوني و لقد أنشأت مدينة سكنية متكاملة و ليست مجرد مجمع. إنه مبنى جديد في مدينة المستقبل. إنه ليس مثل أي مجمع في مدينة المستقبل. سنرى عن ذلك. نظرًا لأن الشركة المالكة للمشروع تسعى دائمًا إلى بذل قصارى جهدها.

فقد أنشأت الشركة هذا المبنى الذي فاجأ جميع عملائها، نظرًا لأنه تحفة معمارية فريدة من نوعها. كما يقدم المشروع العديد من الأفكار الجديدة التي تلبي متطلبات جميع الأذواق. الفكرة الحديثة و اعتماد مسار جديد و آراء مبتكرة في هذا المشروع لإبهار الجمهور، و تم اختيار أفضل موقع في مدينة المستقبل للمشروع .

استمتع الان بجمال الطبيعية التى يحاط مونتي نابليوني بالطبيعة الجذابه الساحرة و نباتات. متعددة الأنواع بما يجعلك تشعر بجنتك الخاصة مع وجود مناظر خلابة تحيط بك لن ترغب مطلقا في مغادرة المكان.إنه أيضًا أفضل طريق للصفاء لأي شخص يجد راحة البال أثناء الاستمتاع بجمال الأناقة في منطقة الراحة الخاصة به. تسعد العلامة التجارية قلوب عملائها بلمسة خاصة من الماس الأزرق. و بهذه الطريقة، فإنه يوفر إحساسًا حقيقيًا بالاستقرار و الانسجام مع الأصالة و العظمة.

مونتي نابليوني المستقبل سيتي

مونتي نابليوني المستقبل سيتي

موقع مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي

الموقع هو أحد فوائد المشروع الناجح. نتيجة لذلك، كانت الشركة المالكة شركة ريبورتاج المطور العقاري لمشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City مهتمة جدًا باختيار موقع فريد. إنه أمر استراتيجي و أساسي للغاية لضمان نجاح مشروعك. كما أنها تقع بشكل خاص في قلب القاهرة الجديدة في موقع بارز في قلب مدينة المستقبل.

كما انه المشروع يقترب من العديد من الاماكن و يسهل الوصول اليه من اكثر من موقع و ذلك يعتبر من مميزات الكمبوند ايضا و هو سهوله الوصول الي وحدتك. فهو يكون مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City  بالقرب من العديد من الاماكن مثل :

  • فهو على بعد 20 دقيقه من الجامعه الامريكيه بالقاهره.
  • كما انه يبعد 20 دقيقه من مدينه الرحاب.
  • يبعد مشروع مونتي نابليوني حوالي 15 دقيقه عن مدينه الشروق.
  • كما يكون بالقرب من مدينتي بحوالي 10 دقائق.
  • و يبعد ايضا 15 دقيقه من مطار القاهرة الدولي.
  • كما يكون المسروع على بعد 16 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالقرب من فندق الماسة بحوالي 10 دقائق.
  • كما تكون على بعد 10 دقايق من داون تاون العاصمة الإدارية.
  • على بعد 7 دقائق من سيكستي ايكونيك تاور بالعاصمة.
  • كما يكون على بعد 10 دقائق من حي الوزارات بالعاصمه الاداريه الجديده.

مساحة كمبوند مونتي نابليوني التجمع الخامس

كما يتم تنفيذه مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City على مساحة هائلة و ذلك يجعلها يتم تقسيمها بشكل مميز للغاية و يجعل الخصوصية بالكمبوند كبيره . فهو يقام على مساحة 111 فدان و سوف يتم تقسيم المساحة على الانشاءات و الخدمات و المساحات الخضراء و المرافق الكثيره التى تتوفر بالمشروع.

كما تتميز مدينة المستقبل بموقع متميز بين القاهرة الجديدة و مشروعات المدن الجديدة مثل مدينة الشروق و مدينتي و العاصمة الإدارية الجديدة و ذلك ما يجعلها قريبه من كل شئ تقوم مدينة المستقبل علي مساحة 11 ألف فدان حيث تشغل الطرق و المساحات الخضراء حوالي 50%. من المساحات الكلية و يتم بناؤها علي 5 مراحل. لتكون مدينة ذكية في قلب القاهره الجديده.

تصميمات مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي

تاون هاوس ذات تصميمات فريدة من نوعها، صممها مونتي نابليون، فيلات بأحجام و تصميمات مختلفة تتراوح بين ثلاث و أربع غرف نوم محاطة بالحدائق و المرافق الترفيهية. حيث تتميز الإقامة في مجمع Monte Napoleon بطابع دولي و توفر قيمة ممتازة مقابل المال. أفضل شيء في المنزل المدرج في مونتي نابليوني ليس الفخامة الاستثنائية. فهي لا توفر لك فقط المساحات الخضراء الجميلة التي تحيط بالمنطقة.

فلل مودرن بفضل تصميمها الفريد، توفر هذه الفيلات الأنيقة و الحصرية ذات النوافذ الزجاجية الكبيرة جوًا لطيفًا من الراحة و الدفء. تضم الفيلا المنفصلة أيضًا أربع غرف نوم و غرفة مجالسة أطفال. يتمتع أصحاب الفيلات بإطلالات لا مثيل لها على الحدائق و التراسات و السماء الزرقاء الصافية المذهلة.

سكاي فيلا مناظر خلابة بأسلوب حياة متطور. تلبي Sky Villa جميع احتياجاتك و هي متوفرة في 3 و 4 غرف نوم مصممة للبناء. مساحة معيشة فريدة من نوعها من تصميم Sky Villa. يجمع التصميم الخارجي المثير للإعجاب بين البساطة و التشطيبات الفاخرة، مما يمنح التصميم المعماري مظهرًا إيطاليًا فريدًا.

شقق سكنيه فردية و دوبلكس تم تصميم الشقق باهتمام كبير بالتفاصيل لتوفير الراحة و الأناقة للمعيشة في المبنى. تم تأسيس Monte Napoleon كحي سكني هادئ مع سهولة الوصول إلى جميع الخدمات الأساسية، بما في ذلك حمامات السباحة. و الصالات الرياضية على سطح المبنى لبناء مجتمعات أفضل.

التصميم الداخلي اكتشف أفضل مواد التشطيب في مونتي نابليوني المستقبل سيتي من معدات الحمام إلى المطبخ وخزائن غرفة النوم الرئيسية. جميع الوحدات كاملة التشطيب لتلبية جميع احتياجاتك.

اسعار ومساحات مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي

كما يتوفر بمشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City افضل أسعار تتناسب مع الجميع و ذلك لانه الشركة التى تمتلك المشروع الاسعار المتنوعة لكل وحدة على حسب المساحات الكثيره المتوفرة للكمبوند و تكون الأسعار كالاتي:

  • يوجد تاون هاوس بمساحة 218 مترمربع مكون من 4 غرف بسعر يبدأ من 7.500.000 جنيه مصري متشطب سوبر لوكس يتكون من ارضي اول و تانى.
  • كما يوجد شقة بمساحه 92 متر مربع تتكون من غرفتين نوم و أسعار تبدا من 3.500.000 جنيه مصرى.
  • متاح ايضا شقة مساحتها  100 مترا مربعا و الاسعار تبدأ من 4.200.000 جنية مصرى.
  • يوجد دوبلكس بـ حديقة بمساحة 115 متر مربع يتكون من غرفتين نوم و السعر من 4.700.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد أيضا دوبلكس بـ جاردن مساحته 186 متر مربع و الأسعار بداية من 6.800.000 جنيه مصرى.
  • دوبلكس بـ روف 257 متر مربع يتكون من 4 غرف و الاسعار بدايه 7.750.000 جنية مصرى.

أنظمة الدفع و السداد فى مونتي نابليوني المستقبل سيتي

كما أراد ريبروتاج المطور العقاري للمشروع، أن يقدم أسهل طرق الدفع و السداد بالتقسيط ليسهل على العملاء الشراء و الاستثمار في مشروعه في مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City للتسوق في القاهرة الجديدة. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من طرق الدفع المختلفة بحيث يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك و الدفع بالطريقة الصحيحة. في مونتي نابليوني القاهرة الجديدة و سوف يتوفر انظمة الدفع كالاتي:

  • كما يتم دفع مقدم 15% من قيمة الوحدة و تقسيط  باقي المبلغ على 80 شهر.
  • كما يوجد آيضا اوفر يتم دفع مقدم 15% بـ خصم 15%.
  • و سوف يكون استلام الوحدات خلال 2026.
مونتي نابليوني المستقبل سيتي

مونتي نابليوني المستقبل سيتي

خدمات و مرافق مشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة

كما يتضمن مشروع مونتي نابليونى القاهرة الجديدة Monte Napoleone New Cairo التابع لشركة ريبورتاج للتطوير و الاستثمار العقاري أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق و المميزات القبلية من مطور المركز التجاري، و الذي يهدف إلى تلبية احتياجات الجميع.كما تهتم شركة ريبورتاج العقارية بتوفير جميع وسائل الراحة الممكنة لجميع عملائها. يتضمن المشروع المرافق و الخدمات الترفيهية التالية:

  • نادي اجتماعي و هو وسيلة للتواصل الاجتماعي بين افراد العائلة كما انه يوفر مساحة مشتركة للتجمع و المشاركة فى الانشطة.
  • كما يوجد حمامات سباحة بمساحات كبيره للاستمتاع و الاسترخاء فى اجواء هادئة.
  • و يتوفر أيضا حمامات سباحه مخصص للاطفال.
  • كما يتوفر بمشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي ملاعب للجميع وذلك لتعيش حياة نشطة و رياضية و هى ملاعب كرة قدم و ملاعب بادل.
  • يحتوي ايضا مشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة على منطقة لعب خاصة للأطفال.
  • كما يوجد ڤيا مول و هو اول مركز تجاري متكامل الخدمات في المستقبل سيتي يتضمن المول مكاتب ادارية و محلات تجارية و مركز طبي متكامل الخدمات.
  • بالاضافة الى وجود صيدلية فى مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي.
  • كما يحتوي المشروع على منطقة كرنفال بفعاليات مختلفه تمتاز باشكال متعددة من الترفيه.
  • يتوفر ايضا بالمشروع جراج لركن السيارات حتى لا تشعر بالتكدس بالكمبوند.
  • كما يوجد ايضا كاميرات مراقبة فى انحاء مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي.
  • بالأضافة الى وجود امن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • كما يتوفر ايضا فى مشروع مونتي نابليوني انظمة الحرايق و الاطفاء.
  • بالاضافة الى وجود بوابات خاصة بالكمبوند مونتي نابليونى القاهرة الجديدة Monte Napoleone New Cairo.
  • كما يحتوى كمبوند مونتى بانليونى القاهره الجديده على مكتب لادارة الشركة.
  • توفر ايضا الشركة التى تمتلك المشروع على مدخل خاص لكل وحدة.
  • كما تتوفر بمشروع مونتي نابليونى القاهرة الجديدة Monte Napoleone New Cairo ايضا اسانسيرات فى كل مبني.
  • يحتوي ايضا مشروع مونتي نابليوني على جامعة و مدرسة.
  • كما يتوفر بالمشروع آيضا محطة بنزين خاص بمشروع مونتي نابليوني.

ما هي الشركة المالكة لمشروع مونتي نابليوني

تأسست شركة ريبورتـاج في عام 2014 من قبل المساهمين الذين لديهم أكثر من 30 عامًا من الخبرة الدولية في التطوير العقاري و البناء كشركة واحدة. بدأ مشروعه الأول في أبو ظبي و نما حقًا من حيث الهيكل و الحجم و عدد المشاريع. تعد ريبورتـاج أيضًا واحدة من أكبر المطورين الخاصين في الإمارات العربية المتحدة.

مع العديد من المشاريع في أبو ظبي و دبي و تنفيذ مشروع ليوناردو 2018، و كذلك في عامي 2021 و 2022، تم الانتهاء و تنفيذ مشروع الراحة لوفتس 2 Al Raha Lofts 2 و مشروع اويسيس ريزيدنس Oasis Residences، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من مشروع ركان لوفتس Rukan Lofts. و الراحة 1 كما بدأت شركة ريبورتاج خطتها التوسعية بمشروعها الدولي الأول في مصر، مونتي نابليوني ، و الآن في تركيا و المغرب و المشاريع الدولية المستقبلية.

كما تمتلك مشروعات قائمه في ابو ظبي و دبي والان في مصر و تركز الشركة في هدفها المتمثل في تقديم حلول اسكان مبتكرة و حديثه و بأسعار مناسبة و في المتناول. و هي حلول من شأنها أن توفر قيمة متميزة للشركة و عملائها لامتلاك منازل. تحظي بمزايا و راحة لا تضاهي.

كما تتمثل مهمه ربيورتاج العقاريه في أن تحقيق نجاحات بين شركات العقارات الموقع في دولة الإمارات العربية المتحدة و خارجها و ذلك من خلال تطوير و توفير منازل معقولة التكلفة تمنح ساكنيها الشعور بالانتماء و نطمح الي توسيع نطاق أعمالنا العقارية علي مستوي العالم من خلال عقد شراكات مع مؤسسات اعمال دولية.

اعضاء مجلس الادارة لشركة ربيورتاج العقارية

من هو السيد/ عارف اسماعيل الخوري

و هو رئيس مجلس إدارة شركة ريبورتاج العقارية، حيث يتمتع بخبرة واسعة في مجال البنوك و التأمين وكان أحد الرواد في تأسيس و تعزيز الممارسات المصرفية الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة. خلال خبرته السابقة، اكتسب السيد الخوري أيضًا نظرة شاملة على سوق الأعمال المحلي، بما في ذلك قطاع العقارات، و لديه شبكة واسعة من العلاقات التجارية المحلية و الإقليمية. بفضل مهاراته القيادية و شبكته المهنية، أثبتت مساهمة السيد الخوري في الأصول الأساسية للشركة قيمتها.

السيد/اندريا نوسيرا

و هو الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج العقارية، حيث يتمتع بخبرة واسعة في سوق العقارات في أوروبا و الشرق الأوسط. خلال حياته المهنية و خبرته العملية السابقة، اكتسب أيضًا خبرة واسعة في العمل مع العديد من الشركات حول العالم. بفضل مهاراته القيادية و شبكة العلاقات القوية، أثبتت مساهمة السيد نوسيرا أهميتها و هي ركيزة مهمة في قصة نجاح الشركة و أدائها.

السيد/اسلام حمدي

إنه المدير التنفيذي لـ Reportage، حيث عمل لأكثر من 20 عامًا. لديه مسيرة مهنية طويلة. لديه أيضًا خبرة فنية و أصول في جميع جوانب التطوير العقاري. لقد نجحت في تشكيل أهم المشاريع في الإمارات العربية المتحدة و الشرق الأوسط.

شركاء شركة ريبورتاج العقارية

كما تمتلك شركة ريبورتاج العقارية أكبر مجموعة من الشركاء و واحدة من أقوى الشركات الاستثمارية، و هم روادها في مجال التسويق العقاري، و هم:

  • ريبورتاج ايجيبت للتطوير العقاري.
  • كما تتعاون معاها شركة ريبورتاج تركيا.
  • و ريبورتاج السعودية.
  • كما يعد من شركائها شركة ويبريدج العقارية.
  • اية اند ام انترناشونال للمقاولات العامة.
  • تي اي جية للمقاولات.
  • ارنكون لاداة العقارات.

شركة الاهلي صبور للتنمية العقاريه

بالتعاون مع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، تتشرف ريبورتاج بالعمل مع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري لتطوير هذا المشروع الاستثنائي في قلب القاهرة الجديدة. شركة الأهلي صبور هي مؤسسة رائدة في مجال التطوير العقاري و تشتهر بمشاريعها التجارية و السكنية و السياحية. الانتشار الواضح في جميع أنحاء مصر. في مونتي نابليوني المستقبل سيتي نقدم الأناقة الإيطالية للعيش في أرض الحضارة.

سابقة اعمال شركة ريبورتاج العقارية

تمتلك شركة ريبورتاج العقارية العديد من المشاريع حول العالم حيث انها قدمت حوالي 23 مشروع في فتره 8 سنوات منذ ان بدأت في عام 2014 في جميع انحاء دبي و ابو ظبي و الان في مصر و تركيا و المغرب.

مشاريع في ابو ظبي:

  • بلازا.
  • بلازا 2 .
  • بيرلا هايتس.
  • Perla waves.
  • Perla prime.
  • Al maryah vista.
  • Al maryah vista 2.
  • Diva.
  • اويسيس ريزيدنسز.
  • الراحة لوفتس 1.
  • كما نفذت الراحة لوفتس 2.
  • ليوناردو ريزيدنسز.
  • اويسيس ريزيدنسز 2.
  • ذا جيت.

 مشاريع في دبي:

  • فيردانا 11.
  • كما عملت فيردانا ريزيدنس.
  • فيردانا.
  • برج ركان.
  • ركان 2 لوفتس.
  • برج اليكسيس.

 مشروع في مصر:

  • مونتي نابليوني القاهرة الجديدة.

مشاريع الشركة في تركيا:

  • سيلفانا.

اعمال الشركة في المغرب:

  • ليليوم.

فيديو مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي

هالة حيوية تجذبك على الفور و تجمع بين روعة الوحدات السكنية الفاخرة و التي لا تعد و لا تحصى للترفيه. تم تصميم جميع الشقق بعناية لتلبية احتياجات الحياة العصرية و توفير الوصول إلى المساحات الخضراء الخاصة. تم إثراء المشروع بمساحات خضراء تزين كل جزء من المشروع. امتلك وحدتك الآن على أحدث المشاريع لشركة ريبورتاج العقارية فى كمبوند مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Monte Napoleone New Cairo.

لمزيد من المعلومات و التفاصيل عن مونتي بانليوني القاهرة الجديدة . اتصل و احجز وحدتك الان باستخدام أرقام مبيعات شركة ريبورتاج العقارية ، اتصل بأرقامنا الآن أو عبر whatsapp :

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا