اسعار ومساحات مشروع سعادة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سعادة القاهرة الجديدة

اسعار ومساحات مشروع سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo _ أحدث المشروعات الضخمة لشركة هورايزون مصر للتطوير و الأستثمار العقاري حيث ان من مميزات هذه الشركة هو أختيار الموقع المناسب لإنشاء مشروع ناجح ولذلك نحجت شركة Horizon egypt فى أختيارها لمدينة القاهرة الجديدة لتنفيذ مشروع كمبوند سعادة و هو عبارة عن مشروع سكني متكامل يقدم مجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة بمساحات متفاوتة و أسعار تنافسية ، كما حرصت شركة هورايزون مصر على توفير أفضل أنظمة الدفع و التقسيط للتسهيل على عملائها شراء و أمتلاك وحدة فى مشروع سعادة القاهرة الجديدة ، كما يوفر المشروع باقة مميزة من الخدمات الأساسية و العديد من الأنشطة الترفيهية الذى تلبي جميع أحتياجاتك كل من يسكن داخل الكمبوند إذا كنت من محبي الأسترخاء و الخصوصية و بتدور على مكان راقي ستجد فقط كل ما تحلم به فى مشروع سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo. لمعرفة تفاصيل اسعار ومساحات مشروع سعادة تابع هذا المقال.

اسعار ومساحات مشروع سعادة

اسعار ومساحات مشروع سعادة

اين يقع مشروع سعادة بالقاهرة الجديدة ؟

من الجدير بالذكر أن الموقع هو أحد أهم العوامل في نجاح المشروع. لذلك اختارت الشركة المطورة للمشروع موقعًا مميزًا جدًا في أهم مناطق وطرق القاهرة الجديدة لمشروع سعادة القاهرة الجديدة. إنه مكان جغرافي و أستراتيجي لهذا السبب، قررت الشركة وضع نصب تذكاري خاص عليها. نظرًا لأن هذا المشروع كبير في قلب القاهرة الجديدة، فقد اختارت الشركة الموقع الأفضل والأكثر تميزًا في القاهرة الجديدة في التاريخ ، كما يتمتع كمبوند سعادة بموقع متميز جدا لأنه على قرب من كافة الطرق و المحاور الرئيسية و السريعة بالإضافة إلي أنه يحاط بالعديد من الكمبوندات الشهيرة حيث يقع مشروع سعادة بالقرب من :

المناطق و المشاريع القريبة من سعادة

  • يقع سعادة القاهرة الجديدة تحديداً على طريق السويس .
  • كما يقع على بعُد خطوات فقط من كمبوند حسن علام بالقاهرة الجديدة .
  • كما يفصله دقائق عن فندق اورلا بلازا Orla Plaza و تيوليب Tulip .
  • بينما يتواجد مشروع سعادة بالقرب من شارع التسعين و طريق الدائري المركزي .
  • كما يتميز المشروع بقربه من العاصمة الادارية و الجامعة الأمريكية و مدينة الرحاب و مدينتي .
  • من بعض مميزات Saada New Cairo ايضا قربه من مشروع فليكس بارك Flex Park .

مساحة مشروع سعادة القاهرة الجديدة

حيث أن مشروع Saada New Cairo أنه أول مشروع تطوير عمراني لشركة هورايزون مصر. تم بناؤه على مساحة ضخمة، مما يجعل من الممكن تقسيم المشروع بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. إنه أيضًا مشروع مخصص للفيلات فقط ويتم تنفيذه على مساحة 370 متر مربع ، كما تمثل الإنشاءات والمباني 16% من إجمالي مساحة المشروع. بينما تتكون بقية المنطقة من المساحات الخضراء و الخدمات و المرافق التي تلبي احتياجات الجميع. كما يوجد أيضًا مركز تسوق على بعد كيلو مترين حيث يضم المركز التجاري وحدات تجارية وإدارية وطبية ، كما كلفت الشركة المالكة لمشروع سعادة القاهرة الجديدة المهندس عدنان سفاريني، أحد أكبر الشركات الاستشارية في دبي، بمعالجة وتنفيذ المشروع على أعلى مستوى. من خلال الفقرات التالية سوف عرف على اسعار ومساحات مشروع سعادة القاهرة الجديدة.

اسعار ومساحات مشروع سعادة

اسعار ومساحات مشروع سعادة

خدمات و مرافق كمبوند سعادة التجمع الخامس

كما يضم مشروع سعادة القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من المرافق و الخدمات المميزة التي طورتها قبائل المطورين لتلبية كافة متطلبات الجميع. بينما أهتمت شركة هورايزون إيجيبت للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير جميع الخدمات الممكنة لجميع عملائها. حيث يتضمن المشروع المرافق والخدمات الأتية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية كجزء من المشروع. يتضمن مشروع السعادة المرافق والخدمات التالية:

  • كما يوجد فى مشروع سعادة القاهرة الجديدة نادي اجتماعي.
  • يحتوي ايضا كمبوند سعاده القاهره الجديده على نادي رياضي مصمم على اعلي مستوي.
  • كما يتوفر ايضا بالكمبوند مدرسه دوليه على أعلى مستوى.
  • بالاضافة الى وجود اكبر شواطئ رملية صناعية خلابة.
  • كما يوجد خدمات متكامله تجاري واداري و طبي بأرقي الاسماء العالمية.
  • بالأضافة الى وجود جيم و سبا مجهزين على مستوي عالي للغاية.
  • امن وحراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • كاميرات مراقبة فى انحاء مشروع سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo .
  • يتوفر بالمشروع مساحات خضراء فى جميع انحاء كمبوند سعادة.

اسعار ومساحات مشروع سعادة

بينما كانت Horizon Egypt أيضًا مهتمة جدًا بتوفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة كجزء من المشروع، والتي تناسب الجميع وللمساحة المتاحة. إنه مناسب لجميع العملاء المعروفين كجزء من مشروع Sada New Cairo. من المتوقع أن يتم الإعلان عن اسعار ومساحات مشروع سعادة في المستقبل القريب.

اسعار ومساحات مشروع سعادة القاهرة الجديدة كالأتي:

  • مساحات التوين هاوس تبدأ من 445 مترا مربعا و الاسعار تبدا من 37.200.000 مليون جنية مصري.
  • ستاند الون بمساحات تبدا من 535 متر مربع حتي 930 متر بسعر يبدأ من 40.000.000 ويصل إلي 66.000.000.

انظمة الدفع و طرق التقسيط و السداد فى مشروع سعادة

كما حرصت الشركة المالكة لمشروع سعادة القاهرة الجديدة على توفير العديد من أنظمة الدفع التي تتناسب مع جميع الفئات وتتيح لك فرصة امتلاك وحدتك بسهولة. كما يمكن دفع أقل مقدم مع أطول فترة سداد. حيث يتضمن المشروع طرق سداد متنوعة بين امتلاك وحدة سكنية لأنظمة الدفع الخاصة بك، على النحو التالي:

  • الاستلام سنتين يكون نظام الدفع عبارة عن 10 %؜ و عند الاستلام 10%؜ و الباقي علي 6 او 7 سنين.
  • و استلام خلال 3 سنين يكون الدفع 10 % و الباقي تقسيط علي 8 سنوات.
  • كما يتم استلام الوحدات نص تشطيب.
  • استلام خلال سنتين او 3 سنوات على حسب أنظمة السداد.
اسعار ومساحات مشروع سعادة

اسعار ومساحات مشروع سعادة

نبذه عن الشركة المنفذه لمشروع سعادة

شركة هورايزون مصر Horizon egypt و هي الشركة المالكة لمشروع سعادة القاهرة الجديدة و هو صرح جديد و مميز للشركة و اول مشروع لها بمصر. وقد قررت الشركه وضع بصمة لها فى قلب القاهره الجديده من خلال مشروع سعادة.

و قد قال سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أنه ما تقوم به الامارات نحو مصر فهو يعتبر نقطه ماء في بحر ما قامت به مصر نحو العرب . و تعمل الشركه علي أن تكون دائما في المقدمه لتؤمن مستقبل من النجاحات المشرفه و ذلك من خلال الجهد و العمل و اتقان و حجم الانجازات التي تعمل علي بناءها و ذلك ما سوف نراها في مشروع سعادة لأننا نبني اسلوب حياه و ليس كمبوند عادي.

اصحاب شركة هورايزون ايجيبت

  • سمو الشيخ ماجد النعيمى.
  • مهندس عدنان سفارينى.

معالي سمو الشيخ الدكتور “ماجد بن سعيد النعيمي” رئيس الديوان الأميري لإمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس إدارة هورايزون مصر للتنمية العمرانية.ماجد بن سعيد النعيمي و هو أيضا الوزير للدولة لشئون مجلس الاتحاد الأسبق لدولة الإمارات العربية المتحدة و هو أيضا رئيس مجلس إدارة هورايزون مصر للتنمية العمرانية.

المهندس احمد عدنان سفاريني هو رئيس مكتب عدنان سفاريني للاستشارات الهندسية في دولة الإمارات العربية المتحدة و علي مدار ستون عاما من العمل و البناء حصدنا العديد من الجوائز المعمارية و كنا في صدارة موسوعة الارقام القياسية باعلي برج سكني بالعالم كما شكلت تصميماتنا المعمارية لوحة فنية رائعة و ساهمت في رسم مستقبل مدن و عواصم عربيه و أوربية كبري و لكن مصر ذو قيمة و مذاق مختلف و لذلك تم أطلق مشروع سعاده به فهو يجسد الانطلاقة الأولي لشركة هورايزون مصر و سوف يكون أول سلسله نجاح لنا.

للحجز و مزيد من المعلومات و التفاصيل عن اسعار ومساحات مشروع سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo

تواصل الان مع احد فريق مبعات الشركة من خلال الرقم التالي :

اتصل الان او واتساب

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا