اسعار و مساحات مشروع نايل
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل عن مشروع نايل القاهرة الجديدة

اسعار و مساحات مشروع نايل تعد من اكبر الباقات المتنوعه التي تتواجد بقلب القاهرة الجديدة حيث يتميز المشروع بتقديمه للعديد من الاسعار والمساحات المتنوعة التي تناسب جميع الاذواق و هذا ما يميز مشروع نايل القاهره الجديدة عن باقي المشاريع المتواجدة حولة كما ان المشروع يقع تحت اشراف واحدة من اكبر الشركات الرائدة في مجال السوق العقاري و هي شركة النيل العقارية

بالأضافة الي ان المشروع يمتلك العديد من الوحدات المتنوعه  كما نجحت الشركة المالكة للمشروع بتقديم كل هذه الوحدات بأفضل التصميمات الهندسية.يعد Nile Boulevard معلمًا ثوريًا تم تصميمه بجرأة لمعالجة المشكلات الحضرية الشائعة، مثل الازدحام المروري و مستويات التلوث العالية و نقص الخدمات التي لها تأثير سلبي على رفاهية الفرد. 

مما يفرض أسلوب حياة أكثر صحة ، يتقن بفريدة من نوعها في فرنسا الطراز المعماري. علاوة على ذلك ، تم التخطيط للتطوير الرائد بخبرة لتقديم سيارة ذكية بالكامل فلسفة المشي التي تجعل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام في غضون 3 إلى 5 دقائق . ولكم تفاصيل اكثر عن المشروع.

اسعار و مساحات مشروع نايل

اسعار و مساحات مشروع نايل

نبذة عن شركة النيل العقارية 

أطلقت شركة النيل للتطوير عملياتها في عام 2021 ، و هي شركة تابعة لمجموعة النيل و الأهرام تحتجز؛ من خلال رابطة سائدة من الخبرات الإستراتيجية بمنهجية بعيدة النظر المساهمة في التوسع و التقدم في سوق العقارات في مصر. على مدى السنوات الـ 19 الماضية .

كما قام مؤسسو شركة النيل للتطوير بتأسيس و تسليم أكثر من 80 شركة مشاريع في مناطق مختلفة من مصر. مع قاعدة عملاء تزيد عن 2000 أسرة ، شركة النيل للتطوير العقاري يراقب العميل ، لتشكيل فرصة استثمارية جذابة لعملائه. تقدم شركة النيل للتطوير العقاري .

مع 20 مشروعًا جاهزًا تقريبًا لتسليم 2021 في القاهرة الجديدة مزيج مستدام و متنوع من التطورات التي تتكون من البناء و العقارات تطوير المشاريع المعاصرة من خلال محفظتها. شركائها ، مؤسسيها و الشركات ، نشأت بشكل فعال وتدريجي ، و اكتسبت مع مرور الوقت عددًا كبيرًا و اسم موثوق به في سوق العقارات المصري.

شركة النيل العقارية متخصصة في التطوير العقاري والاستثمار تقدم نماذج عمرانية فريدة و جديدة من نوعها للبيع في القاهرة الجديدة، عقارات التجمع الخامس كما أن شركة Nile Developments هى واحده من ضمن مجموعة شركات النيل الذى تتواجد داخل السوق العقارى المصرى منذ عام 2000 .

كما تتميز شركة النيل للتطوير العقاري بالعديد من الإنجازات في عالم التطوير العقاري. حيث تخدم الأهرام العقارية 1000 عائلة من خلال توفير وحدات سكنية على أعلى مستوى في المنتجات العقارية و خدمة ما بعد البيع و كذلك مشاريع الشركه في معظم التجميع مناطق مثل: (بيت الوطن – لوتس – الأندلس – النرجس الجـديد – نـورث هاوس – شمال الرحاب- جنوب الأكاديمية).

ولكم تفاصيل اكثر عن مجموعه اصحاب و شركاءة هذة الشركة العريقة الغنية عن التعريق كما انها عملت بكل جهد لتطرح بعض من مشاريع العمر التي تجعل لك فرصة ذهبية في الاستثمار و التمليك.

اصحاب شركة نايل جروب

  • محمود طاهر : الرئيس التنفيذي لشركة النيل للتطوير و عضو مجلس إدارة الاستثمار العقاري قسم الاتحاد العام للغرف التجارية و عضو مجلس الإدارة و أمين الصندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة و العاصمة الإدارية الجديدة. تمتلك شركة النيل للتطوير العقاري 100% من مشروع N31 بدون شركاء أو مساهمين.
  • المهندس محمد طاهر : هو رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير و له تاريخ حالة من الخبرة القوية في مجال العقارات و الاستثمار على مدى ال 25 سنة الماضية. تخرج بدرجة البكالوريوس في هندسة مدنية من جامعة المنصورة.

سابقة اعمال شركة النيل العقاريه

  • نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Nile tower new capital.
  • برج 31 نورث العاصمة الادارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital.
  • نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية Nile Business city.
  • فندق جراند ميلينيوم العاصمة الادارية.
  • تايكون تاور العاصمة الادارية Tycoon Tower New Capital.

انتهز الفرصة الان واحجز وحدتك داخل أحدث مشروعات شركة النيل للاستثمار العقاري في قلب موقع استراتيجي فى القاهرة الجديدة باسعار ومساحات مميزة وبالتقسيط و طرق سداد متعدده تتناسب معك ومع أسرتك .

اتصل واحجز عقار العمر الان واستمتع بأجمل مستوي معيشي على أجمل فيو باسعار مميزة لا يوجد لها مثيل فى قلب القاهرة الجديدة للمزيد من المعلومات برجاء الاتصال علي الرقم المتواجد في اخر المقال .

اسعار و مساحات مشروع نايل

اسعار و مساحات مشروع نايل

موقع مشروع نايل القاهرة الجديدة

نجحت الشركة المالكة للمشروع بأختيار موقع متميز للمشروع حيث انة من اهم عوامل نجاح المشروع هو موقعه المتميز وسط باقي المشاريع بالأضافة الي قربة لجميع المناطق المجاورة لة و يتميز كمبوند  نايل القاهرة الجديدة  انة سهل الوصول الية من خلال الطرق السريعه المجاورة لة وذلك ما يجعلة مشروع استثماري ناجح.

 فهو في موقع استراتيجي فهو يقع فى التجمع الخامس علي طريق السويس مباشرة شمال الرحاب كما انة يبعد بمسافة دقيقتين عن محور محمد نجيب ما يجعلة قريب من اي منطقة داخل القاهره الكبري.

كما يبعد بمسافة 5 دقايق سيرا علي الاقدام كل ما تحتاجة من خدمات واحتياجاتك اليومية و الشهرية  وذلك لكي نحقق لك مقومات الراحة لعملائنا ليكون لك عالمك الخاص بعيد عن الضوضاء و ازدحام المتواجد.

ابرز الاماكن المتواجدة بالقرب من الكمبوند:

  • مدينتي.
  • كما يقرب بمسافة 10 دقائق لمطار القاهرة.
  • فاميلي بارك.
  • كما مدينة الرحاب.
  • الجامعه الامريكية.
  • كما العاصمة الادارية.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك الان في المشروع  المتميز هذا لمعرفة اسعار و مساحات مشروع نايل  برجاء الاتصال علي الرقم المتواجد في اخر المقال.

مساحة كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

تتميز شركة النيل العقارية بتقديم أفخم وأحدث مشاريعها في القاهرة الجديدة  على مساحة 29 فدان حيث تم تقسيم هذة المساحة ما بين انشاءات و مساحات خضراء واسة بالأضافة الي جميع الخدمات و المرافق المتواجدة و المتوفرة كما ان هذة المساحة الهائلة.

كما تتيح العديد من المساحات المتنوعه التي تجعل لك الحرية في اختيار المساحة المناسبة لك انت واسرتك حيث انة مهما كانت متطلباتك واحتياجاتك وكذلك امكانياتك الشرائية فقد نجحت الشركة في توفير المساحة المناسبة لك حيثانة يتوفع العديد من الوحدات المتنوعه مثل ( غرفتين نوم ,ثلالث غرف نوم , فلل سكاي بمساحات مختلفة, فلل بالحديقة).

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك ولمعرفة اسعار ومساحات مشروع نايل برجاء الاتصال علي الرقم المتواجد في اخر المقال.

خدمات مشروع نايل بوليفارد القاهره الجديدة

نجح مشروع نايل بوليفارد بتقدم مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق و الميزات لتلبية احتياجات الجميع. كما ان الشركة المالكة للمشروع مهتمة جدًا بتمييز الموقع وتوفير كل ما تحتاجه لتمتلك وحدات استثمارية ناجحة. معنا ستجد التميز والاستثمار الرابح الذي تبحث عنه في وحدتك. و يضم الخدمات و المرافق كالاتي:

حيث تشمل هذه الخدمات والمرافق ما يلي: 

  • يحتوي نايل بوليفارد على مساحات الخضراء فى انحاء المكان بالكامل.
  • كما يتوفر ايضا حديقه مركزية لتعزيز التواصل و الحفاظ علي نمط المعيشه (Central Park ).
  • يتميز المشروع بالتصميمات بالطابع المعماري الفرنسي المميز و الفريد.
  • كما يوجد فى مشروع نايل بوليفارد  القاهرة الجديدة منطقة مخصصة للاسترخاء و الرياضة.
  • بالاضافة الى وجود حمامات سباحة بمشروع النيل القاهرة الجديدة.
  • كما يحتوي المشروع ايضا على مناطق للشوي للاستمتاع مع العائلة و الاصدقاء.
  • يتوفر داخل كمبوند النيل التجمع الخامس منطقه مخصص للاطفال فقط.
  • كما توفر الشركة التى تمتلك المشروع ملاعب رياضيه داخل الكمبوند لممارسة اللعب و الاستمتاع بوقتك.
  • بالأضافة الى وجود ممرات للمشي فى مشروع نايل القاهره الجديده.
  • كما يضم مشروع النيل التجمع الخامس ممرات للدراجات.
  • وفرت الشركة المالكة داخل مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة على منطقه للتسوق و يضم المول التجاري على برندات كثيره.
  • كما وفرت شركة نايل جروب امن و حراسة على مدار 24 ساعة.
  • يوجد أيضا كاميرات مراقبة فى انحاء المشروع بالكامل.
  • بالاضافة الى وجود حديقة للكلب داخل مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة.
  • كما يوجد فى المشروع ايضا حضانة و يوجد آيضا متاجر بيع بالتجزئة.
  • يحتوي الكمبوند ايضا على نادي صحي يضم جيم و سبا.
  • كما يضم مشروع نايل التجمع الخامس مطاعم و كافيهات.

انتهز الفرصة وامتلك استثمارك الرابح حيث ان اسعار ومساحات مشروع نايل هي اكثر الاسعار تميزا وسط باقي المشاريع وذلك ما يجعلها محط تنافس في قلب السوق العقاري.

تصاميم نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

نجحت شركة النيل العقارية في تقديم مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة بتصاميم فرنسية عالمية حيث انة لن تحتاج من الان حجز تقشيرة للسفر لفرنسا و ذلك لان فرنسا اصبحت اقرب اليك مما تتصور حيث انة من لحظة دخولك من البوابة ستشعر انك بفرنسا و ذلك بسبب تصميمات الهندسية الفريدة من نوعها.

كما تتوافراجواء الرقي و الهدوء و المناظر الطبيعية و لاند سكيب كما ان كل هذا النجاح يرجع الي اختيار الشركة افضل شركة التصميمات لعمل هذه الصرح المميز.

و هذا ما ينتج عنة الابداع المعماري فأن كنت من عشاق الطابع الفرنسي انتهز فرصتك الان واحجز عقارك الخاص و استمتع بأفضل اسعار و مساحات مشروع نايل كما ان المشروع يحتوي علي مايقرب الي 24 عمارة حيث تنقم هذة العامرات الي شقق سكنية فاخمة كما يوجد فلل فاخرة بالحدائق الخاص بها و كما يتواجد سكاي فيلا فخم .

اسعار و مساحات مشروع نايل

اسعار و مساحات مشروع نايل

اسعار و مساحات مشروع نايل

كما نجحت الشركة المالكة بتقديم اسعار ومساحات مشروع نايل وهي اكبر باقة متنوعة من الأسعار المختلفة بما في ذلك المساحات العديدة التي تقدمها الشركة لاختيار الموقع المناسب لك وذلك ادي الي تنوع الوحدات المتواجدة داخل الكمبوند.

ما هي اسعار ومساحات مشروع نايل؟

  • و تبدأ مساحات مشروع النيل القاهرة الجديدة من 128 متر مربع تتكون من غرفتين و السعر يبدا من 9 مليون.
  • يتوفر وحدات مكونة من 3 غرف نوم بمساحات تبدا من 159 متر مربع بسعر من 11 مليون.

انتهز كل هذة الخدمات و الاسعار المتميز و احجز وحدتك ولمعرفة اسعار و مساحات مشروع نايل برجاء الاتصال علي الرقم المتواجد في اخر المقال.

انظمة دفع و سداد مشروع نايل القاهرة الجديدة

تقدم الشركة المالكة لمشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة العديد من انظمة الدفع التي تسهل علي العميل عبئ فترة السداد كما انها تتناسب مع جميع الفئات و العملاء بالاضافة الي تنوع وكبر باقة انظمة السداد ولكم بعض الأنظمة:

  • يتم دفع مقدم 5 %؜ و بالتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات.
  • كما يوجد دفع مقدم 10 % و تقسيط الباقي على؜ 7 سنوات.
  • او يتم دفع 15 % مقدم و أقساط باقي ثمن الوحدة على 8 سنين .
  • كما يتوفر نظام دفع بمقدم 20 % و اقساط باقى قيمة الوحدة علي 9 سنوات.
  • يتوفر دفع مقدم 30 %؜ واقساط الباقى علي 10 سنوات.
  • كما يوجد خصم على الدفع الكاش خلال فتره اللونش بقيمة 35 % .

ولا تفوت يوم فرصة العمر و هو يوم الأربعاء 19/7/2023 حيث انة سيتم بدء حجز الوحدات بقيمة حجز 30.000 جنيه مسترده بالكامل .

ولمعرفة اسعار ومساحات مشروع نايل برجاء الاتصال علي الرقم المتواجد او تواصل علي الواتساب من خلال الايقونة المعروضة امامك:

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01028677783

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا