كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن استر ريزيدنس القاهرة الجديدة 

كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس Aster Residence New Cairo _ صرح كبير ومميز فى أرقى الأماكن الموجودة بقلب القاهرة الجديدة فى منطقة الـ جولدن سكوير وهى من ارقى الاماكن السكنية .
كما أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري عن تقديم المشروع بخدمات كثيرة ومميزة ومساحات خضراء ولاند سكيب بجانب اختيار الشركة لموقع استراتيجي مميز يطل على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من مشروعات سكنية لشركات كبيرة لها اسم كبير في السوق العقاري .
بادر بحجز وحدتك بأسعار مميزة وبالتقسيط فى قلب منطقة الجولدن سكوير حيث المساحات الخضراء والمناظر الخلابة و التصميمات العصرية الحديثة .

كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

 

موقع كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة حيث يقع في موقع استراتيجي مميز فى قلب القاهرة الجديدة فهو يقع تحديدا في المربع الذهبي بمنطقة جولدن سكوير ويطل على شارع التسعين الجنوبي .
كما قامت الشركة المالكة باختيار الموقع بعناية فائقة واختيار موقع استراتيجي حيث يتميز الكمبوند انه يقع بالقرب من المشروعات السكنية الضخمة على مقربة من كمبوند ميفيدا إعمار و مشروع جاليريا مون فالي وبالقرب أيضا من كمبوند فيليت سوديك و كمبوند ليك فيو ريزيدنس .
كما يقع بالقرب من الطرق الرئيسية و معالم الاساسية بالتجمع لان يعتبر شارع التسعين هو شريان التجمع الخامس ومن أهم شوارع القاهرة الجديدة لأنه يبدأ من نهاية منطقة NA على الدائري حتى منطقة اللوتس ويمر بالتجمع الخامس بأكمله.
و ينقسم شارع التسعين عن طريقين التسعين الجنوبى التى ينحدر من اتجاه طريق العين السخنة و التسعين الشمالي الذي ينحدر من نحو طريق الإسماعيلية .
كما أصبح شارع التسعين هدفا لمؤسسات كثيرة تعليمية و شركات عالمية و بنوك و الهيئات الدبلوماسية كما يكون على مقربة من أكاديمية الشرطة كل ذلك وغيره جعل الموقع مميز وهدفا للمستثمرين .

مساحة استر ريزيدنس التجمع الخامس

يتم انشاء كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة ضخمة وهنى 35 فدان حيث يتم تقسيم المشروع الى 3 مراحل سكنية كما أن نسبة الإنشاءات فى الكمبوند 16% من المساحة الإجمالية لكمبوند و المساحة الأكبر للخدمات والمساحات الخضراء من مساحة المشروع بالكامل لذلك نجد أن 85% من الوحدات السكنية الموجودة بالمشروع تتمتع بفيو رائع على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعطي جو من البهجة و الهدوء و المزيد من الخصوصية.

تصميمات كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

تم تصميم مشروع أستر ريزيدنس باحدث التصميمات الإنشائية و الهندسية حيث تعاونت الشركة مع مجموعة من الخبراء والمهندسين الاستشاريين فى وضع الخطة التنفيذية للمشروع على أكمل وجه لكي يتم تصميم المشروع بصورة مبتكرة ، كما تم تصميم الكمبوند بخدمات كثيرو ومسطحات خضراء وبحيرات صناعية لتعطى اجمل فيو للطبيعة الخلابة .
حيث ان يتم تصميم المشروع على 3 مراحل والمرحلة الأولى تتكون من 12 عمارة سكنية يتوافر بها حوالي 300 وحدة سكنية و كل عمارة مكونة من دور أرضي و 5 طوابق ويوجد مسافة بين كل عمارة سكنية حوالى 40 متر مربع حيث يتوفر باقة من المساحات المختلفة .

خدمات مشروع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة 

تقدم شركة تايمز العقارية مجموعة كبيرة و مميزة من الخدمات والمرافق العامة والعديد من المميزات . كما قامت الشركة بتقديم أفضل الخدمات حرصا على تلبية احتياجات الجميع . و من ضمن هذه الخدمات و المرافق ما يلي :

  • يوجد نادى صحى على مساحة 2500 متر مربع ويتوفر بداخله جميع الأنشطة التي تناسب جميع الأذواق
    خدمات نظافة .
  • جراج سيارات نظرا لمنع الازدحام أمام الكمبوند
  • يحاط المشروع بمساحات خضراء و لاند سكيب
  • كما يوجد حمامات سباحة و بحيرات موزعة بجميع انحاء الكمبوند .
  • كما يوجد فندق خمس نجوم يقدم أفضل الخدمات الفندقية
  • جيم و سبا و جاكوزي
  • منطقة تجارية كاملة متكاملة تحتوى على براندات وماركات عالمية .
  • كما يوجد مدخل رئيسي .
  • كما يوجد 2 اسانسير فى كل مبنى
  • يوجد غرفة تحكم
  • كما يتوفر أمن و حراسة على مدار اليوم مزود بأحدث الكاميرات المراقبة .

أسعار ومساحات كمبوند استر ريزيدنس 

يتوفر بكمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس باقة متنوعة من الاسعار والمساحات لأنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات وأسعار تنافسية و فيما يلى الاسعار و المساحات المتاحة :

  • تبدأ مساحات الشقق من 85 متر مربع مكونة من غرفة نوم واحدة ويبدأ السعر من 1.600.000 جنيه مصري .
  • يبدأ سعر المتر من 16500 متر مربع .
  • شقة 122 متر حتى 145 متر مربع تحتوى على غرفتين نوم والسعر يبدأ من 2.000.000 جنيه مصرى .
  • شقة بمساحة 150 متر مربع حتى 190 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 2.500.000 جنيه مصرى .
  • استلام المرحلة الأولى سنتين من التعاقد .

انظمة السداد وطرق دفع استر ريزيدنس القاهرة الجديدة 

يتوفر فى كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة باقة متنوعة من طرق سداد و أنظمة الدفع . حيث حرصت الشركة المالكة على أن يستطيع جميع عملائها بامتلاك وحدة بأقل الأسعار و من نظم السداد  :

  • دفع مقدم 10% و تقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات .
  • ويتم تسليم المرحلة الأولى بعد سنتين .
  • أن يوجد خصم الكاش 30% .
  • Maintenance 8%.

كما ان تقدم الشركة المالكة مميزات كثيرة بداخل الكمبوند وتعمل على تقديم جميع سبل الراحة للعملاء .

نبذة عن شركة تايمز للتطوير العقاري 

شركة تايمز للاستثمار العقاري times development من الشركات التى لها اسم كبير فى السوق العقاري حيث تمتلك الشركة على خبرة كبيرة أكثر من 35 عاما فى المجال العقارى و هى تعتبر جزءا من المطورين العقاريين والمستثمرين المشهورين تحت اسماء Rabwa و ofok و green waves التى تتطور فى الشيخ زايد ومن قام بتأسيسها كل من :

  • المهندس / أحمد السرجاني
  • و المهندس / احمد عبد اللطيف

قام كل هؤلاء بالمشاركة فى عدة مشروعات ومجمعات سكنية في زايد ديونز و زايد ريجينسي و جميعها مشاريع ضخمة قد تم تسليمها و تنفيذها بالكامل فى قلب مدينة الشيخ زايد .

كما تقدم شركة تايمز كل ما هو جديد و نهج شامل متكامل لبناء مجتمعات سكنية جديدة تشمل جميع الامكانيات لتقديم مجتمع راقي و بيئة متوازنة .

بادر بحجز وحدتك السكنية داخل أرقى المشروعات بشارع التسعين فى قلب التجمع الخامس باسعار مميزة وبالتقسيط وبطرق سداد متعددة .

اتصل واحجز الان شقتك فى موقع استراتيجى بالمربع الذهبى بقلب منطقة جولدن سكوير على شارع التسعين الجنوبي وبالقرب من الطرق الرئيسية المعالم السياحية الموجودة فى قلب القاهرة الجديدة

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا