ماونتن فيو اي سيتى القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

ماونتن فيو اي سيتى القاهرة الجديدة

ماونتن فيو اي سيتى القاهرة الجديدة  icity new cairo حيث أنه أحد مشاريع سلسلة شركة ماونتن فيو العقارية ، فيعد أهم و أبرز المشروعات التجارية التي تتميز بطرازها الأوربي الرائع، فهو قد تم تنفيذه على مساحة ضخمة.

و قد تم تصميمه بطرق متطورة و ذلك على يد الكثير من المهندسين و المصممين لتلبية احتياجات الجميع ويكون لديه حياة صحية مع مشروع ماونتن فيو اي سيتى و قد تم انشاء عداد مراحل للمشروع و تكون اخر مرحلة للمشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك الذى تصمم على احدث التصميمات و يتوفر به مجموعة فيلات و سوف نشرح التفاصيل كاملة فى السطور القادمة.

ماونتن فيو اي سيتى القاهرة الجديدة

موقع مشروع ماونتن فيو أي سيتي

الموقع يعد هذا المشروع انطلاقة حديثة في موقع متميز و فريد، فهو يمنحك فرصة سكنية تكون مختلفة في أفضل و أميز الأماكن الحيوية. لأنه يقع في التجمع الخامس، الذي يعد واحد من أرقى المناطق بالقاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى أنه بجوار الكثير من المشرعات السكنية الفاخرة، حيث أنه بالقرب من الجامعة البريطانية، و المستقبل والجامعة الأمريكية . كما أنه يوجد بجوار الكثير من المحاور و المناطق الرئيسية التي تمنحه مكانة استراتيجية مختلفة و متنوعة مثل طريق الدائري ، فهو يقع بجانب شارع التسعين، و هو من أشهر الشوارع في القاهرة.

و من الأمام يقابل مشروع مديني، و يبعد بحوالي سبع دقائق عن مدينة الرحاب، كما يكون بجانب مختلف الطرق و منها طريق السويس. و طريق العين السخنة، الأمر الذي جعل له مكانة استراتيجية تتميز به عن اي مشروع اخر ، كما أنه أيضاً بجوار مطار القاهرة الجديد على بعد دقيقة منه.

مساحة ماونتن فيو أي سيتي 

حيث أن ماونتن فيو أي سيتي يتميز بالتخطيط العمراني الراقي و العصري بأحدث الطرازات المعمارية الاوروبية. فقد تم تنفيذه على مساحة تبلغ 500 فدان، و تم تقسم هذه المساحة لعدة جزر و تحديداً ست جزر لكل منها خدماته و مرافقه التي تكون خاصة بها.

و يتم الربط بينهم بعض الطرق رئيسية، كما أن هذا المشروع يتميز بشوارعه الواسعة التي يوجد بها الأشجار مصفوفة. على جانبيه،إنشاءات ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس حيث أنه خصصت نسبة 78 % من مساحته الإجمالية للممرات و لحدائق العامة و الأراضي الخضراء الواسعة.

مما يساهم للسكان بالتمتع بالهدوء و الهواء النقي و الراحة، و كذلك برؤية تكون بانورامية جذابة و رائعة، بجانب الشلالات .و المسطحات المائية، و البحيرات الصناعية و المناطق الترفيهية و الخدمية الأخرى التي تكون منتشرة في هذا المجمع السكني الضخم .

مميزات مشروع ماونتن فيو اى سيتى التجمع

و الجدير بالذكر أن كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس تعتبر ملخص علمي و بسيط للحياة الترفيهية التي تنتظر العملاء عند حصولهم علي الوحدات السكنية .تكون متكاملة المرافق و الخدمات، و ذلك من شركة ماونتن بالتجمع الخامس، فكما ذكرنها أنها مقسمة لست جزر.

يتخلل هذه الجزر الماء، و يكون لكل منها طابع الترفيهي و الحياتي الخاص بها، و مزودة بكاميرات على أحدث الطرازات و تكون عالية الوضوح و الدقة. و ذلك بعيدا عن أي عائق من الممكن أن تعيق حركة السيارات.

فلا يكون هناك داعي للخوف علي الأطفال، و ذلك بعد أن زود هذا المشروع بجميع أنظمة الأمان، التي تتميز بالجودة بالطرازات المتطورة،.حتى تتمتع بحياة تكون خالية من التلوث سواء بصري أو سمعي، حياة لا يكون بها إلا الاستمتاع و الراحة. و أعلى درجات الرفاهية و التمتع بالجو الهادي النقي، و بالمناظر الطبيعية.

خدمات والمرافق لمشروع ماونتن فيو أي سيتي

ماونتن فيو التجمع الخامس تم تصميمه بمعايير هندسية راقية و عالمية، حيث أن كل مرحل سكنية بداخله، يتم تصميمها مختلفة عن المرحلة التي تليها. من حيث الطراز المعماري و الهندسي، فهي تحتوي على تصميمات تكون على الطراز الأمريكي و الأوروبي. كما حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفر باقة كبيره من الخدمات و المرافق التى تلبي احتياجات الجميع و من أهم و أبرز المرافق والخدمات التي تكون متوفرة في هذا المشروع وتضم ما يلي:

  • المساحات الخضراء .
  •  يوجد العديد من حمامات السباحة.
  •  توافر أمن وحراسة لمدار 24 ساعة.
  •  كما يوجد موقف يكون خاص لقاطني المشروع.
  •  الكثير من الحدائق.
  • وجراج
  •  يوجد نوافير اصطناعية مناشرة بالمشروع.
  •  الكثير من الكافيهات و المطاعم.
  •  وجود منطقة تجارية ضخمة.
  • لاند سكيب.
  •  يتوفر نادي اجتماعي.
  • Club Housse.
  • مناطق مخصصة للشواء و الحفلات.
  •  كذلك يتوفر أماكن هادئة تكون وسط الأراضي الخضراء.
  •  العديد من المراكز الطبية.

اسعار و مساحات وحدات ماونتن فيو اي سيتى القاهرة الجديدة

هذا الكمبوند يتميز باحتوائه على باقة متنوعة و متعددة من التصميمات المعمارية و أسعار و كذلك تنوع في الوحدات السكنية الخاصةبالمشروع و تكون أنواع الوحدات بالكمبوند ( شقق ، فيلات ، تاون هاوس ، توين هاوس ) .

أسعار ماونتن فيو حيث أن سعر المتر فيه يتراوح ما بين 12,000 جنيه مصري حتى 20,000 جنيه، و المساحات و أسعار الوحدات السكنية فيه تنقسم كالتالي:

  •  أى فيلا ivilla ، و التي تكون عبارة عن فيلا villa مكونة من دورين متتالين، و في الغالب الدور الأرضي يكون مزود بحديقة، و يكون الدور الأول بع روف، و هذه الفلل تتميز بمدخل خاص لها و كذلك مساحات خضراء، و موقف سيارات.
  •  بارك فيلا، و تكون عبارة عن فيلا مكونة من دورين متتاليين و لمنة غير منفصلة و بها حديقة.
  •  توين هاوس، و هي تكون عبارة عن فيلا يقوم اثنين من السكان بتقاسمها، و يوجد لكل واحد منه مدخل يكون خاص به و كذلك بوابة خاصة و حديقة محاطة من الثلاثة جوانب.
  •  تاون هاوس، تكون عبارة عن فلل مصطفة بجوار بعضها من 4 لـ 6 فيلات بها حديقة صغيرة.
  •  بالاس، و يكون و عبارة عن فيلل ذات مساحات كبيرة و تكون شبيهة بالقصر، والفلل فيه تبدأ بمساحة من 200 متر مربع بأسعار تبدأ من 2,826,000 جنيه.
  •  شقق، و هي تنقسم الشقق تكون مستقلة واستديوهات و بمساحات شقه تتراوح ما بين 60 متر مربع حتى شقة 190 متر مربع.
  • تشطيب الوحدات تكون كاملة التشطيب.

طريقة السداد وأنظمة الدفع ماونتن فيو

كما أن هذا المشروع يتميز بأنه يتضمن على نظام دفع و سداد يكون مناسب لكافة الأفراد و يكون بدفع مقدم 10 % . والباقي يتم بالتقسيط  على مدار 9 سنوات و يكون الاستلام بعد أربعة سنوات و ذلك من تاريخ التعاقد.

نبذه عن شركة ماونتن فيو العقارية

وتعتبرشركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقارى شراكة بين شركة ماونتن فيو العقاريه. و بين هيئة الإسكان و المجتمعات العمرانية، حيث أنها تمتلك نسبة 40% من مشروع ماونتن فيو و قد قاموا هذين الكيانين، بتوظيف كل خبراتهما الطويلة و ذلك في المجال الخاص بالاستثمار العقاري. حتى يتم في النهاية اخراج هذا المشروع المتكامل، الذي يكون بمثابة مدينة بداخل المدينة.

حيث أن هذه تعتبر أحد الشركات الكبرى و الرائدة في المجال الخاص بالتطوير العقاري. و هي تمتلك الكثير من المشاريع الناجحة سواء كانت سياحية أو سكنية.

و قد قال رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو الاستاذ / عمرو سليمان ، إن شركته سعت على مدار الـ15 عامًا الماضية إلى تنفيذ مشروعات بهندسة معمارية ومناظر طبيعية خلابة، ونشر مفهوم السعادة فى المشروعات المختلفة، وهو ما جعلها واحدة من كبرى الشركات العقارية فى مصر.

أن مشروعات الشركة تتميز بجمال طرازها فى التصميم الأمريكى الفريد من نوعه ومزيج بين اللونين الأبيض والأزرق ذات الطابع الخاص الذى يتماشى مع روح الطبيعة وهو التصميم الذى أصبح مرادفًا لماونتن فيو، والنابع من رغبتنا فى إقامة مجتمع مصرى بتصميمات وتجربة حياتية عالمية، ليحاكى أسلوب الحياة فى أكبر المدن الأمريكية.

و أوضح أن الشركة أبرمت اتفاقية مع مؤسسة «Delivering Happiness» التى أنشأت وزارة السعادة فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للعمل على خلق بيئة عمل تبعث السعادة لعملاء الشركة.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى

واستطرد أن الشركة تسعى إلى تحقيق المعايير والمفاهيم الدولية فى مشاريعها، ولذلك تطرح مشروع السعادة الذى يقدم مفاهيم مختلفة عن بيئة العمل، حيث أن تحقيق السعادة فى بيئة العمل ترتكز على عنصرين أساسيين وهما «علم السعادة» و«علم التصميم» وقد أفرزت هذه الشراكة تعاون مع الأفضل فى العالم من حيث المعرفة بعلم السعادة فى أماكن العمل وهى شركة DH والأفضل فى العالم من حيث علم التصميم وهى شركة «CallisonRTKL».

تسعى شركة «ماونتن فيو» العقارية، للتوسع خلال الفترة المقبلة فى المشروعات العقارية، حيث تمتلك الشركة محفظة متنوعة من المشروعات فى مناطق شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى، منها مشروعات سياحية وسكنية.

وتقدمت «ماونتن فيو» لتطوير أرض «هليوبارك» بالقاهرة الجديدة المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير بالتنافس مع 9 شركات عقارية أخرى ضمن خططها التوسعية، كما تمتلك الشركة محفظة أراض ضخمة تصل مساحتها الى 1900 فدان مقسمة على 3 محاور رئيسية فى غرب القاهرة ويتمثل فى مشاريع السادس من أكتوبر مثل «آى سيتي» و«تشيل أوت بارك» و«ماونتن فيو جيزة بلاتيو»، وشرق القاهرة ويتمثل فى مشاريع القاهرة الجديدة مثل «آى سيتي» و«ماونتن فيو1 و2» و«ماونتن فيو هايد بارك» و«ماونتن فيو Executive Residence». .

كما نفذت مشروعاتها على أعلى المستويات من الاتقان و الجودة. و التي تكون منتشرة في أبرز وأهم المناطق، القاهرة الجديدة ، و اكتوبر، و البحر الأحمر، و الساحل الشمالي.

و شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قد تعاونت عن طريق تلك المشاريع مع أهم الكيانات الهندسية. و ذلك سواء على المستوى التنفيذي أو التصميمي. و كذلك قامت بالتعاون مع أهم و أكبر الشركات.

التي تكون خاصة بإدارة المشروعات الاستثمارية و العقارية. و ذلك بعد أن يتم تسليمها للملاك. و ذلك لضمان الحفاظ على جودتها بشكل مستمر،

و من أهم وأبرز أعمال و مشاريع ماونتن فيو

  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو 1.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  • ماونتن فيو 2.
  • ماونتن فيو السخنة 1.
  • ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats.
  • ماونتن فيو السخنة 2.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو أكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.
  • ماونتن فيو جيزه بلاتو.
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك. القاهره الجديده
  • ماونتن فيو آى سيتي اكتوبر.

اذا كنت تبحث عن التميز و التألق والهدوء فتوقف عن البحث لانك قد وجدت ما تبحث عنه فى مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.

انتهز الفرصة الان و امتلك واحجز واستثمر فى مكان مضمون مع شركة ماونتن فيو مصر. فى اميز مشاريعها فى قلب القاهرة الجديدة و هو أضخم مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة.

ماونتن فيو اى سيتى القاهرة الجديدة mountain view i city new cairo

للحجز والاستعلام اتصل على رقمنا او على الواتساب:

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا