مشروع سعادة التجمع الخامس
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل عن مشروع سعادة التجمع الخامس

 مشروع سعادة التجمع الخامس هو واحد من اهم و اكبر, المشاريع, المتواجدة بقلب, القاهرة, الجديدة فهو لا يقل اهمية من المشاريع العالمية المتواجدة في القاهرة حيث انة يتم تحت اشراف واحدة من اكبر الشركات الرائدة في مجال السوق العقاري و هي شركة هورايزون مصر Horizon egypt التي تتميز بتقديم افخم المشروعات دائما مع اجمل التصميمات العالمية.

كما انها تقدم كمبوند سعادة التجمع الخامس و هو البيت الذي تحلم بية كما انة يقدم علي احدث التصميمات العالمية و توفر الشركة المالكة كل هذا علي مساحة, هائلة مما تساعد علي تقديم اكبر باقة متنوعه من الاسعار و المساحات التي تتيح لك الفرصة بتملك كل ما تحلم بية من وحدات سوا كانت سكنية او استثمارية انتهز الفرصة و احجز وحدتك الان معانا في مشروع سعادة التجمع الخامس .

مشروع سعادة التجمع الخامس

مشروع سعادة التجمع الخامس

موقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

يعد من اهم نجاح المشروع هو الموقع التي يتم اختيارة حيث انة يكون مدروس بقربة للعديد من المناطق المجاورة لة حيث ان مشروع سعادة التجمع الخامس يقع في اكثر اماكن التوسيع للعاصمة الادارية الجديدة على طريق, السويس, الجديد و بالقرب ايضا من مطار القاهرة و مدينة, القاهرة ,الجديدة.

كما انه أيضا على اهم شبكات الطرق الرئيسية فشارع, السويس, الجديد من الشمال و شارع السويس القديم من الجنوب.و من الشرق يقع جسر الرحاب و آيضا طريق الادارة العامة و الحماية المدينة من الغرب.

كما انه بموقع استراتيجي للغاية يقترب من العديد من الاماكن و الطرق الرئيسية بالقاهرة, الجديدة فهو يقع بالتحديد على طريق السويس.يقع مشروع سعادة على بعد خطوات قليلة من مشروع حسن علام في القاهرة ,الجديدة. يقع المشروع أيضًا على بعد دقائق قليلة من فندق اورلا بلازا Orla Plaza و تيوليب Tulip. الموقع قريب أيضًا من مشروع فيلكس بارك Flex Park.

يقع المشروع على بعد دقائق فقط من شارع 90 و الطريق الدائري المركزي. كما أن المشروع قريب من الجامعة الأمريكية و الرحاب و مدينتي و العاصمة الإدارية الجديدة.

ما هي المناطق القربة من ذامارك التجمع الخامس؟

  • يقع بالقرب من شارع ال 90 و الطريق الدائري.
  • يفصل بينه و بين الجامعة الأمريكية AUE مسافة 5 دقائق فقط .
  • كما يبعد مسافة عشر دقـائق فقط من مطار القاهرة و مدينـة نصر و مصر الجديدة .
  • يجاوره اهم المشاريع الكبرى بالقاهـرة ,الجديدة مثل لافيستا سيتي و هايد بارك .
  • كما يقع بالقرب ايضا من العاصمة الادارية الجديدة.

انتهز الفرصة و امتلك وحدتك الان في مشروع سعادة القاهرة الجديدة فهو المستقبل الحقيقي الذي تحلم بية يكون موطنك.

مساحة كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

يتم انشاء المشروع العالمي علي مساحة, هائلة كبيرة و ذلك لتستوعب جميع الخدمات المميزات التي يقدمها المشروع لك و ذلك ادي الي تنوع كبير في المساحات و الوحدات و هذا ما يجعل منة مشروع سكني و استثماري ناجح و لتتمكن من اختيار ما يناسبك من مساحة و اسعار و كل ما تحلم بية لتستمتع بالعيش الراقي و الهادئ حيث المشروع مقام على مساحة 370 فدان و على الرغم من ذلك تم تقسيم و توزيع الوحدات المتواجدة بقلب مشروع سعادة التجمع الخامس علي اعلي مستوي هندسي في التصميم و هذا لكي يتمتع الجميع بالخصوصية.

ويأتي هنا السؤال :

كيف تم تصميم مشروع سعادة القاهرة, الجديدة؟

حيث تم تقسيم هذة المساحة الهائلة ما بين مساحات خضراء و مرافق علي ارقي مستوي و المناظر الطبيعية التي تصنع لك اجمل فيو بالأضافة الي المباني حيث يضم الكمبوند حوالي 16% مباني من اجمالي مساحة المشروع.

وكما حرصت الشركة المالكة لذلك الصرح على ان يشمل المشروع جميع الخـدمات و المرافق المختلفة لكي لا تحتاج للخروج من الكمـبوند فكل ما تحتاجه ستجده امامك في saada new cairo. والساحات الخضراء التي تضم الكثير من مساحات التجزئة و الترفيه و المقاهي و المطاعم و السوبر ماركت بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه على عتبة داركم.

كمبوند سعادة التجمع الخامس

كمبوند سعادة التجمع الخامس

خدمات مشروع سعادة القاهرة الجديدة

نجحت الشركة المالكة لـ مشروع سعادة التجمع الخامس بتقديم العديد من الخدمات و المرافق التي تلبي جميع احتياجات العميل حيث أنها على أعلى مستويات الخدمات الترفيهية و الخدمية التي تتواجد بقلب الكمبوند لضمان استثمار ناجح في قلب, القاهرة, الجديدة و لك بعض من الخدمات التي يقام بطرحها:

ما هي مميزات مشروع سعادة القاهرة الجديدة؟

  • كما يوجد فى مشروع سعادة القاهرة الجديدة نادي اجتماعي.
  • يحتوي ايضا كمبوند سعاده القاهره, الجديده على نادي رياضي مصمم على اعلي مستوي.
  • كما يتوفر ايضا بالكمبوند مدرسه دوليه على أعلى مستوى.
  • بالاضافة الى وجود اكبر شواطئ رملية صناعية خلابة.
  • كما يوجد خدمات متكامله تجاري واداري و طبي بأرقي الاسماء العالمية.
  • بالأضافة الى وجود جيم و سبا مجهزين على مستوي عالي للغاية.
  • امن وحراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • كاميرات مراقبة فى انحاء مشروع سعادة القاهرة الجديدة.
  • يتوفر بالمشروع مساحات خضراء و مسطحات مائية فى جميع انحاء كمبوند سعادة.

اسعار ومساحات سعادة القاهرة الجديدة

من مزايا شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري انها تقدم اكبر باقة متنوعة من الاسعار و المساحات التي يمكن أن يعثر عليها العميل داخل المشروع حيث ان مساحة مشروع سعادة التجمع الخامس أدت إلى تنوع ملحوظ في المساحات و الوحدات المتواجدة.

  1. التوين هاوس: يبدأ من 445 متر مربع.
  2. ستاند الون: تتراوح المساحات من 535 متر مربع إلى 930 متر مربع.
  3. أما بالنسبة للأسعار في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة، فتتراوح بين 52 مليون جنيه مصري.
انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الان و كل ما تحلم بية سوف تجدة في مشروع سعادة القاهرة الجديدة.

انظمة سداد سعادة القاهرة, الجديدة

نجحت الشركة المالكة لـ مشروع سعادة التجمع الخامس بتوفير أفضل طرق الدفع وأنظمة السداد المناسبة لجميع عملائنا الكرام . كما يوفر سوقًا من الفرص لامتلاك وحدة فريدة بسهولة في قلب, القاهرة, الجديدة من قبل شركة مشهورة في العقارات المصرية و ذلك ما يجعل المشروع متميز و هو انة يسهل طرق الدفع علي العميل حتي لا يشعر بعبئ فترة سداد ليستمتع بالرقي و العيشة الهادئة في اجمل و اكبر مشروع سكني في التجمع الخامس وهو مشروع سعادة القاهرة الجديدة .

  • كما يتم دفع 5 % مقدم و 5% بعد 3 شهور المتبقي تقسيط علي 7 سنوات.
  • الاستلام سنتين يكون نظام الدفع عبارة عن 10 %؜ و عند الاستلام 10%؜ و الباقي علي 6 او 7 سنين.
  • و استلام خلال 3 سنين يكون الدفع 10 % و الباقي تقسيط علي 8 سنوات.
  • كما يتم استلام الوحدات نص تشطيب.
  • استلام خلال سنتين او 3 سنوات على حسب أنظمة السداد.

انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الان في مشروع سعادة القاهرة الجديدة.

فيلات سعادة التجمع الخامس

فيلات سعادة التجمع الخامس

معلومات عن شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية

كما تكون شركة هورايزون مصر Horizon egypt هي الشركة المالكة لمشروع سعادة القاهرة, الجديدة و هو صرح جديد و مميز للشركة و اول مشروع لها بمصر. كما قررت الشركه وضع بصمة لها فى قلب, القاهره ,الجديده من خلال مشروع سعادة.

و قد قال سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أنه ما تقوم به الامارات نحو مصر فهو يعتبر نقطه ماء في بحر ما قامت به مصر نحو العرب . و تعمل الشركه علي أن تكون دائما في المقدمه لتؤمن مستقبل من النجاحات المشرفه و ذلك من خلال الجهد و العمل و اتقان و حجم الانجازات التي تعمل علي بناءها و ذلك ما سوف نراها في مشروع سعادة لأننا نبني اسلوب حياه و ليس كمبوند عادي.

كما تمتلك سمعة طيبة واسم رائد منذ أكثر من 60 عاما نظرا لما تقدمه من ايقونات معمارية فريدة ومختلفة في دولة الامارات العربية المتحدة و أيضا على مستوى العالم العربي.

كما حصت شركة هورايزون للتطوير العقاري العديد من الجوائز المعمارية وكانت في صدارة موسوعة الأرقام القياسية بأعلى برج سكني في العالم.

حيث شكلت تصميماتنا لوحة معمارية خلابة و أيضا ساهمت في رسم مستقبل أفضل لمدن وعواصم أوروبية وعربية، اما بالنسبة لجمهورية مصر العربية قيمة ومذاق مختلف، ولذلك يجسد مشروع سعادة الانطلاقة الأولى للشركة و أيضا لمجموعة عدنان سفاريني.

كما تمتلك شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية رؤية هادفة ورؤية مبتكرة تتبعها في كافة خططتها لتدشين مشروعات ذات قيمة عالية، طموح شركتنا ليس له حدود لذلك نعمل بكل جهد وشغف لنكون دائما في المقدمة.

اصحاب شركة هورايزون ايجيبت

  • سمو الشيخ ماجد النعيمى.
  • مهندس عدنان سفارينى.

معالي سمو الشيخ الدكتور “ماجد بن سعيد النعيمي” رئيس الديوان الأميري لإمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس إدارة هورايزون مصر للتنمية العمرانية.ماجد بن سعيد النعيمي و هو أيضا الوزير للدولة لشئون مجلس الاتحاد الأسبق لدولة الإمارات العربية المتحدة و هو أيضا رئيس مجلس إدارة هورايزون مصر للتنمية العمرانية.

المهندس احمد عدنان سفاريني هو رئيس مكتب عدنان سفاريني للاستشارات الهندسية في دولة الإمارات العربية المتحدة و علي مدار ستون عاما من العمل و البناء حصدنا العديد من الجوائز المعمارية و كنا في صدارة موسوعة الارقام القياسية باعلي برج سكني بالعالم كما شكلت تصميماتنا المعمارية لوحة فنية رائعة و ساهمت في رسم مستقبل مدن و عواصم عربيه و أوربية كبري و لكن مصر ذو قيمة و مذاق مختلف و لذلك تم أطلق مشروع سعاده به فهو يجسد الانطلاقة الأولي لشركة هورايزون مصر و سوف يكون أول سلسله نجاح لنا.

مميزات وأهداف شركة هورايزون للتطوير العقاري

  • تسعى الشركة جاهدة لتقديم مجتمعات عمرانية ذات قيمة عالية ومبتكرة لتحقيق مستوى معيشي خدمي بتقنيات عالية للسكان.
  • تحرص الشركة على تقديم أفضل وأرقى التصميمات العصرية التي تتطابق مع المقاييس والمعايير الدولية.
  • هدفنا هو العمل على توفير احتياجات العملاء و أيضا تقديم طرق حديثة بتقنيات عالية الجودة في عالم العقارات.
  • المصداقية و أيضا الشفافية عنصر أساسي نلتزم به في شركة هورايزون للتطوير العقاري.
  • الاتقان والشغف و أيضا الابتكار أهم القواعد التي تحرص عليها شركة هورايزون للتطوير والاستثمار العقاري.
  • فريق عمل كبير بخبرات هائلة و أيضا يعملون بكل جد وبراعة لتقديم كل ما هو جديد ومختلف لشركتنا.
  • تهدف شركة هورايزون العقارية الي وضع أفضل الخطط والإستراتيجيات البنائية القيمة.

مميزات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة saada

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يتميز بالعديد من الخصائص المميزة، ومن بينها:

  1. الموقع المتميز في كمبوند سعادة: يقع كمبوند سعادة في القاهرة الجديدة بمصر، وهي منطقة استراتيجية تتمتع بموقع متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية.
  2. التصميم العصري: يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والمعمار المبتكر، مما يوفر بيئة سكنية جميلة ومريحة للسكان.
  3. الخدمات والمرافق المتوفرة: يحتوي كمبوند سعادة على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتميزة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والنوادي الرياضية والمساحات الخضراء ومناطق الترفيه والتسوق.
  4. الأمان والحماية: يضمن الكمبوند نظام أمني متطور وتوفره لعناصر الأمان والحماية على مدار الساعة، مما يوفر بيئة آمنة للسكان وراحة البال.
  5. البنية التحتية المتطورة: يتمتع كمبوند سعادة ببنية تحتية متكاملة ومتطورة، تشمل شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، وكذلك الشوارع والممرات المريحة.
  6. الحياة الفاخرة: يقدم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، مزودة بتصميمات عصرية ومرافق مميزة.
  7. الطبيعة الخلابة: يحيط الكمبوند بمساحات خضراء وحدائق جميلة، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان.

بشكل عام، يوفر كمبوند سعادة القاهرة الجديدة بيئة سكنية متميزة ومريحة، ويعد اختيارًا جيدًا للعيش أو الاستثمار.

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة saada new cairo

الموقع الاستراتيجي:

إن الموقع الإستراتيجي الذي تتمتع به مدينة التجمع الخامس جعلها محط أنظار المستثمرين. حيث يقع التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة. وهو قريب جداً من العاصمة الإدارية الجديدة (حيث تبعد عنه حوالي خمسة عشر دقيقة فقط). وكذلك فإنه قريب من عدة مدن هامة مثل الرحاب والشروق ومدينتي ومستقبل سيتي. وكذلك فإنه يبعد خمسة دقائق فقط عن الطريق الدائري.

ارتفاع سعر المتر وارتفاع العائد السنوي للعقارات:

ومن ضمن الأشياء التي تضفي على الاستثمار العقاري بمنطقة التجمع الخامس فائدة إضافية هو الإرتفاع المستمر لسعر المتر هناك. فهو يزداد قيمة بمرور الوقت. ويبلغ متوسط سعر المتر للشقق المعروضة للبيع هناك حوالي 10,550 جنيه. كما يبلغ متوسط سعر الفلل المعروضة للبيع هناك حوالي 19,550. وتزداد هذه الأسعار بمرور السنوات، حيث أن العائد السنوي في الوحدات السكنية يصل إلى 5% وفي الوحدات الإدارية حوالي 10% وقد يصل إلى 15%.

أما عن متوسط سعر متر الوحدات التجارية يصل إلى 70 ألف جنيه. وإيجار محل في منطقة حيوية بالتجمع الخامس قد يكلف مبالغ كبيرة. ولكنه في المقابل يعود بالعوائد الضخمة نظراً للمكان الإستراتيجي، كما أن سعر المتر في زيادة دائمة.

زيادة الطلب على المدن الجديدة:

حيث يتوافد السكان على شراء شقق في المدن الجديدة للابتعاد عن العشوائيات والتلوث والزحام، وليس الطلب على الشقق وحسب، بل على الوحدات الإدارية والتجارية والطبية حيث أن المدن الجديدة كالتجمع الخامس تعتبر من أفضل الأماكن لعمل مشاريع تجارية هادفة للربح، بسبب المكان الممتاز والتوزيع العظيم للسكان.

توفر كافة الخدمات للسكان:

تتميز القاهرة الجديدة بشكل عام والتجمع الخامس بشكل خاص بوفرة الخدمات الضرورية والكمالية، حيث جذبت تلك المنطقة العديد من المطورين العقاريين في السنوات الأخيرة رغم حداثة المنطقة، وهذا للاستثمار في المولات التجارية والإدارية، فيتوفر في المدينة (دور العبادة المختلفة – المدارس والجامعات – البنوك ومكاتب البريد –  الحدائق والمتنزهات والكافيهات – مواقف السيارات والتاكسي)

البحث عن نمط حياة راقٍ:

أدى تنوع المشروعات السكنية في التجمع الخامس إلى توفير أنماط سكنية تتسم بالرقي والهدوء، فأصبح هناك إقبال شديد على شراء الشقق والفيلات وتأجيرها.

أفضل مناطق القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري:

تتميز القاهرة الجديدة  بارتفاع نسبة الاستثمار العقاري في مناطقها المختلفة، ولكن النسبة الأكثر للاستثمار العقاري  توجد في التجمع الخامس، وهذا بسبب تواجد الخدمات المختلة بالإضافة لرقي الحياة وبالتالي تواجد الناس بمثرة مما يزيد الطلب على شراء الشقق المختلفة أو شراء المحلات الإدارية أو التجارية وتأجيرها.

مول سعادة التجمع الخامس

 مشروع سعادة التجمع الخامس على طريق السويس فرصة استثمارية مميزة في التجمع الخامس مرحلة أولى من المكاتب الإدارية، والعيادات، والمساحات التجارية:

  • مساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلف مجالات العمل.
  • تبدأ مساحات الوحدات من 60 متر مربع.
  • تبدأ الأسعار من 175 ألف جنيه.
  • فرصة استثمارية مميزة للمهتمين.
  • جدية الحجز من خلال دفع مبلغ إيداع (EOI) قدره 250 ألف جنيه.

 مميزات شراء في كمبوند سعادة التجمع الخامس

يُعتبر شراء في كمبوند سعادة بالقاهرة الجديدة خيارًا جيدًا للعديد من الأسباب، ومن بين المميزات البارزة لشراء في هذا الكمبوند يمكن ذكر:

  1. موقع متميز: يتمتع كمبوند سعادة بموقع متميز في القاهرة الجديدة، مما يجعله قريبًا من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للسكان راحة وسهولة الوصول إلى كافة احتياجاتهم اليومية.
  2. تصميم وتخطيط متميز: يتميز كمبوند سعادة بتصميم معماري عصري وتخطيط فريد، حيث تم اعتماد معايير عالية الجودة في بناء الوحدات السكنية والمرافق العامة، مما يوفر بيئة معيشية مريحة وآمنة للسكان.
  3. الأمان والخصوصية: يوفر كمبوند سعادة نظامًا أمنيًا متكاملًا، بما في ذلك حراسة 24/7 ونظام مراقبة متطور، مما يضمن سلامة وخصوصية السكان وممتلكاتهم.
  4. المرافق الرياضية والترفيهية: يتضمن كمبوند سعادة مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية مثل حمامات السباحة، ملاعب الأطفال، ملاعب كرة السلة والتنس، ونوادي صحية، مما يوفر للسكان فرصة للاستمتاع بأوقاتهم وممارسة هواياتهم المفضلة دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  5. البيئة الطبيعية: يحاط كمبوند سعادة بمساحات خضراء واسعة وحدائق متنوعة، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان ويسهم في تحسين جودة الحياة.
  6. خيارات الوحدات السكنية: يوفر كمبوند سعادة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والتصميمات، مما يتيح للمشترين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

بشكل عام، يعتبر شراء في كمبوند سعادة بالقاهرة الجديدة استثمارًا جيدًا نظرًا للمميزات المتعددة التي يوفرها من حيث الراحة، والأمان، والترفيه، والخدمات، وجودة الحياة العامة.

للمزيد من التفاصيل و المعلومات عن كمبوند سعادة التجمع الخامس saada برجاء الاتصال علي ارقامنا او تواصل علي الواتساب من خلال الايقونة المعروضة:

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01028677783

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا