مول سيتي هول القاهره الجديده
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مول سيتي هول القاهره الجديده

مول سيتي هول القاهره الجديده City Hall New Capital _ لقد أعلنت شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري عن مشروع مميز في قلب مدينة القاهرة الجديدة ، في موقع مميز و استراتيجي ، كما أعلنت الشركة المالكة عن مجموعة مميزة من الأسعار والمساحات في قلب مول سيتي هول القاهرة الجديدة . في أقوى وأحدث منطقة في التجمع الخامس ، كما إنه مشروع فريد يقدم للعملاء قائمة لبدء استثمار جديد في بيئة مليئة بالرقي والرخاء .

كما يقدم مشروع سيتي هول التجمع الخامس أيضًا كل ما هو جديد وفريد ​​من نوعه من حيث التصميمات المعمارية والمناظر الطبيعية. ويرجع ذلك إلى تصميم وتخطيط الوحدات التي توفر مناظر ممتازة ومتنوعة. لهذا السبب ، تعاونت الشركة مع أفضل المهندسين المعتمدين وذوي الخبرة. و أعلنت الشركة المالكة للمشروع لعملائها عن فرصة فريدة للاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة . كما توجد مجموعة كبيرة من نقاط الأسعار والمساحات ، بتصميم مميز ، وتقتصر الوحدات على وحدات تجارية وادارية .

مول سيتي هول القاهره الجديده

مول سيتي هول القاهره الجديده

موقع مول سيتي هول القاهره الجديده

تحديد الموقع من مميزات المشروع الناجح و لذلك قامت الشركة المالكة للمشروع سيتي هول القاهرة الجديدة باختيار موقع مميز واستراتيجي للمول و حيوي لضمان نجاح المشروع للمستثمرين حيث يقع بالتحديد فى منطقة المستثمرين الشمالية فى التجمع الخامس . كما أن المول يقع بالقرب من مجموعة مشاريع منها : 

  • لانوفا فيستا و كمبوند كاذا فيردي و كمبوند وتر واى التجمع .
  • كما يعتبر مول سيتي هول القاهره الجديده نقطة مركزية بين محور محمد نجيب و شارع التسعين الشمالى .
  • و يقع أيضًا على بعد 9 دقائق من منطقة المستثمرين الجنوبية.
  • كما تبلغ المسافة بين مول سيتي هول القاهره الجديده و واتر واي حوالي 18 دقيقة .
  • والمسافة من واتر واي 2 هي 3 دقائق .
  • كما يبعد مشروع سيتي هول القاهرة الجديدة 13 دقيقة عن الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس .
  • و يقع على بعد حوالي 8 دقائق من Conkard Plaza.
  • يقع المشروع على بعد 15 دقيقة من منطقة اللوتس .
  • كما يقع مول سيتي هول القاهره الجديده على بعد 4 دقائق من جاردن 8 .

مساحة سيتي هول القاهرة الجديدة

بينما يغطي مول سيتي هول القاهره الجديده مساحة 16,000 متر مربع . كما يتكون المول من 6 مباني منفصلة. ويربط كل مبنى بالاخر جسر ، كل مبنى يضم وحدات تجارية وإدارية. كما يتكون المشروع من دور أرضى و دور أول و دور ثاني. و كما يضم وحدات تجارية بها أقوى متاجر ادهب والفضة.
كما تبلغ مساحة الجزء الامامي لمشروع سيتي هول القاهرة الجديدة حوالي 300 متر مربع ، مقامة على 40 ٪ من مساحة المشروع ، و محاطة بمناظر طبيعية مفتوحة مما يخلق بيئة دافئة ومتوازنة.
ويتكون المركز التجاري أيضًا من 5 طوابق ، وطابقين تحت الأرض ، وطابق واحد أرضي ، و طابقين فوق الارض ويبلغ الارتفاع حوالي  17 مترًا مربعا .
كما تضمنت الخطة الرئيسية للمشروع فصلًا دقيقًا للمساحات المفتوحة من خلال تصميم مساحات خضراء وأسطح متصلة داخل المباني وإضافة مشاهد خالية من الأوراق .
مول سيتي هول القاهره الجديده

مول سيتي هول القاهره الجديده

تصميمات مول سيتي هول القاهره الجديده

بينما تم تصميم مول سيتي هول بالتجمع الخامس بأفضل تصاميم معمارية عالمية ، وقد طلبت شركة سيراك العقارية التي شاركت في تنفيذ هذا المشروع الضخم مع بعض الشركات الكبرى المساعدة منها :

  • مكتب المهندس الاستشارى/ هانى سعد

شركة هانى سعد للابتكارات حيث تم التعاون معه لتنفيذ التصميمات الخاصة بالمشروع و الذى له مجموعة مميزة من الاعمال الضخمة التى تبلغ  اكثر من 800 مشروع موزعة فى جميع انحاء افريقيا و الشرق الأوسط التى تم تاسيسها فى سنة 2003 م ،

كما قامت الشركة بداء نشاطها من الفلل السكنية الخاصة و المشاريع التجارية المتعددة النشاطات والنوادى و الفنادق ومولات تجارية و المبانى الادارية الفخمة و المجمعات السكنية منها: مول جاردن 8 و ازها السخنة و فندق جى دبليو ماريوت و كمبوند ذا مارك التجمع .

  •  المهندس الاستشاري/ محمد حافظ
هي شركة رائدة في مجال التصميم للسوق المصري ، مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة وتم الانتهاء من أكثر من 1200 مشروع مختلف ، بالإضافة إلى المجمعات السكنية والعامة والصناعية والشركات والديكورات الداخلية والمناظر الطبيعية ،
وبعضها تقع هذه المشاريع في جميع أنحاء مصر ، ويتم تنفيذها في دول الخليج وألمانيا ، وتعتمد هذه المشاريع على فلسفة تصميم فريدة من نوعها تعتمد على الجودة والإبداع لدعم التصميم الداخلي والخارجي المتقدم .
ومن أهم المشاريع كمبوند لافيستا سيتي بالعاصمة ، الباتيو 7 ، لافيستا رأس الحكمة وبرج سكاي لاين في المملكة العربية السعودية .
  •  شركة Value Group

هى مجموعة من الشركات المتخصصة فى ادارة تخطيط المشاريع و خدمات المقاولات لمختلف القطاعات وهى مجموعة رائدة فى مجال التنفيذ و صيانة المنشآت و الهياكل و الخرسانة وكذلك انتاج .

وتنفيذ بعض المبانى التقليدية و المسبقة الصنع و التشطيبات، كما تمكنت الشركة من اكتساب ثقة العديد من العملاء و من اعمالها مدرسة انترناشونال و كلاود 9 كمبوند غرب الجولف و كمبوند فيلدج جاردن فى القطامية و مول بالم فالي و ويست مارك و كارفور ودلتا بيزنس بارك .

  •  شركة Ideas

هي شركة استشاري كهروميكانيكى متخصصة فى التصميم و الاشراف على تنفيذ الاعمال الكهروميكانيكية و البنية التحتية و اعمال الشبكات للمبانى و تجهيز الرسومات لشركات المقاولات و من اهم مشاريعها كنيسة الكاتدرائية فى العاصمة الادارية و فندق فيرمونت و صالة عرض مرسيدس ومركز خدمات و فندق بوريفاج فى طابا ومنتجع كورال فى مرسي علم و الجامعة الالمانية و خط المترو.

  • شركة Help Engineering Services

شركة خدمات متكاملة للهندسة و التصميم و الدعم الفنى التى تتمثل فى توفير تصميم سريع الاستجابة و الخبرو التكنولوجية و الخدمة الاستثنائية بأفضل التسهيلات الممكنة و قامت بإنجاز مجموعة من المشاريع المتعددة و منها منتجع ملاذ و طويلة ايلاند فى الغردقة و منتجع سيزار باى و مول العرب و مصنع داماس.

  •  شركة Pco

هى شركة Prime Consulting Office مكتب معمارى له خبرة واسعة فى انتاج جودة عالية فى التصميم مع اجراءات فعالة لتحسين السوق المصري من حيث وظائف المشروع التى تعتبر جزءا من المشاريع الرئيسية فى السوق التجارى المصري .

بالاضافة الى المساهمات و المشاريع المتعددة فى جميع انحاء مصر و المملكة العربية السعودية و البنك المركزى المصرى و الحرم اليوناني الكبير و المتحف المصرى و كلاود 9 و V90 و The lane و ويست مارك و مول جراند ريزيدنس و مجموعة من المشروعات فى السعودية منها منتجع سيلان و فندق ميلينيوم .

اسعار ومساحات مول سيتي هول القاهره الجديده

من مزايا مشروع سيتي هول التجمع الخامس أن قامت شركة سيراك العقارية .توفر مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من السعر والمساحة. لتسهيل اختيار الوحدة الاستثمارية المناسبة لك ، لمساعدتك على امتلاك وحدتك . وتختلف الوحدات حسب السعر والمساحة ، حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك. يضم مول سيتي هول القاهره الجديده. مجموعة من الوحدات و أيضًا شققًا بالأبعاد التالية :

 الوحدات التجارية:

  • الدور الأرضى تبدأ المساحات من 50 متر مربع ويبدأ سعر المتر من 120,000 الى 170,000 جنية مصري.
  • كما ان الدور الاول تبدأ المساحات من 50 متر مربع و الاسعار تبدا من 75,000 الى 95,000 جنيها مصريا.

الوحدات الادارية :

  • تبدأ وحدات الاداري فى مول سيتي هول القاهره الجديده من الدور الثانى و المساحات تبدأ من 50 متر مربع و سعر المتر يبدأ من58,000  الى 65,000 جنيه مصرى.
  • جميع الوحدات متشطبة بالتكييفات.
مول سيتي هول القاهره الجديده

مول سيتي هول القاهره الجديده

أنظمة السداد وطرق الدفع فى سيتي هول 

كما تقدم الشركة المالكة لمشروع سيتى هول القاهرة الجديدة City Hall New Capital من خلال توفير أفضل طرق السداد المناسبة لجميع عملائنا الكرام . كما توفر فرصا لامتلاك وحدة فريدة بسهولة في قلب التجمع الخامس ، من قبل شركة مميزة تسعى جاهدة لتزويد عملائها بكل وسائل الراحة  ، وطرق الدفع و أنظمة السداد هي كما يلي :

  • يمكن دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة و تقسيط الباقي على 5 سنوات وبدون فوائد .
  • كما يمكن دفع مقدم 20% اما باقى المبلغ يتم دفعه بالتقسيط على 6 سنوات و بدون فوائد.
  • و يوجد مقدم 30% و تقسيط الباقي على 7 سنوات وبدون فوائد .

خدمات مشروع سيراك التجمع الخامس

من مزايا مول سيتي هول القاهرة الجديدة أنه يقدم أفضل الخدمات والمرافق العامة حيث انها علي اعلي مستوي من الخدمات الاجتماعية كما يتوفر ايضا كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لتوفر الراحة و الرفاهية فى أميز المشاريع الموجودة بالتجمع الخامس لضمان استثمار مميز

كما يوجد ايضا العديد من الخدمات المتكاملة التى يحتاج اليها كافة العملاء و من هذه الخدمات :

  • يحتوي مشروع سيتي هول القاهرة الجديدة على سلالم متحركة والعديد من المصاعد الكهربائية لتسهيل التنقل بين الطوابق.
  • كما يتميز مول سيتي هول التجمع الخامس أيضًا بمساحته الكبيرة، مما يحتوى على واجهة بارتفاع 300 متر مربع .
  • و بالطبع يتوفر أفراد أمن و حراسة في جميع أنحاء المشروع لضمان انتشار الامان بالمكان ، بالإضافة إلى الكاميرات المنتشرة في جميع الأدوار  وعلى الأبواب لضمان الأمن الكافي للجميع.
  • كما أن مول سيتي هول القاهرة الجديدة City Hall New Cairo يحتوى على جراج كبير .
  • و يضم المشروع  أيضًا على خدمة الواي فاي المجانية في جميع الاتجاهات ، بالإضافة إلى شاشات حيث يمكنك الإعلان .
  • كما يضم مشروع سيتي هول التجمع الخامس نوافير المياه والبحيرات الصناعية، والتي توفر للوحدات نوعا من البهجة .
  • و يحتوي ايضا المول على مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية مع مقاعد للزوار أو حتى الموظفين الذين يعملون في الموقع .

الشركة المطورة لمشروع سيتي هول التجمع الخامس

بينما كشفت شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments عن أول مشروع لها في سوق العقارات المصري . والذي يتم تنفيذه في القاهرة الجديدة . برؤية جديدة للمؤسسة التجارية والإدارية في مصر ، و التي سميت باسم City Hall.

Serac Developments هي نتاج تعاون قوي بين رجل الأعمال المصري طارق سليمان.مجموعة مجوهرات جلامور الشهيرة ، مالك مارلي سيلفر و ريتشي للمجوهرات لتجارة الماس . رئيس مجلس إدارة شركة Serac Developments و العديد من الشركاء الإماراتيين.

انتهز الفرصة واحجز محلك التجارى او مكتبك الخاص داخل أحدث المشروعات الموجودة فى قلب القاهرة الجديدة. بأسعار ومساحات مميزة تتناسب مع مشروعك داخل مول سيتي هول القاهره الجديده .

مول سيتي هول القاهره الجديده

يتمتع مول سيتي هول القاهره الجديده بالعديد من المزايا ، ولكن السعر أقل بنسبة 25٪ من السوق يكون في طليعة الدفعة الخامسة من المشاريع ، فتصبح ميزة الموقع الاستراتيجي للمشروع أهم عامل لنجاحه ، ومن ثم تطور التصميم الحديث من قبل كبار المهندسين المعماريين ، مساحات مختلفة ويتمتع المشروع بخدمات شاملة فى مول سيتي هول القاهره الجديده سيراكيوز.

قد يظن البعض أن مشروع مول سيتي هول القاهره الجديده الذي يجمع بين العديد من الأنشطة معًا هو عيب يسبب الازدحام داخل المركز التجاري ، لكن شركة Sirac Development تمكنت من دمج الأنشطة التجارية و الإدارية في الأدوار و المداخل و المصاعد الخاصة بكل نشاط منفصلة تمامًا . لمنع الازدحام ، يتم إجراء كل نشاط بشكل مستقل عن الأنشطة الأخرى.

بينما تريد Sirak أن تصبح واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر واكتساب ثقة العملاء من خلال العديد من المشاريع المتميزة. قامت شركة سيراك للتطوير العقاري Sirac Development بالفعل بشراء الأرض و بدأت مرحلة البناء قبل طرحها للبيع. سيصبح مركز تسوق City Hall Mall مركزًا لسلسلة من المشاريع التي ستطلقها الشركة في عدة أماكن أخرى بنفس الاسم لتحويل مول سيتي هول القاهره الجديده City Hall New Cairo إلى وجهة للعلامات التجارية العالمية والعملاء المشهورين.

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل على رقم مبيعات شركة سيراك العقارية

المطور و المنفذ لـ مول سيتي هول القاهره الجديده

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع مشروع سيراك الجديد؟

يقع مشروع سيراك الجديد فى منطقة المستثمرين الشمالية فى التجمع الخامس

من هو المطور العقاري لمول سيتي هول التجمع الخامس؟

شركة سيراك للتطوير و الأستثمار العقاري

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا