مول منصات القاهرة الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

مول منصات القاهرة الجديدة اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse Business New Cairo أحدث المشروعات الأستثمارية لشركة منصات العقارية فى قلب التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة. كما أن الشركة قدمت مشروع بوديا تاور فى العاصمة الادارية الجديدة و الذى شاهد نجاح كبير جدا على مستوى مصر و العالم ايضآ. بينما أختارت شركة منصات للتطوير العقاري موقع مميز لإنشاء مشروع اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة.

كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات و المرافق حرصآ على راحة عملائنا. تقدم ايضآ الشركة باقة مختلفة من الوحدات الذى تتنوع ما بين (تجاري _ إداري _ طبي) بمساحات متعدده تناسب جميع الأغراض بالإضافة إلى الأسعار المتفاوتة المقدمة من خلال شركة المنصات العقارية مع مول منصات القاهرة الجديدة سوف تحقق جميع أحلامك الاستثمارية بكل المعايير العالمية .

مول منصات القاهرة الجديدة

موقع مشروع اكليبس بيزنس بالتجمع الخامس

من الجدير بالذكر أن من مميزات المشروع الناجح هو أختيار الموقع المناسب لتنفيذ أكبر مشروع استثمارى متكامل و هذا ما فعلته شركة المنصات المطور العقاري لمشروع اكليبس بيزنس ، بينما يقع المول فى قلب القاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي مباشرة و له واجهه على شارع الـ 90 الجنوبي حيث أنه يعتبر من أهم الشوارع الرئيسية بالقاهره الجديده لأنه يبدأ من نهاية منطقة NA من الدائري و حتى منطقة اللوتس.

كما يمتد حتى التجمع الخامس بأكمله و يعُد من أكبر الشوارع بالتجمع الخامس و من أهمها ، كما يقع المشروع فى أخر قطعة أرض في القطاع الأول القطعة رقم 49 فهو موقع مميز أستراتيجى و حيوي للغاية حيث أن من مميزات مول منصات القاهرة الجديدة تواجده بين مبني عربية هولدينج و مبنى النيابة العامة .

كما يتواجد مول منصات القاهرة الجديدة بموقع حيوى يضم مجموعة كبيرة من المطاعم و الكافيهات و محلات التسوق بالإضافة إلي وجود العديد من المولات التجارية الشهيرة و الهايبر ماركت المعروفة. بينما يضم شارع التسعين ايضآ الكثير من البنوك الكبري و الشركات العالمية مع الكثير من المراكز الإدارية و المالية ، كما لن ننسي المنشأت التعليمية مثل الجامعات و المدارس و ايضآ المستشفيات الكبيرة .

مساحة مشروع مول منصات القاهرة الجديدة

كما يقام مول منصات العقارية اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة لكي تتسع إلى باقة متنوعة من الوحدات المتعددة ما بين (محلات تجارية / مكاتب إدارية / عيادات طبية) جميعها بمساحات متنوعة تناسب جميع الأغراض. كما تقدم شركة المنصات باقة من الاسعار وانظمة السداد الذى تتناسب مع قدراتك المالية. كما يوفر مشروع مول منصات القاهرة الجديدة مجموعة مميزة من الخدمات و المرافق الذى تلبي جميع أحتياجاتك .

بينما يقام مول منصات القاهرة الجديدة على مساحة تقدر بحوالي 4,360 متر مربع أي ما يعادل فدان تقريبآ. حيث أن هذه مساحة كافية لإنشاء مشروع أستثماري متكامل بتصميمات عالمية حديثة تتميز بالرقة و اللمسات الهادئه فهو مشروع مختلف و فريد من نوعه. اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة Eclipse business new cairo .

خدمات مول منصات القاهرة الجديدة

كما تقدم لك شركة المنصات المطور العقاري و المالك لمشروع إكليبس مول القاهرة الجديدة مجموعة مختلفة. و باقة متنوعة من الخدمات وا لمرافق و الأنشطة المختلفة. لتلبية متطلبات الجميع معنا ستجد التميز والاختلاف الذي تبحث عنه فى القسم الذى سوف تمتلك وحدتك به سواء التجاري أو الإداري أو الطبي.

كما تشمل هذه الخدمات المتواجدة في مول اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة :

  • يوجد الكثير من المساحات الخضراء و البحيرات الصناعية و اللاند سكيب تحيط المشروع من كل أتجاه .
  • كما يوجد منطقة مخصصة للتصوير السيلفى بمناظر رائعة الجمال .
  • كما يوفر اكليبس بيزنس مول مركز خاص لصرف الألى (ATM) .
  • نوفر ايضا مكان مخصص لوقوف الدراجات حيث يوجد ايضآ خدمة لـ صف السيارات .
  • بينما يتواجد جراج للسيارات يتكون من دورين وذلك حرصل لعدم الزحام .
  • كما يوجد غرف للأجتماعات و المؤتمرات و الحفلات .
  • يتواجد داخل مشروع اكليبس بيزنس كورنيش معلق و مكاتب مرتفعة .
  • حيث وفرنا عيادات طبية تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية .
  • كما وفرنا ايضا داخل المول أسانسيرات إلكترونية بانورامية .
  • يوجد ايضا سلالم كهربائية فى كل دور لسهولة التنقل و التسوق داخل المول .
  • مساحات خارجية مفتوحة للتنزه و الترفيه .
  • كما يوجد الكثير من المطاعم و الكافيهات .
  • نوفر أعلى حماية لعملائنا من خلال كاميرات المراقبة الحديثة .
  • نوفر ايضآ أفراد أمن و حراسة على مدار 24 ساعة .
  • إنتر نت فائق السرعة (واي فاي) .

تصميمات مول منصات القاهرة الجديدة اكليبس بيزنس mall Eclipse business

تم تصميم مول منصات القاهرة الجديدة Eclipse Business Mall من قبل مجموعة من كبار المخططين والمهندسين المعماريين الحضريين ، مما يضمن مساحات استثنائية ومزيج من الفخامة والراحة والرقي. كما استعانت شركة منصات المنفذه الخاصة بالمركز التجاري بشركه LDP+Partners للاستشارات الهندسية والمعمارية. والتي تأسست في عام 2011.

كما أن لديه رؤية ثابتة تهدف إلى تحسين جودة المنتجات التي يعمل بها. بينما تقدم جميع الخدمات المعمارية والهندسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها في القاهرة (مصر) وفروعها في جدة، المملكة العربية السعودية. كما أنها تعتبر شركة متعددة الجنسيات وحصلت على تقدير لإدارة الجودة في الهندسة المعمارية ونظام إدارة المشاريع. يمكنك أيضًا الاعتماد على نظام المباني الخضراء في جميع مراحل التطوير، من البناء إلى المباني القائمة وجميع مناطق المباني، من المنازل إلى المستشفيات.

مول منصات القاهرة الجديدة

مول منصات القاهرة الجديدة

أسعار و مساحات وحدات مول منصات القاهرة الجديدة

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في موقع مهم ومميز، تقدم لك شركة المنصات للتطوير العقارى أفضل فرصة للقيام باستثماراتك الخاصة في برج متكامل في قلب القاهرة الجديدة، التجمع الخامس إكليبس مول. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة كبيره من المساحات المتعدده وأسعار مختلفة.

كما يتكون مول منصات القاهرة الجديدة أيضًا إلى دور أرضي + 5 طوابق ، مقسمة إلى طابقين جراج والباقي بين الوحدات التجارية _ الوحدات الإدارية _ الوحدات الطبية ، بينما يغطي المشروع الأسعار والمساحات على النحو التالي :

التجاري فى مول اكليبس القاهرة الجديدة : من الدور الأرضي + الدور الأول

  • تبدأ مساحات التجاري من 40 متر إلى 70 متر مربع .
  • حيث يبدأ سعر المتر في التجاري من 180 ألف حتي 250 ألف جنية مصرى .

أما عن الوحدات الإداري فى مول منصات القاهرة الجديدة : من الدور الثانى + الدور الثالث

  • مساحات المكاتب الإدارية بالمشروع تبدا من 46 متر إلي 85 مترآ .
  • كما يبدأ سعر المتر من 80 الف جنية حتي 100 ألف جنيه .

العيادات الطبية فى مول منصات القاهرة الجديدة Eclipse Business Mall : من الدور الرابع + الدور الخامس

  • المساحات فى القسم الطبي تبدا من 45 مترآ إلى 85 متر مربع .
  • اما عن الاسعار فهى تبدأ من 100 ألف حتي 160 جنية مصري .

أنظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط فى مول منصات القاهرة الجديدة

كما تقدم لك الشركة المالكة لمشروع اكليبس مول أيضًا أفضل طرق الدفع وخطة تقسيط مناسبة للجميع.

يمنحك هذه الفرصة للحصول على وحدتك بسهولة في قلب شارع التسعين مع أفضل شركة معروفة في سوق العقارات. تقوم دائمًا بعمل خاص وغير مسبوق.

تفاصيل طرق الدفع والسداد في مول منصات القاهرة الجديدة كالأتي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم و تقسيط علي 5 سنوات أقساط متساوية.
  • كما يمكن ايضاً سداد 15% مقدم من سعر الوحدة و التقسيط علي 6 سنوات أقساط متساوية.
  • 20% مقدم وتقسيط باقي قيمة الوحدة علي 7 سنوات أقساط متساوية.
  • 25% مقدم  وبالتقسيط علي 8 سنوات أقساط متساوية.
  • 30% مقدم و تقسيط باقي المبلغ علي 9 سنوات أقساط متساوية.
  • كما تكون وديعة الصيانة 9%.
  • كما يوجد 10% خصم علي جميع الوحدات لفتره محدوده.
  • و يكون الإستلام 3 سنوات.
  • الإداري و الطبي تشطيب كامل بالتكييفات.

نبذه عن الشركة المالكة و المطورة لمشروع اكليبس

شركة منصات للأستثمار والتطوير العقاري هي أيضًا الشركة التي تمتلك هذا المبنى. و هي شركة كبرى تضم شراكة مع أسماء رئيسية في الاستثمارات. كما تأسست الشركة في أبوظبي في عام 2009 و تمت إعادة هيكلتها إلى المجموعة الحالية من الشركات في عام 2014.

شركة “منصات للاستثمار العقاري” هي الجهة المالكة لمشروع “منصات التجمع الخامس” في القاهرة الجديدة. يُعتبر هذا المشروع واحدًا من أقوى المولات في قلب التجمع الخامس، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات والوحدات الاستثمارية المتنوعة. بفضل موقعه القريب من منطقة الدان تاون، يتمتع بموقع استراتيجي.

تعتبر شركة “منصات العقارية” من بين الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري، حيث تحمل اسمًا مرموقًا وتاريخًا عريقًا. إنها نتاج اندماج مجموعة من خبراء العقارات في مصر وخارجها، بالإضافة إلى انضمام أعضاء من اتحاد مطوري القاهرة الجديدة.

رؤية شركة “منصات للتطوير والاستثمار العقاري” تتمثل في تقديم مستقبل عقاري أفضل على أرض استثمارية صلبة، حيث تتجاوز خبرتها 130 عامًا في مجال تطوير العقارات والمقاولات. تضم الشركة مجموعة من أبرز الأسماء في عالم الاستثمار في مصر وخارجها، مما يعزز مكانتها الريادية في السوق. كما حصلت شركة المنصات على العديد من شهادات التقدير بما في ذلك ISO.

أما بالنسبة للأعمال التي ميزت شركة المنصات فهي تشمل بعض من المشروعات كالأتي :

كما تميز كل من هذه المشاريع بأسم الشركة التي طالما كانت معروفة و فريدة من نوعها لتصميماتها الفريدة و خدماتها المتنوعة التي تقدمها لعملائها في كل مبنى جديد في نهاية مشروع جديد في قلب القاهرة الجديدة إكليبس بيزنس مول ، أما عن مؤسسين تلك الشركة هم مجموعة من رواد الأعمال المعروفين في القطاع العقاري في مصر و خارجها و هم :

  • الأستاذ / أمين مسعود ، و هو عضو في مجلس النواب ، كما أنه سكرتير لجنة الإسكان .
  • المهندس / شريف سليم ، و الذي شغل منصب وكيل عام وزارة الطاقة و الصناعة في دولة الإمارات ، و يمتلك خبرة تتجاوز 40 سنة في مجال الإدارة و التوجيه و الأستشارات الهندسية .
  • المهندس / عدلي القيعي ، و هو مستشار التعاقدات و الاستثمار في نادي الأهلي ، و أيضاً هو مؤسس قناة الأهلي .

ساهموا جمعيآ في نجاح أسم شركة المنصات العقارية حتى أصبحت اليوم واحدة من أهم الشركات التي تحمل بصمة خاصة بها ، بينما تكمل الشركة نجاحاتها و مسارها في جعل كل شيء جديدًا و مختلفًا بأستثمار كبير في اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة.

مول منصات القاهرة الجديدة mall Eclipse business new cairo

يعد مركز إكليبس للتسوق في القاهرة الجديدة أحد المراكز الاستثمارية الكبرى التي تهدف إلى تحسين مجتمع المدينة الحديثة في ضوء التطورات الحديثة ، لذلك أرادت شركة المنصات العقارية اختيار موقع المشروع بعناية فائقة لتكون القطعة الأكثر تميزًا في شارع التسعين الشمالي.

كما تعتبر واحدة من أكثر المناطق تميزًا في هذه المنطقة. كما ذكرنا أن منطقة التجمع الخامس في إحدى مدن الجيل الثالث قد اغتنمت الفرصة ولديها وحدتها في شارع التسعين الشمالي في مول إكليبس بزنيس مول بمقدم 10% وتقسيط تصل إلى 9 سنوات وبدون فوائد على أقساط متساوية.

لا تفوت فرصة حجز وحدتك الاستثمارية المرغوبة الآن في أحدث مشروعات شركة “منصات للاستثمار والتطوير العقاري”. تسعى الشركة دومًا لتقديم مستقبل واعد على أرض استثمارية قوية. كن جزءًا من مستثمري مدينة القاهرة الجديدة واستفد من أفضل الأسعار التنافسية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تسهيل عملية الدفع عبر تقديم خيارات تقسيط ميسرة على أطول فترة سداد ممكنة. احجز الآن وكن جزءًا من نجاح مول منصات في التجمع الخامس.

للتواصل مع مبيعات مول منصات القاهرة الجديدة و الاستفسار أكثر عن تفاصيل المشروع

اتصل الأن او من خلال رسائل الواتساب على :

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
رقم مبيعات شركة منصات
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا