مونتي نابليوني التجمع الخامس
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مونتي نابليوني التجمع الخامس

مونتي نابليوني التجمع الخامس Monte Napoleone New Cairo _  بادر بحجز وحدتك داخل أرقى المشروعات السكينة وأحدث مشروعات شركة ريبورتاج للتطوير والاستثمار العقاري فى قلب القاهرة الجديدة حيث تم اختيار موقع المشروع بعناية كبيرة حيث يقع فى موقع استراتيجي بالقرب من جميع المناطق الرئيسية بالقاهرة الجديدة  .

كما أن الشركة المالكة قامت بوضع تصميمات مميزة وعالمية التى تجمع بين التراث الحديث والتراث القديم من أجل التجانس فى المجتمع العمرانى  ويحتوى مونتي نابيلوني التجمع الخامس  على وحدات سكنية مميزة  بمساحات متعددة وأسعار مميزة و بالتقسيط وخصم مميزة لفترة محدودة  .

امتلك وحدتك’ السكنية داخل أحدث مشروعات شركة ريبورتاج العقارية حيث تقدم مشروع مميز فى قلب القاهرة الجديدة و كما تقدم الشركة المالكة للمشروع باقة متنوعة من المساحات و الاسعار ضمن أقوى و أحدث ‘المشاريع’  التى تم إطلاقها من شركة ريبورتاج  للاستثمار العقارى في قلب المستقبل سيتي و أنه مشروع’ مميز ليعطى للعميل بداية حياة جديدة بها جو من الرقى و الهدوء .

مونتي نابليوني التجمع الخامس

مونتي نابليوني التجمع الخامس

موقع مونتي نابليوني التجمع الخامس

من أهم مزايا مونتي نابليوني التجمع الخامس موقعه الاستراتيجي المتميز ويعتبر من أهم عوامل نجاح  هذا المشروع لذلك قامت الشركة المالكة للمشروع باختيار موقع استراتيجي و مميز في قلب مدينة المستقبل .

كما أن قامت الشركة المالكة بتقديم صرح عالمي فى شرق القاهرة . حيث يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من المحاور الرئيسية عبر طريق السويس أو عبر الدائري الإقليمي و الدائرى الأوسطى . كما أن موقعها الاستراتيجي يجعلك أقرب إلى أهم المدن والطرق والمحاور المتعددة . و من أهم مميزات موقع كمبوند مونتي نابليوني انه يقع بالقرب كل من :

  • حيث يقع علي بعد 20 دقيقه من الجامعه الامريكيه بالقاهره .
  • كما انه يبعد حوالي 20 دقيقه من مدينه الرحاب .
  • ويقع علي بعد 15 دقيقه من مدينه الشروق .
  • كما يبعد 10 دقائق من مدينتي .
  • يبعد حوالي 15 دقيقه من مطار القاهرة الدولي .
  • كما ان المشروع يقع علي بعد 16 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة .
  • حيث يقع علي بعد 10 دقائق من فندق الماسة .
  • و 10 دقايق من داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة .
  • كما ان مشروع مونتي نابليوني التجمع الخامس يقع على بعد 7 دقائق من سيكستي ايكونيك تاور بالعاصمة .
  • يبعد حوالي 10 دقائق من حي الوزارات بالعاصمه الاداريه الجديده .

اين تقع مدينة المستقبل؟

تعتبر مدينة المستقبل من أوائل المدن الذكية التي تم إنشاؤها في مصر ، حيث تتميز المدينة بالتخطيط الاحترافي القائم على أعلى معايير الجودة ، بالإضافة إلى تقديم جميع الأساليب المتعلقة بالراحة والرفاهية. تقترب المدينة الآن من إكمال مرحلتها الأولى وستفتح أبوابها قريبًا للسكان الذين يصلون إلى هناك .

كما تتميز مدينة المستقبل بموقع متميز بين القاهرة الجديدة و مشروعات المدن الجديدة مثل مدينة الشروق و مدينتي و العاصمة الإدارية الجديدة و ذلك ما يجعلها قريبه من كل شئ تقوم مدينة المستقبل علي مساحة 11 ألف فدان حيث تشغل الطرق و المساحات الخضراء حوالي 50%. من المساحات الكلية و يتم بناؤها علي 5 مراحل . لتكون مدينة ذكية في قلب القاهره الجديده .

تعتبر مدينة المستقبل أقرب جيران للعاصمة الإدارية الجديدة حيث أنها مدينة جديدة تقع شمال العاصمة الإدارية  يديرها القطاع الخاص بالكامل. يتم تنفيذه من قبل أكبر شركات التطوير العقاري في مصر مثل: 

مصر إيطاليا ، حسن علام ، صبور ، بورتو جروب ، المقاولون العرب ، مكسيم ، وادي دجلة ، بيتا إيجيبت ، جراند بلازا ، بورتو جروب ، تطوير مصر. الفرضية هي أن كل شركة متخصصة في تنفيذ المجتمعات داخل مدينة المستقبل ، نيوبوليس ، زيزينيا ، لا ميرادا ، بلوم فيلدز ، لافينير ، أريا ، جرين سكوير ، أوديسا ، بيتا جرينز ، هاب تاون وبورتو. يتميز كل حي بملامح معمارية مميزة وفريدة من نوعها ، حديثة وكلاسيكية وإيطالية وفرنسية وإسبانية ، بهدف تحقيق التنوع في جميع مناطق المدينة. 

مدينة المستقبل هي مدينة جديدة تخطط لجذب حوالي 1.2 مليون نسمة بحلول عام 2030.

و تحتوي علي مولات بجميع الخدمات والجامعات وكذلك ملاعب كرة القدم والأنهار الخضراء مثل العاصمة الإدارية ، بالإضافة إلى البحيرات والنوادي ودور السينما والمسارح والشوارع الشبيهة بشارع الشانزليزيه – يقسم الإليزيه المدينة إلى ثانية عامة المدارس والفنادق ومناطق الأعمال المالية.

مساحة مونتي نابليوني المستقبل سيتي

يقام مشروع مونتي نابليوني المستقبل سيتي Monte Napoleone Mostakbal City على مساحة ضخمة جدا وهو حوالى 111 فدان اى يشغل 10% من مساحة المستقبل سيتي و مقسم مساحة المبانى الى شقق سكنية و دوبلكس و تاون هاوس وفيلات و سكاي فيلا وبالاضافة الى ذلك وجود أول مركز تجاري متكامل الخدمات في قلب مدينة المستقبل . وهذا المول يتضمن  مجموعة من مكاتب ادارية ومحلات تجارية ومركز طبي متكامل الخدمات و صيدلية و منطقة كرنفال .

تصميمات مونتي نابليوني التجمع الخامس

تصميم مونتي نابليوني التجمع الخامس مستوحى من أحدث التصميمات من إيطاليا. إنه مجتمع فريد ملهم. أحد التصاميم الحديثة في شارع مونتي نابليوني بالمدينة. ميلانو فى إيطاليا ، سوف تكتشف معنى جديدًا للرفاهية الخالدة. الحياة كلها

كما تم التصاميم الداخليه بافضل خامات التشطيب في كمبوند مونتي نابليوني من تجهيزات الحمامات إلى خزائن المطبخ و غرفة النوم الرئيسيه و تم تشطيب جميع الوحدات بالكامل لتلبي جميع احتياجاتك .

شقق سكنية فردية و دوبلكس 

كما تم تصميم الشقق مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل لتوفير الراحة والمعيشة الأنيقة في المجمع كانت Monte Napoleone في الأصل منطقة سكنية هادئة مع سهولة الوصول إلى جميع المرافق الأساسية مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية على السطح ، بهدف بناء مجتمع أفضل.

سكاي فيلا 

توفر سكاي فيلا كل احتياجاتك و مكونة من 3 أو 4 غرف نوم مصممة لإنشاء . مساحة معيشية فريدة . كما تم تصميم سكاي فيلا الخارجي المذهل يمزج بين البساطة و التشطيبات الفاخرة مما يعطي للتصميم المعماري مظهرا ايطاليا فريدا حيث المناظر الخلابة مع أسلوب حياة راقي .

تاون هاوس بتصميمات فريدة
تتنوع فيلات مونتي نابليوني من حيث المساحة والتصميم ، من ثلاث إلى أربع غرف نوم وحدائق ومرافق ترفيهية ، حيث تعيش في مجمع مونتي نابليون بطابع عالمي وقيمة لا تصدق. تتميز منازل مونتي نابليون بشكل أفضل ليس فقط بالفخامة الاستثنائية التي توفرها ، ولكن أيضًا بالمساحات الخضراء الخلابة التي تحيط بالمنطقة .

فلل مودرن 

تتم بتصميمات مميزة و هذه الفلل الانيقه و الحصرية ذات النوافذ الزجاجية الكبيره توفر جوا لطيفا للتنويه والدفء تضم الفيلات المستقله اربع غرف نوم + غرفه للمربيه
كما يتمتع ملاك الفلل بإطلالات لا مثيل لها على الحدائق و التراسات و السماء الزرقاء الصافية الخلابه

مونتي نابليوني التجمع الخامس

مونتي نابليوني التجمع الخامس

خدمات مونتي نابليوني القاهرة الجديدة

تقدم شركة ريبورتاج للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق العامة حيث تقدم أعلى مستوى من الخدمات الترفيهية والاجتماعية. هناك أيضًا جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء لتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية في أفضل المشاريع ، كما تضمن مدينة المستقبل حياة أفضل. كما أن هناك عددًا من الخدمات الشاملة المتاحة لتلبية احتياجات العملاء ، مما يتيح لهم تلبية احتياجاتهم دون مغادرة المشروع ، ومنها :

  • يتوفر داخل مونتي نابليوني المستقبل سيتي مساحات خضراء ولاند سكيب موزع داخل المشروع .
  • كما يوجد فى مونتي نابليوني التجمع الخامس مدرسة و جامعة  .
  • ويوجد ايضا فى مونتي نابليوني نادي صحي يحتوى على جيم وسبا .
  • كما يوجد فى المشروع محطة بنزين .
  • يحتوي كل مبني في مشروع مونتي نابليوني التجمع الخامس اسانسيرات .
  • كما يوجد داخل الكمبوند أنظمة حرائق .
  • يتوفر مجموعة من الملاعب توفر ملاعبنا لجميع أفراد الاسره كل ما يحتاجونه للعيش بأسلوب حياة نشط و رياضي بالاضافة الي ملعب كرة قدم و ملعب بادل و منطقه لعب للاطفال .
  • حمام سباحة بمساحة كبيره للاسترخاء و الاستمتاع بالطبيعة و يضيف إلي ذلك حمامات سباحة للاطفال لتناسب كل العائله .
  • نادي اجتماعي يعتبر وسيلة رائعة للتواصل الاجتماعي لجمع أفراد العائلة بالكمبوند نظرا لأنه يوفر مساحة مشتركة للتجمع و المشاركه في الانشطه بالإضافة إلي ذلك فإنه يجعل التواصل سهل بدون ترك الكمبوند الان يمكنك الاحتفال والاستمتاع في مساحتك الخاصة .
  • كما يوجد جراج خاص بكل وحدة سكنية فى مشروع مونتي نابليوني التجمع الخامس .
  • و كما يتوفر أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مزودة بأحدث الاجهزة وكاميرات المراقبة .
  • ويوجد ادارة للشركة المالكة داخل الكمبوند .
  • كما يحتوي مشروع مونتي نابليوني بوجود ( فيا مول ) الذى يعد اول مركز تجاري متكامل فى مدينة المستقبل ويضم مجموعة من المحلات التجارية والمكاتب الادارية و مركز طبي متكامل الخدمات و صيدلية ومنطقة كرنفال متنوعة.

مساحات و اسعار مشروع مونتي نابليوني

مونتي نابليوني التجمع الخامس قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ومميزة من حيث الاسعار والمساحات التى تتناسب مع عملائنا الكرام  . فهى ايضا متوفر منها مجموعة كبيرة من المساحات و الاسعار لتكون مناسبة مع احتياجات العملاء . و تكون المساحات و الأسعار كالتالي :

  • يتوفر شقق مكونه من غرفتين نوم بمساحة تبدأ من  92 متر مربع والسعر يبدأ من 3,450,000 جنيها مصريا  .
  • كما ان يوجد شقق مساحتها  100 متر مربع بسعر يبدأ من 4,200,000 جنيه مصرى .
  • و يتوفر ايضا دوبلكس + حديقة بمساحة تبدأ من  115 متر مربع مكونه من غرفتين نوم والسعر يبدأ  من 4,700,000 جنية مصري .
  • يوجد دوبلكس + جاردن مساحتها 186 متر مربع بداية السعر  من 6,800,000 جنيه مصرى .
  • كما يتوفر دوبلكس + روف 257 متر مربع مكون من 4 غرف نوم والسعر بداية 7,750,000 جنيه مصرى .
  • كما يتوفر تاون هاوس مكونة من 4 غرف نوم بمساحة تبدأ من  218 متر مربع بسعر يبدأ من 7,500,000 جنيه مصري متشطب سوبر لوكس كما تتكون من ارضي اول وتانى.

أنظمة السداد وطرق الدفع فى مونتي نابليوني

كما أراد ريبورتاج ، المطور العقاري للمشروع ، أن يقدم أسهل طرق الدفع والتقسيط ليسهل على العملاء الشراء والاستثمار في مشروعه في مونتي نابليون مدينة المستقبل ، التسوق في القاهرة الجديدة. يتضمن البرنامج أيضًا عددًا من طرق الدفع المختلفة بحيث يمكنك اختيار ما يناسبك والدفع بالطريقة الصحيحة. في مونتي نابليوني بالقاهرة الجديدة ، ستتوفر أنظمة الدفع التالية :

  • كما يمكن دفع مقدم 15% من سعر الوحدة و تقسيط  باقي على 80 شهر .
  • ويتوفر عرض حاليا يتم دفع مقدم 15% بـ خصم 15% على قيمة الوحدة .
  • و يتم الاستلام خلال عام 2026 م  .

نبذة عن شركة ريبوتاج العقارية 

كما تمثل شركة ريبوتاج العقارية واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دولة الامارات العربيه المتحده بحصيلة سنوات من الخبره تتجاوز 20 عام و تمتلك مشروعات قائمه في ابو ظبي و دبي  والان في مصر وتركز الشركة في هدفها المتمثل في تقديم حلول اسكان مبتكرة و حديثه وبأسعار مناسبة وفي المتناول. وهي حلول من شأنها أن توفر قيمة متميزة للشركة و عملائها لامتلاك منازل. تحظي بمزايا و راحة لا تضاهي

شركة ريبورتاج للتطوير والاستثمار العقاري

تأسست فى جمهورية مصر العربية ككيان واحد في عام 2014 ميلادي من قبل مجموعة من المساهمين الذين لديهم أكثر من 30 عامًا من الخبرة الدولية في التطوير العقاري وأعمال البناء. كما بدأت الشركة أيضًا مشاريع في دولة أبوظبي ونمت من خلال الهيكل الوظيفي والحجم وعدد المشاريع التي نفذتها في دبي وأبو ظبي ، بالإضافة إلى مشروع ليوناردو ، مشروع Lofts 2 ، Oasis Residence الذي تم تسليمه في عام 2018 كما سيتم تسليم المرحلة الأولى من مشروع Rakan Lofts في عام 2021.

و كما تتمثل مهمة ربيورتاج العقارية في أن تحقق نجاحات بين الشركات العقارية الموقع في دولة الإمارات العربية المتحدة و خارجها و ذلك من خلال تطوير و توفير منازل معقولة التكلفة تمنح ساكنيها الشعور بالانتماء و نطمح الي توسيع نطاق أعمالنا العقارية علي مستوي العالم من خلال عقد شراكات مع مؤسسات اعمال دولية .

كما بدأت شركة ريبورتاج العقارية خططًا للتوسع في مشروع مونتي نابليون وتتجه حاليًا إلى تركيا والمغرب والمشاريع الدولية المستقبلية. توفر أبو ظبي قيمة كبيرة للمستثمرين لأنها تكتمل في الوقت المحدد. كما تسعى جاهدة لإنشاء منازل بمستوى معيشي لا مثيل له في مجتمعات موثوقة وفي بيئة متوازنة ، حيث تتمتع بعلامة تجارية موثوقة .

كما تنفذ ريبورتاج للتطوير العقاري كل مشروع من مشاريعها بصفتها مطورًا عقاريًا رائدًا في دولة أبوظبي من خلال إجراء إجراءات بحثية شاملة حول سوق العقارات والتخطيط الدقيق والاهتمام بالتفاصيل في أعمال تطوير المشاريع من خلال العمل وأعمال التصميم الدولية. ثقة العملاء .

كما توظف ريبورتاج مستشارين مرموقين للإشراف على المقاولين ولديها فريق إداري قوي لضمان إنجاز وتسليم المشاريع في الوقت المحدد ، بهدف تجاوز توقعات العملاء ، وهي ملتزمة بتطوير شقق ووحدات سكنية مصممة بشكل أفضل .

ملاك شركة ريبورتاج العقارية 

من هو عارف اسماعيل الخوري ؟

وهو رئيس مجلس إدارة شركة ريبورتاج العقارية ، ولديه خبرة واسعة في الأعمال المصرفية والتأمين وكان من الرواد في تأسيس وتعزيز المصرفية الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة . خلال خبرته العملية السابقة ، يتمتع السيد الخوري أيضًا بفهم شامل لسوق الأعمال المحلي بما في ذلك صناعة العقارات ولديه شبكة واسعة من العلاقات التجارية المحلية والإقليمية. بفضل مهاراته القيادية وشبكته المهنية ، أثبتت مساهمة السيد الخوري في الأصول الأساسية للشركة قيمتها .

السيد / أندريا نوسيرا 

وهو الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج للعقارات ولديه خبرة واسعة في أسواق العقارات في أوروبا والشرق الأوسط. خلال مسيرته المهنية وخبرته السابقة في العمل ، اكتسب أيضًا خبرة واسعة في العمل مع العديد من الشركات حول العالم. بفضل قيادته وشبكته القوية من العلاقات ، أثبتت مساهمات السيد نوسيرا أنها مهمة وركيزة مهمة في قصة نجاح الشركة وأدائها.

السيد/اسلام حمدي

وهو  المدير التنفيذي لـ ريبورتاج  Reportage،حيث يحصل على خبرة أكثر من 20 عامًا. و لديه مسيرة مهنية طويلة. كما يحتوي أيضًا علي خبرة فنية و أصول في جميع جوانب التطوير العقاري . و لقد نجحت في تشكيل أهم المشاريع في الإمارات العربية المتحدة و الشرق الأوسط .

شركاء شركة ريبورتاج للإستثمار العقارى 

قامت شركة ريبورتاج للتطوير العقاري تقدم مجموعة من الشركاء التى تعد من اقوى الشركات الضخمة والاستثمارية كما تعتبر من اكبر الشركات فى مجال التسويق العقارى وهى كالآتي:

  • شركة ارنكون للتطوير العقارى.
  • و شركة ريبورتاج تركيا.
  • شركة ريبورتاج السعودية.
  • و شركة ريبورتاج ايجيبت للتطوير العقارى.
  • شركة ويبريدج للاستثمار العقارى .
  • و شركة تى اى جيه للمقاولات .
  • شركة ايه اند ام انترناشونال للمقاولات العامة.

سابقة أعمال شركة ريبورتاج العقارية

كما تمتلك شركة ريبورتاج للإستثمار والتنمية العقارية سجل حافل من المشروعات والانجازات حيث قامت بإنشاء 23 مشروع من خلال 8 سنوات منذ تأسيسها فى 2014 فى جميع انحاء دبي وابو ظبي وتتجه الآن الى مصر وتركيا والمغرب.

مشروعات شركة ريبورتاج فى أبي ظبي

  • مشروع المارية فيستا Al Maryah vista 1.
  • و مشروع المارية فيستا Al Maryah vista 2.
  • بيرلا ويفز perla waves.
  • كما تم انشاء بيرلا برايم perla prime.
  • و مشروع بيرلا هايتس perla heights.
  • و مشروع بلازا 1 plaza.
  • مشـروع بلازا 2 plaza.
  • و مشـروع ديفا Diva.
  • اويسيس ريزيدنسز يتميز بموقعه الفريد فى قلب منطقة green finger بها مناظر طبيعية خلابة.
  • كما تم انشاء مشرع الراحة لوفتس 1.
  • مشرع الراحة لوفتس 2.
  • و مشروع ليوناردو ريزيدنسز.
  • مشروع ذا جيت.
  • اويسيس ريزيدنسز.

أهم مشاريع شركة ريبورتاج فى دبي

  • مشروع فيردانا.
  • مشروع فيردانا 11.
  • و فيردانا ريزيدنس.
  • برج ركان.
  • و مشروع ركان 2 لوفتس.
  • برج اليكسيس.

مشاريع شركة ريبورتاج فى مصر 

  • و مونتي نابليوني القاهرة الجديدة فى المستقبل سيتي.

مشروعات شركة ريبورتاج العقارية فى تركيا

  • و مشروع سيلفانا فى قلب مدينة اسطنبول.

مشروعات شركة ريبورتاج فى المغرب

  • و مشروع ليليوم وهو مجموعة من الشقق المعاصرة بتصاميم ايطالية حديثة فى قلب مراكش الحمراء.

كما قامت الشركة بالاشتراك مع شركة الأهلي صبور للتنميه العقارية

كما تتشرف ريبورتاج بالشراكة مع مؤسسه الاهلي صبور للتنميه العقاريه من أجل تطوير هذا المشروع الاستثنائي في قلب مدينة القاهرة الجديدة و تعد شركة الاهلي صبور مؤسسه رائده في مجال التطوير العقاري و تشتهر بمشروعاتها التجارية و السكنية و السياحية. المتميزة المنتشره في جميع أنحاء مصر أما في مونتي نابليوني فإننا سنقدم الأناقة الإيطالية في المعيشة الي ارض الحضارة .

بادر بحجز شقتك داخل ارقي المشروعات السكنية فى قلب المستقبل سيتي بأسعار ومساحات مميزة وبالتقسيط وطرق سداد متعدده تتناسب معك كل ذلك داخل مشروع مونتي نابليوني التجمع الخامس .

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات مونتي نابليوني التجمع الخامس

للتواصل مع المبيعات على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا